{ بيوت للبيع في تركيا | مرساة العقارية | خبراء العقار نصنع القرار
بيوت للبيع في تركيا

بيوت للبيع في تركيا إسطنبول بالتقسيط

تاريخ آخر تحديث: 2023-07-27
+ حجم الخط -
0 6071

بيوت للبيع في تركيا إسطنبول بالتقسيط

من خلال عروض شركة مرساة العقارية، بدون فوائد أو فوائد بنسبة منخفضة، ويمكنك الاطلال على تفاصيل هذه العملية من خلال هذا المقال. 
 
سوف تقرأ في هذا المقال :
-طرقتان لاقتناء منزل بالتقسيط في تركيا 
-مزايا شراء بيوت بالتقسيط في تركيا
- نصائح فريق
مرساة العقارية لك 
-أنواع البيوت في تركيا 
- حالات سيتم فيها إلغاء عقد تملك العقار
-أهم الأمور التي تحدد ثمن البيوت في تركيا
 

يمكنك شراء بيت بالتقسيط في تركيا عبر إحدى الوسيلتين التاليتين:

الطريقة الأولى: تكون من خلال التعامل المباشر مع شركة الإنشاء وتنظيم عقد بيع بين الطرفين يتم فيه إدراج كافة البنود التي تم الاتفاق عليها.
الطريقة الثانية: تكون من خلال أحد المصارف في تركيا حيث يكون المصرف قد قام بوقت مسبق بشراء البيوت من شركة الإنشاءات.
*وحول هذا الأمر من المهم أن ندرك أن الطريقة الأولى تمنح مدة قصيرة حتى تسديد الأقساط أمَّا الثاني فتتيح مدة أطول قد تصل حتى 10 سنوات، ولكن الأخيرة يكون معها سعر البيت أعلى لذلك الكثير من الأشخاص يختارون الأولى.
*عن الدفعة الأولى يجب أن تكون 35 % من ثمن البيت ولكن في حال قام المشتري بدفع 50 % من ثمنه فسيحصل حينها على خصومات كبيرة.
 

ما فائدة شراء بيوت بالتقسيط في تركيا؟

1- هي فرصة من أجل التملك العقاري الذي يمكن استخدامه لتحقيق أكثر من غاية وهدف، فيمكن السكن فيه والاستقرار ويمكن الاستثمار.
2- إنه وسيلة من أجل
الحصول على الجنسية التركية في حال كان متطابقاً مع الشروط المنصوص عليها، أي أن يكون ثمنه مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي وما فوق ذلك.
وفي حال كان لا يتطابق مع شروطها يمكن تقديم طلب من أجل الحصول على
إقامة عقارية التي بدورها تحمل مزايا وإيجابيات.
3- إن تمَّ استخدام هذه البيوت للسكن فهذا يقودنا إلى أن صاحبه سيحصل على قدر وافر من الرفاهية والراحة وعلى الحياة النموذجية كذلك.
4- وإن كان بغية الاستثمار فإنه سيتم الحصول على أرباح وفيرة وعوائد مرتفعة وذلك إن تمَّ اختياره وفق أُسس صحيحة.


هذه النصائح يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند شراء بيوت بالتقسيط في تركيا:

1- يجب الحرص على أن يتم التعامل مع جهة موثوقة من أجل ألا يكون المشتري عرضة للوقوع في المشكلات، لذلك يُنصح أن يستعين بشركة عقارية حيث من مهامها التأكد من السلامة القانونية للبيت كما أن تحمي المشتري من أن يكون ضحية للاحتيال العقاري.
2- يجب التأكد من شخصية المالك الحقيقي للبيت كما يجب التأكد من طابو العقار وتطابقه مع العقار وهذا يكون من خلال مديرية السجل العقاري.
3- من المهم تحديد الهدف من شراء البيت مسبقاً وذلك من أجل أن يكون اختياره صائباً، كما يجب تحديد المواصفات التي ترغب من وجودها فيه، كموقعه / مساحته / إطلالته / مواصفاته الداخلية / قربه من خطوط المواصلات العامة ومن المرافق الخدمية.
4- ينبغي رصد الميزانية المادية مسبقاً فهي القائمة التي تقوم عليها كافة التفاصيل الأخرى كما أنه هذا الأمر يجنب البحث العشوائي.
5- كما أنه يجب أن يتأكد المشتري من قدرته على تسديد الأقساط في وقتها المحدد ضمن العقد، وعليه أن يكون حريصاً على إدراج كافة الشروط ضمن العقد.


أ نواع البيوت في تركيا: 

1- بيوت المجمعات السكنية: 
إنها من أكثر الخيارات التي يبحث عنها الجميع حيث إنها تُوصف بأنها نموذجية وذلك بناء على كل مزاياها، حيث الأمان والحماية والتصاميم المذهلة والموقع المميز والإطلالة الرائعة والمساحات الواسعة التي تمنح الخصوصية لكل من يقطنها.
ولكن أسعار البيوت التي تقع ضمنها تكون مرتفعة الثمن وذلك بالاستناد على كل مزاياها ومقوماتها.

