واحة باشاك شهير


الموقع
اسطنبول
باشاك شهير
حالة سكن
جاهز للتسليم
طريقة الدفع
نقدي
المساحة
50,696 م2
نماذج الوحدات
2+1 : 5+1
عدد المباني
9
سنة الإنشاء
2017
يبعد عن المطار
25 كم
يبعد عن الساحل
25 كم
السعر يبدأ من
3,023,000 ₺
تفاصيل المشروع
يتوضع المشروع على أرض مساحتها 50,696 متر مربع.
يتكون المشروع من 9 أبنية | 723 شقة سكنية.
تشكل الحدائق في المشروع مساحة 39,586 متر مربع أي ما يعادل 78% من إجمالي مساحة الأرض التي يقام عليها المشروع.
نماذج الشقق: غرفتين + صالة  - 3 غرف + صالة
 4 غرف + صالة – 5 غرف + صالة.
 
مزايا الموقع
ـــــــــــ
  • الموقع الفريد في منطقة باشاك شهير الصاعدة واحة الاستثمار العقاري الصاعدة، بجوار أستاذ أتاتورك الدولي.
  • المشروع يقع عند ملتقى خطي مترو يني كابي – أولمبيات و هالكالي – مطار إسطنبول الدولي.
  • المشروع مجاور للمجمع الطبي الأكبر في أوروبا.
  • قرب المشروع من طريق TEM السريع.
  • قرب المشروع من ميدان باشاك شهير والذي تبلغ مساحته ضعفي مساحة ميدان تقسيم الشهير.
  • المشروع مجاور لحديقة كاياشهير النباتية الأكبر في اسطنبول.
  • قرب المشروع من طريق إسطنبول السريع.
  • مشروع مجاور للمراكز التعليمية الصحية والحدائق.
 
يبعد المشروع عن
ـــــــــــ
  • أستاد أتاتورك الدولي 31 م.
  • محطة مترو أولمبيات 31 م.
  • طريق Tem السريع 2.5 كم.
  • مشفى السلطان سليمان القانوني 4.5 كم.
  • قناة إسطنبول 4.5 كم.
  • المجمع الطبي 7 كم.
  • مطار إسطنبول الدولي 30 كم.
  • طريق E-5 السريع 14 كم.
  • مطار اتاتورك الدولي 14 كم.
مزايا المشروع
  • شقق مريحة وشرفات واسعة.
  • المشروع يضم مدرسة ابتدائية تتألف من 48 فصل دراسي.
  • المشروع صديق للبيئة حيث تم تطبيق جميع تقنيات اللازمة للوصول إلى (صفر نفايات).
  • تشكل الحدائق والمساحات الخضراء 85 % من مساحة المشروع.
  • وجود بحيرات ضمن المشروع.
  • نظام ري آلي للحدائق.
  • نظام إنذار مبكر للحرائق.
  • عزل صوتي وحراري عالي الجودة.
  • تطبيق أعلى معايير الأمان الزلزالي.
  • مصاعد كهربائية .
  • مولدات كهرباء احتياطية
     

 
يعمل فريقنا المتمرس ليلاً نهاراً لتقديم أفضل العروض العقارية، التي تتلاءم مع شغفكم بحياة مثالية،
فقط اتركوا لنا أرقام تواصلكم، وسنسعد بالإجابة على كل ما تهتمون به، لنقربكم من طموحاتكم وأحلامكم وربما أكثر.
المرافق
مسبح مغلق
نادي رياضي
مركز تدريب
ملعب قدم
ملعب سلة
ساونا
موقف مغلق
موقف مفتوح
متنزهات
نظام أمني
أحواض زينة
المساحات والاسعار
السعر يبدأ من مواقف السيارات عدد الحمامات المساحات تبدأ من عدد الغرف والصالونات
3,023,000 ₺ 1 1 168 م2 1+1
خطط الدفع والحسومات

تاريخ آخر تحديث: :26-04-2022

الدفعة الأولى الحسومات عدد الأقساط
100% 2% *****
حول منطقة باشاك شهير
مع زحف العمران وازدياد الكثافة السكانية، أخذت رقعة مدينة إسطنبول بالاتساع شرقًا وغربًا وشمالًا وجنوبًا، مما أدى إلى ظهور مناطق جديدة. إحدى هذه المناطق هي منطقة باشاك شهير التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة وحازت لقب مركز إسطنبول الجديد.
 
