رحلة البحث عن شقق للبيع في تركيا بالتقسيط

تاريخ آخر تحديث:: 2021-07-08
+ حجم الخط -
0 1477
تشكل شقق تركيا ، حلماً للكثيرين سواء للاستثمار أو الإقامة ... ، و تملك الشقق العقارية الكثير من المزايا و المواصفات الراقية التي جعلت منها شققاً  كثيرة الطلب على المستوى العالمي ...
و من ناحية الأسعار ، تتفاوت أسعار الشقق في تركيا تبعاً لكثير من العوامل .. و تبقى أسعارها منافسة إذا ما قورنت بنظائرها في البلدان الأخرى ...
و على الرغم من أن أسعار العقارات مناسبة لجميع الرواد العقاريين ، نجد الكثيرون من أصحاب الميزانيات المتواضعة ، يتطلعون للحصول على شقة في تركيا عن طريق ( التقسيط ) .
 
ستقرأ في هذا المقال 
ماذا نعني بالتقسيط؟
هل تلعب
الشركات العقارية دور الوسيط بين بائع العقار والشاري؟
نبذة عن
أسعار العقارات و الشقق في تركيا
أهم ميزات الشقق في تركيا ...
دور الشركات العقارية بتأمين
أرخص الشقق لك
 
ماذا نعني بالتقسيط ؟
يعد التقسيط إحدى طرق دفع ثمن العقار في تركيا على شكل دفعات ، فد تكون شهرية أو أسبوعية ، أو سنوية ، و يتم ذلك وفق عقد مبرم و موثق بين كلاً من المشتري و البائع .
و تجذب هذه الطريقة في الدفع الكثير من العملاء حتى من أصحاب الميزانيات العالية ، لاعتقادهم بأن ذلك يضمن حقوقهم و يبعدهم عن الوقوع في مخاوف عقارية ...
و يتوافر عرض التقسيط لدى الكثير من الشركات العقارية في تركيا ، و قد يرتفع سعر الشقة في تركيا بنسبة محددة عند دفعها بالتقسيط ، و تعتبر هذه النقطة السيئة الوحيدة لدفع ثمن الشقة بهذه الطريقة .
و لا يفرض موضوع الدفع بالتقسيط على البائع إطلاقاً ، فإن الأمر يعود إلى تفكيره و قناعته و رأيه الشخصي ..
 

هل تلعب الشركات العقارية دور الوسيط بين بائع العقار و الشاري ؟
بغض النظر عن طريقة دفع ثمن الشقة الذي قد يكون على دفعة واحدة ، أو بالتقسيط .... ، غالباً ما تلعب الشركات العقارية الموثوقة في المنطقة دور الوسيط بين بائع و مشتري العقار في تركيا ، و تؤدي دورها الكامل ، وفقاً لعقود و وثائق موقعة من قبل الطرفين ، و تبقى الشركة الطرف الحكم الذي يضمن حقوق كل من الطرفين بشكل بعيد عن الغش و المراوغات ، لتلافي الكثير من المشاكل و العراقيل ..
 
باختصار ، إذا أردنا أن نتكلم عن أسعار العقارات في تركيا بشكل عام بغض النظر عن العوامل و الخصوصيات ، بإمكاننا القول أن الأسعار العقارية أسعارها مناسبة ، مقبولة ، و منافسة ، ذلك إذا قورنت بأسعار العقارات في الدول الأخرى .
و يتحدد سعر الشقة في تركيا أو العقار تبعاً لكثير من العوامل ، الموقع و الإطلالة ، مساحة الشقة ، أساليب و تقنيات البناء ، الخدمات المرتبطة بالشقة .. و الكثير من العوامل الأخرى .
 
تحتل الشقق التركية و أسعارها المنافسة ، قائمة الشقق الأكثر رغبة في العالم ، حيث إن شراء شقة في تركيا للسكن أو للاستثمار تعتبر خطوة متميزة و مبشرة بالكثير من الفوائد و الأرباح ، و يكفل الاقتصاد التركي المتين ، و الحركة السياحية النشيطة ، ضماناً عاماً لاستمرارية و نجاح الاستثمار .
 
 أهم ميزات الشقق في تركيا ..
 إن الشقق في تركيا على وجه الخصوص ، دوناً عن باقي أنواع العقارات ، تشكل مطلباً و رغبة ً كبيرة من قبل أغلب فئات الشعب للسكن ، أو من قبل السياح و المستثمرين .
تتميز الشقق في تركيا بإطلالاتها المميزة و خصوصاً البحرية منها ، و بوجود الحركة السياحية النشيطة في تركيا ، إضافةً إلى الدعم الحكومي لقطاع العقارات في تركيا ، من خلال عدة قرارات و قوانين تسهل عملية الحصول على الشقة و استثمارها ،مثل تخفيض الضرائب ... ، و قد حققت هذه الاستثمارات الثروة للكثير من كبار المستثمرين عبر الزمن .
فإن كنت مقبلاً على شراء شقة في تركيا ، لا تترد أبداً ! بل سارع للعثور على شقتك و شرائها مهما كانت طريقة الدفع ، سواء بالتقسيط أو دفعة كاملة .
 
دور الشركات العقارية بتأمين أرخص الشقق لك
عندما تقرر البدء بالبحث عن شقة رخيصة بما يناسب ذوقك، ستكون الشركات العقارية الموثوقة ملاذك الأول والأخير، وتتكفل بتأمين أرخص الشقق في المنطقة، بما يناسب متطلباتك، وتأكد من توافر مئات العروض المناسبة لك ولميزانيتك.
 
عالم
العقارات في تركيا عالم مليء بالخيارات والفرص ويحتاج إلى بحث وتدقيق وطلب المشورة من خبراء هذا المجال ، وخاصة في إسطنبول فإن المشتري يحتاج دائماً إلى وسيط صادق ومستشار عقاري ناصح يهمه رضا العملاء والمشترين، وهذا الأمر تقدمه لكم الكثير من الشركات العقارية المحترمة ضمن خدماتها الاستشارية لكي يحصل المشتري على أرخص العقارات على سبيل المثال .
 
 
تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

تاريخ آخر تحديث:: 2021-07-08
دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2021