2- البيوت المنفصلة:
لكل منها مواصفات خاصة بها فهي تختلف باختلاف المنطقة التي تقع فيها وبحسب المدينة، تُعد من الخيارات التي يُفضلها كل من هو بصدد شراء بيت في تركيا وذلك لأن أسعارها تُعد مناسبة أكثر من المجمعات السكنية.

3- بيوت البنتهاوس:
وهي من أنواع البيوت التي وُجدت حديثاً وتتصف بأنها فاخرة للغاية كما أن أسعارها مرتفعة وأغلب من يسكنها هم الأغنياء ومن يملكون الميزانية المرتفعة.
تتميز بيوت البنتهاوس بأنها ذات إطلالة ساحرة ومساحات واسعة مما توفر الخصوصية لكل من يبحث عن الخصوصية والراحة، كما أنها تقع في الطوابق الأخيرة من المباني المرتفعة وناطحات السحاب.

4- بيوت الدوبلكس:
إنها تتألف من طابقين فوق بعضهما البعض متصلين فيما بينهما بدرج داخلي، إنها تناسب العائلات الكبيرة، كما يمكن أن يتم تخصيص الطابق العلوي من أجل غرف النوم والطابق السفلي للجلوس والاستقبال.

5- بيوت التربلكس:
تتشابه هذه البيوت مع الدوبلكس إلى حدٍّ كبير مع فرق أن التربلكس يتألف من ثلاثة طوابق، وبناء على ذلك يمكن تخصيص جزء منه من أجل أن يكون مكتباً أو ما شابه.
*من المهم أن نشير إلى أن كلٍّ من بيوت الدوبلكس والتربلكس يتميزان بالفخامة وبالتصاميم الرائعة ويوفران الراحة والرفاهية لمن يسكنهما.
 
6- بيوت الاستديو:
تتصف بأنها ذات مساحات صغيرة للغاية مما يجعلها مناسبة من أجل من يقطن بمفرده كالطلاب مثلاً، وتتصف هذه البيوت بأنها توفر كامل احتياجات ومتطلبات الشخص الذي يسكنها، وتتميز بأن أسعارها مناسبة ورخيصة.
ولكن يجب أن نشير إلى أن على الراغبين في اقتنائها البحث في المباني القديمة حيث إن بقرار من الحكومة التركية تمَّ إلغاء وجودها فيما يُبنى حديثاً.
 

ما هي خطوات شراء بيوت في تركيا؟

1- بداية على من هو بصدد القيام بهذه الخطوة أن يتأكد مما هو مسموح له وما هو ممنوع، حيث إنه لا يحق له أن يتملك أكثر من ثلاثين هكتاراً في مختلف أنحاء تركيا.
2- كما يجب أن يعلم الأجنبي أنه لا يمكنه أن يتملك بيتاً في المناطق الأمنية أو العسكرية.
3- يجب الالتزام بإحضار كافة الوثائق والأوراق المطلوبة والتي من أبرزها سند الملكية الذي يعد الدليل الذي يثبت ملكية العقار لصاحبه / جواز السفر / وثيقة التقييم العقاري / تأمين الزلازل / صور شخصية.

حالات سيتم فيها إلغاء عقد تملك العقار:
-إن تمَّ تملك البيت بطريقة مخالفة للقانون وبأساليب غير مشروعة.
-في حال تمَّ استخدام البيت لغاية مخالفة لما تمَّ شرائه من أجلها.
-في حال انتهت المدة المسموحة ولم يتم تقديم المشروع المراد تنفيذه.
 
أهم الأمور التي تحدد ثمن البيوت في تركيا:
مساحة البيت وموقعه وإطلالته والمدينة التي يقع فيها حيث أن المدينة هي من تحدد هذا الأمر بالمقام الأول، فإن البيوت التي تقع في مدينة إسطنبول تكون أعلى من تلك التي تقع في غيرها من المدن الأخرى.

من خلال شركة مرساة العقارية بإمكانكم اقتناء منزل في تركيا بالتقسيط بدون فوائد، الخطوة الأولى لتحقق أحلامك في الحصول على شقة العمر تبدأ باتصال مع أحد خبرائنا العقاريين. 
 