تقع منطقة باشاك شهير في القسم الغربي من مدينة إسطنبول جنوب منطقتي أرناؤوط كوي وأيوب، وشمال منطقة أفجلار ومنطقة كوتشوك تشكمجة ومنطقة باغجلار، وشرق منطقة اسنيورت، وغرب منطقتي اسنلر وسلطان غازي.
 
وكانت منطقة باشاك شهير أيام الخلافة العثمانية تعرف باسم أزالتيك، والتي كانت بمثابة مستودع بارود يتزود منه الجيش العثماني. وفي العهد الحديث كانت تتبع لبلدية كوتشوك تشكمجة حتى عام 2009 حيث أصبحت بلدية مستقلة، ومنذ ذلك الوقت تشهد نموًا متاسرعًا في العمران والكثافة السكانية.
 

أماكن فريدة مميزة في باشاك شهير:

ـــــــ ـــ

كون منطقة باشاك شهير حديثة العهد فقد تم إنشاء بنى تحتية حديثة ومتطورة فيها، بالإضافة إلى أنها تقع على خط E-80 السريع وتم تزويدها بخط مترو الأنفاق وحافلات، مما يجعل الوصول إليها في منتهى السهولة. فضلًا عن قربها من مطار إسطنبول الجديد أحد أهم المطارات في العالم.
 
كما تم تشييد عدد لا يحصى من المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة والدولية، وفيها تقع جامعة ابن خلدون الخاصة، بالإضافة إلى المجمع الطبي الأكبر في أوروبا ( مشفى شام و ساكورا) الذي تم تزويده بأحدث الأجهزة الطبية.
 
وبالنظر إلى الجانب الترفيهي، لا بد من ذكر مول أوف إسطنبول الذي تم افتتاحه سنة 2014 وتحول إلى معلم سياحي يقصده السياح ويتألف من برج للمكاتب وبرج لفندق هيلتون وأبراج سكنية ومبنى مخصص للتسوق فيه كافة الماركات والعلامات التجارية الشهيرة والعالمية، بالإضافة إلى وجود أكبر مدينة ملاهي مغلقة في أوروبا واسمها موا بارك.
 
كما يوجد في باشاك شهير استاد أتاتورك الأولمبي وبحيرة صناعية موجودة في حي بهتشة شهير والتي تعرف باسم بحيرة البط، بالإضافة إلى العديد من الحدائق والمنتزهات أبرزها حديقة الشعب الواقعة في حي كايا شهير الحديث.
 

مشروع العصر والحلم العثماني:

ــــــــــ

تبنت الحكومة التركية مشروع بناء ممر مائي اصطناعي جديد بديل عن مضيق البوسفور يصل بين البحر الأسود وبحر مرمرة باسم قناة إسطنبول، إلا أنها لن تخضع لاتفاقية مونترو التي أثقلت كاهل الدولة التركية على مدى قرن، ومن المقرر إنشاؤها سنة 2023.
 
تعود فكرة قناة إسطنبول للسلطان العثماني سليمان القانوني، وأنشأ مخططها المعماري سنان الشهير، إلا أنها أهملت لأسباب غير معروفة. و راود ذات الحلم السلطان مراد الثالث والسلطان محمد الرابع و السلطان مصطفى الثالث والسلطان محمود الثاني الذين أمروا باستئنافه، لكن الأمر حال دون جدوى. إلى أن راود الحلم ذاته الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي يسعى جاهدًا إلى تحقيق الحلم رغم أنف معارضي المشروع. 
 
ستمر هذه القناة بعدة مناطق، إحداها منطقة باشاك شهير التي تستحوذ على أكبر مساحة من قناة إسطنبول، مما سيعود بالنفع على هذه المنطقة ويزيد من أهميتها على كافة الأصعدة.
 

الاستثمار العقاري وأسعار العقارات في منطقة باشاك شهير في إسطنبول:

ــــــــــ

بعد أن علمت موقعها الاستراتيجي ومناطق الجذب فيها، لك أن تتخيل مدى أهمية الاستثمار العقاري في باشاك شهير. وبالطبع هناك من سبق الناس في إدراك هذه الحقيقة، وهم شركات الإنشاء والمقاولين الذين وضعوا خططهم ونفذوها ومازالوا يعملون بشكل مستمر على إنشاء أهم المشاريع السكنية فيها.
 
ولكسب شريحة أكبر من الناس، فقد تعددت تلك المشاريع وتنوعت في باشاك شهير ما بين شقق مستقلة و شقق دوبلكس وفلل وبنت هاوس وشقق توأمية وبمساحات مختلفة، كي تلبي كافة الأذواق والاحتياجات. وكما جعلت من المجمعات السكنية بيئة متكاملة من الخدمات والرفاهية، فجهزت المجمعات السكنية في باشاك شهير بمسابح وأمن خاص بالمجمع بالقرب من مراكز التسوق والمواصلات.
 
وكنتيجة حتمية، فإن أسعار العقارات في باشاك شهير آخذة بالارتفاع بشكل ملحوظ، حيث يقبل الأتراك والأجانب على شراء العقارات في باشاك شهير واستثمارها كإعادة بيعها بعد سنوات يتضاعف فيها سعر المنزل في باشاك شهير. ومنهم من يحبذ الاستثمار الدائم وكسب أرباح مستديمة فيلجأ إلى تأجير الشقق في باشاك شهير مقابل عائد شهري كبير، ويزيد العائد بزيادة مزايا المنزل في باشاك شهير كأن يكون منزل مفروش ويتمتع بإطلالة على الحدائق والمنتزهات في باشاك شهير أو قناة إسطنبول مستقبلًا.
 

الجنسية التركية والإقامة العقارية مع مرساة:

ــــــــــ

تتيح الحكومة التركية فرصة الحصول على الجنسية التركية أمام المستثمرين الأجانب من خلال الاستثمار العقاري، وذلك بعد تحقيق شروط في غاية السهولة، خصيصًا إذا ما قورنت بشروط منح الجنسية في دول الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة مثلًا.
 
إن كنت ترغب في الترشح للحصول على الجنسية التركية وحيازة أحد أقوى جوازات السفر حول العالم، فضلًا عن التمتع بكافة الحقوق في تركيا، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:
شراء عقار أو أكثر في تركيا بقيمة 400 ألف دولار أمريكي.
الحصول على التثمين العقاري من قبل إحدى الشركات المعتمدة في مديرية السجل العقاري (الطابو).
تحويل قيمة العقار في تركيا من العملة الأجنبية إلى العملة المحلية في البنك المركزي التركي والحصول على ورقة تثبت عملية التحويل تلك (DAB).
التعهد بعدم بيع العقار لمدة ثلاث سنوات من تاريخ شرائه والإمضاء على ذلك التعهد في مديرية السجل العقاري.
تجهيز الأوراق والوثائق اللازمة من أجل الحصول على الجنسية التركية.
 
أما إذا كانت ميزانيتك لا تصل إلى المبلغ المحدد للحصول على الجنسية التركية ولكنك ترغب في الاستثمار في تركيا أو الاستقرار فيها، فأمامك الفرصة في الحصول على الإقامة العقارية، والتي لا تتطلب إلا تحقيق شرط واحد فقط، ألا وهو: شراء عقار في تركيا بقيمة 75 ألف دولار أمريكي.
 
ندرك تمامًا أنك عندما وصلت للرقم 5 بدأت تجد في الأمر صعوبة، ولأن شركة مرساة العقارية تهتم براحة العميل، فتقوم بكافة تلك الإجراءات بالنيابة عنكم وتجهيز الوثائق المطلوبة من أجل الحصول على الجنسية التركية. أما أنت، عميلنا العزيز، ما عليك إلا تجهيز ميزانيتك والجلوس في السيارة التي نخصصها لك والاستمتاع برحلة الاستثمار العقاري معنا.
 
تقدم شركة مرساة العقارية عروض كثيرة للمستثمر وتضع بين يديه خبرة صقلتها تجارب الحياة، وتساعد العميل في اختيار الأفضل له حسب ذوقه وميزانيته. إن كنتم بحاجة المزيد من الاستفسارات نرجو تواصلكم معنا عن طريق أرقامنا المزودة في موقعنا الالكروني mersat.net
 

 
Mersat Consultant مستشار مرساة
00905525551222

بحث

مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة


دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية