عن مرساة العقارية

شركة مرساة العقارية (أحد فروع مجموعة مرساة للاستثمار والصناعة)

مع شركة مرساة تخطو بثبات

تتربع شركة مرساة العقارية على ضفاف مضيق البوسفور عند نقطة التقاء آسيا بأوروبا، في قلب المناطق الحيوية في الشرق الأوسط ما يجعلها حاضرة بقوة في سوق العقارات المتنامي في اسطنبول، تقدم مرساة خدماتها في قطاع  العقارات المتنوعة كالمشاريع السكنية والتجارية والصالات والمجمعات.

وتنشط أيضاً في قطاع العقارات السياحية من فنادق ومرافق، إلى جانب العقارات الزراعية والاستثمارية في مجال التنمية الانتاجية الحيوانية والذي يحظى بدعم حكومي خاص، وتشمل خدمات الشركة أيضا العقارات الاستثمارية من أراضٍ ومحافظ عقارية، وذلك للأفراد والشركات، على امتداد الجغرافيا التركية الساحرة بدءاً من بورصة وسكاريا، مروراً بأنقرة ويالوفا وصولا إلى أنطاليا.

أهم ما يميزنا كلمة السر)

ننحاز لعملائنا ونقدم لهم باقة خدماتنا المجانية باحترافية عالية مراعين الوصول إلى أقصى درجات رضى العميل، بما يضمن حصوله على عقد بضرائب عقارية مخفضة، إذ يجتهد فريقنا لتحصيل أفضل تخفيض ضريبي ممكن بشروط جزائية متوازنة تكفل مصالح العميل بالدرجة الأولى، فنحن أكثر من مجرد وسيط عقاري بل خبراء محترفون يشرفون مباشرة على اتجاه سير المعاملة العقارية حيث نتدخل لنكفل التوازن في معادلة البيع و الشراء أو الاستثمار لنضمن عقود مرضية  بين البائع والمشتري أو المستثمر، وهذا بالتحديد ما يكسب شركتنا فرادتها و تميزها في السوق  العقاري ويجعلها تستقطب المزيد من العملاء على الدوام.

عمولة صفرية

ونلفت عنايتكم إلى أن شركة مرساة  تعتمد أعلى معايير الجودة في خدمة عملائها، بعمولة صفرية إذ لا تتقاضى الشركة أية عمولة أو نسب أرباح من المشتري.

 تبدأ خدماتنا من لحظة وصولك إلى المطار وحتى تملك العقار أو استثماره وتستمر لمرحلة ما بعد البيع، سواء أكنت المستخدم النهائي أو المستثمر ستجدنا نقدم أعلى مستوى من الاهتمام الشخصي بك ونصحبك خطوة بخطوة في سوق مزدحم ومعقد كسوق العقار في تركيا.

  تمتاز مرساة بوجود فريق من المحترفين وذوي الخبرة من المؤهلين لتقديم المشورة العقارية وبلغات متعددة في سوق العقارات التركي المنفتح على العالم، مستندين لرصيد من سنوات الخبرة الطويلة في بيئة جاذبة كتركيا. 

خبرتنا بين أيديكم 

نفخر بتقديم خدمات الاستشارة العقارية المبنية على التحليل الدقيق وأبحاث السوق لنضعها بين يديك، فهدفنا أن تكون قادراً على اتخاذ القرار الصحيح في تملك العقار أو استثماره بل وحتى تمويله بقروض ميسرة ومشجعة نظراً للبروتوكولات الخاصة التي تحظى بها مرساة في تعاملاتها مع عدد من البنوك الإسلامية الرائدة في المنطقة. 

أهلا بكم في بيتكم الثاني

ليس عليكم أن تقلقوا بشأن الخدمات المتعلقة بالترجمة الفورية أو الكتابية أياً كانت اللغة التي تتكلمون بها إلى جانب كل ما يتعلق بتصديق الوثائق ومتابعتها، هذا  وترحب مرساة بكم في بيتكم الثاني إذا ما تطلبت أوراقكم القانونية وقتاً أطول ريثما يتم إنجازها على النحو المرضي للفرقاء.

إذا كنت تبحث عن عقار يحقق لك رفاهية أوروبا ممزوجة  بروح الشرق ليس هناك من خيار أفضل من تركيا، النموذج الرائد في الشرق الأوسط و بوابة العالم إلى الفرص الاستثمارية الواعدة، ولكي تتخذ قراراً صحيحاً أنت بحاجة لخبير يصنع الفرق، مرساة هي العلامة التجارية الفارقة في خدمات العقار، رأسمالنا رصيد من السمعة الطيبة التي بنيناها على مدى سنوات من العمل الدؤوب مع الشركات الراسخة والناشئة بضمان الحكومة وبحزمة الخدمات المجانية المقدمة للزبائن. 

 متحمسون
لتقديم مستويات غير مسبوقة من الجودة في الخدمة فقط اتصلوا واتركوا مرساة تأخذكم إلى شاطئ الأمان.

 

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2020