 
تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

تاريخ آخر تحديث::2023-07-27

مقالات عقارية

سوق العقارات في إسطنبول خيار المستثمرين الأمثل
تعتبر مدينة إسطنبول وجهة الملايين للسياح وللمستثمرين الراغبين بشراء عقار في تركيا ,فما هي أنواع العقارات فيها ؟
اكتشف لماذا يجب التعامل مع شركة عقارية موثوقة
مرساة العقارية تنصح بالتعامل مع الشركات العقارية دائماً و عدم الاستماع إلى الشائعات
الدليل الشامل لكل ما يتعلق بشراء عقار في تركيا
هل أنت مقًدم على الاستثمار العقاري في تركيا؟ إليك كل ما تريد أن تعرفه عن الاستثمار في تركيا
شرفة طورلو الزجاجية
شرفة طورلو الزجاجية، شرفةٌ زجاجيّة جميلةٌ لمحبّي الأدرينيلين والإثاة والتشويق
برج أسانسور من معالم إزمير الساحرة
تسعى تركيا في كلّ يومٍ إلى دعم السياحة والمجال السياحيّ في تركيا لرفع اقتصاد البلد أولاً من خلال زيارة السيّاح للأماكن الطبيعيّة الخلّابة
ما هي مقومات الاستثمار في تركيا ؟
تعرف على مقومات الاستثمار في تركيا و الخصائص التي يجب مراعاتها عند شراء العقار الاستثماري
مميزات جواز السفر التركي 2023
أسباب كثيرة تدفع الكثيرين من العرب إلى الاستفسار عن إمكانيّة الحصول على جواز السفر التركيّ مع الإيجابيّات الكثيرة التي يمنحها لمن يحمله
ضريبة الأملاك السنويّة
ما هي ضريبة الأملاك السنويّة؟ وما هي قيمتها؟
جزر الأميرات أجمل الجزر في تركيا
جزر الأميرات في إسطنبول: جوهرة بحر مرمرة تضم تاريخاً وجمالاً استثنائيين، مع معالم ثقافية وطبيعية تجذب الزوار للاستمتاع بسحر فريد يمزج بين التاريخ والهدوء الطبيعي.
منطقة أرناؤوط كوي
هل ترغب بالاستثمار العقاري في منطقة أرناؤوط كوي؟ كل ما يهمك عن أرناؤوط كوي تجده في مقالنا

أخبار عقارية

قرار جديد خاص بالإقامة العقارية في تركيا
تعرف على القرار الجديد بخصوص الإقامة العقارية في تركيا، حيث يشترط الحصول على إقامة عقارية أن يكون سعر العقار المراد شراؤه 200 ألف دولار أو أكثر،
المملكة المتحدة تستثمر في تركيا بقيمة أربعة مليارات دولار أمريكي
تداولت تقارير تداولتها بعض الصحف ومنها وكالة الأناضول التركية عن تخطيط شركة Hive Energy البريطانية بدعم من غرفة التجارة البريطانية للاستثمار في تركيا بقيمة أربعة مليارات دولار أمريكي
اقتصادات تتهاوى وعملات تهبط وتركيا خارج هذه المعادلة
بعد أن عصفت أزمة كورونا باقتصادات العالم ووصول العلماء إلى لقاحات مضادة للفيروس، وما إن أخذت الأمور بالتحسن والتعافي حتى وقعت الحرب الروسية الأوكرانية والتي كانت بمثابة الشعرة التي قصمت ظهر البعير.
400 ألف دولار أمريكي، تعديل بسيط لشرط من شروط الحصول على الجنسية التركية
نشرت الجريدة الرسمية التركية فجر اليوم الجمعة 13 أيار/مايو الجاري قرار الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" الذي ينص على رفع قيمة العقار الذي يمنحه صاحبه الحق في الحصول على الجنسية التركية من 250 ألف إلى 400 ألف دولار أمريكي.
مشروع استثنائي لحكومة تعنى بشعبها
طرحت الحكومة التركية مشروعًا سكنيًا وأراضي تصلح للبناء عليها ومناطق صناعية في كافة الولايات التركية، بقيمة 900 مليار دولار أمريكي بغرض تأمين سكن
صراع العمالقة على أحد أبرز الأسواق، والتركي يتغلب
في خضم الأزمات التي يشهدها العالم من حروب ونزاعات وانهيار اقتصادات، سجل سوق العقارات التركي تقدمًا ملحوظًا مع ارتفاع متوسط سعر المنازل في تركيا
وِفَاق وآفاق جديدة أنقرة والرياض
كنوعٍ من التأكيد على تحسن العلاقات السعودية التركية، قام ولي العهد محمد بن سلمان بزيارة تركيا لأول مرة منذ توليه منصب ولي عهد
إغلاق بعض الأحياء في تركيا أمام الأجانب، قرار لك لا عليك
جاء في بيان صادر عن الموقع الرسمي لإدارة الهجرة التركية التابع لوزارة الداخلية أنّه تم رفع عدد الأحياء التي يمنع تثبيت عنوان السكن فيها من 781 إلى 1169 حيًا وذلك اعتبارًا من 1 تموز/يوليو.
تعافي السياحة في تركيا 2022
بعدما عصفت جائحة كورونا بدول العالم أجمع، تراجعت السياحة في كثير من الدول التي كانت رائدة في هذا المجال. فلم يعد بمقدور أحد على القيام بجولات سياحية
طرابزون تستقبل أحبائها السعوديين بعد غياب طويل
بعد انقطاع طال أمده بسبب جائحة كورونا، عاد السياح السعوديين إلى زيارة تركيا بغية الاستمتاع بعطلتهم الصيفية، وكانت طرابزون منزلهم الأول الذي اختاروه.
مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة

مشاريع عقارية في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية