سياسة الجودة

 
معايير الجودة
 
تلتزم إدارة شركة مرساة العقارية بمعايير الجودة في خدماتها كافة، فهي تحرص على أن يتمتع فريقها الاحترافي بالتعليم العالي والتدريب المستمر على مهارات التسويق ودراسات الجدوى و التواصل مع العملاء و باقي حزمة خدماتنا، لهذا لا تكتفي مرساة باستدراج العروض واختيار الأفضل منها لترويجه، بل تذهب لأبعد من ذلك وتتدخل في كافة تفاصيل المعاملة العقارية بحيث تحقق عقداُ منصفاً للعميل بشروط متوازنة، وتتدخل مرساة بقوة لكي تمنع أي انتقاص لحقوق العميل وتعدل من أية شروط جزائية تجدها مرساة غير منصفة أو منحازة للشركة مالكة العقار، كما يبذل فريقنا الحقوقي جهودا كبيرة لتحقيق أعلى نسبة تخفيض ضريبي عند شراء العقار أو استثماره، لا يتوقف انحيازنا للعميل عند هذه النقطة بل يتعداه إلى تخفيض العمولة  التي نتقاضاها من الزبون إلى نسبة صفر، بمعنى أن خدماتنا مجانية تماماً وكذلك نسبة أرباحنا، كل ذلك مترافق مع سعينا المستمر لكسب رضى العميل و تحقيق سوية خدمات بجودة عالية.
 
صفر مشاكل جودة مثالية
 
كما تلتفت إدارة مرساة عنايتكم إلى السلاسة و التلقائية التي تحكم طريقة تعاملاتها كافة، وترفع شعار( صفر مشاكل ) في التعاملات و التسليم و العقود و الانهاءات ، فما من داعي للقلق بهذا الشأن.
التحسين ثم التحسين هو عادة يومية في شركة مرساة، ولا يفصلنا سوى محطات قليلة للحصول على شهادة الجودة (الآيزو)، نبحث باستمرار عن كيفية تحسين خدماتنا، ونزيد يوماً بعد يوم من عدد اللغات التي يترجمها فريقنا حتى باتت لدينا إمكانية الترجمة لكل لغات العالم سواء ترجمة فورية أو تحريرية.
 
نتحدث لغتك ونتفهم طبيعتك
 
كما يشمل فريقنا جنسيات متعددة بهدف تسهيل وتبسيط التواصل مع العملاء المحتملين من باقي الجنسيات وهذا أمر ضروري و حتمي في سوق متجدد ومنفتح كسوق تركيا العقاري، ونحرص كثيراً على انتقاء أكفأ الممثلين الخارجيين للشركة، ليتوكلوا بأعمالها في عدة دول ويمثلوها أفضل تمثيل.
 
منصة للتثقيف والتخديم العقاري بأحدث التقنيات
 
نعتني بسمعتنا الإلكترونية ونحرص على أن نكون حاضرين بأفضل صورة، لهذا طورنا من موقعنا الإلكتروني على مستوى المحتوى و الشكل ليكون منصة للتثقيف والتخديم العقاري بأحدث التقنيات .
ونستمر يومياً في تغذية هذا الموقع بكل جديد في عامل العقار سواء أكان الأخبار الحكومية الخاصة بالتعديلات و التشريعات القانونية أو سواء بالمقالات التثقيفية  التي تحتوي على معلومات هامة ومفيدة لكل من يهتم بقطاع العقارات في تركيا.
 
الشفافية والمصداقية
 
تعتبر الشفافية و المصداقية قيمة عليا وأساسية في دستور عمل الشركة وحجر الزاوية في نظامها الداخلي، بحيث نعتمد على المنهج العلمي في دراسات الجدوى و أبحاث السوق والتثمين و لتقييم العقاري، وباقي خدماتها بحيث نتعامل مع طالبي الخدمات بمنطق الأرقام، فالأرقام شفافة و دقيقة لا تجامل و لا تحابي وهو بالتحديد ما تعتمده مرساة في تحقيق أعلى جودة واحترافية عند تقديم خدماتها.
 
الجودة في مرساة سياسة ودستور ومعيار أساسي في كسب رضاء عملائنا .
دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2020