أرخص شقق للبيع في تركيا

أرخص شقق للبيع في تركيا 2020 - 2021

تاريخ آخر تحديث:: 2022-03-08
+ حجم الخط -
7 12631
تتميز تركيا عن غيرها من دول المنطقة بتنوع عقاراتها وأيضاً برخص تكاليف الإقامة فيها بالمقارنة مع دول تمتلك بنية تحتية واقتصاد يشابه الاقتصاد التركي، كما تركيا لديها إرث حضاري جعلها قبلة للسياح والمستثمرين حول العالم، وكما يقصدها كبار رجال الأعمال والمشاهير للإقامة والعمل، أيضاً بقصدر تركيا أصحاب الميزانيات المحدودة الراغبين بشراء شقق سكنية والإقامة، في كلا الحالتين شركة مرساة العقارية تقدم خدماتها لعملائها من جميع الفئات والهدف هو الوصول بالعميل لأفضل استثمار بناسبه.

ستقرأ في هذا المقال: 

- لماذا يتوجه الأجانب لشراء
عقارات في تركيا 
- شقق رخيصة في تركيا 
- مزايا السكن في الشقق الرخيصة
- كيف تحدد سعر الشقة في تركيا


يتوجّه الكثير من الأجانب والعرب من جميع أنحاء العالم
لشراء شقّة في تركيا وذلك للعديد من الأسباب:
أولاً:
الإطلالات الرائعة لعدد كبير من الشقق في تركيا ففيها البحور والبحيرات والغابات والشلالات والأماكن التاريخيّة ومضيق البوسفور والجسور.
ثانياً:
أسعار العقارات في تركيا تكون أقلّ من مثيلاتها في الدول الأوروبيّة الأخرى خصوصاً وغالباً فهي أقلّ من أسعار الشقق في بعض الدول العربيّة كدول الخليج.
ثالثاً:
الموقع الجغرافي المميّز والمهم لتركيا، حيث أنّها مجاورة للدول العربيّة فهذا يسهّل على العرب التنقّل بينها وبين بلدهم الأم كثيراً كما أنه من الممكن لهم نقل تجاراتهم والعمل بين الدولتين، وأيضاً فإنّ تركيا جزء منها يقع في أوروبا وهذا يلفت نظر الأجانب والأوروبيين للمجيء إليها وشراء شقّة في تركيا.
رابعاً:
التصاميم المعماريّة للشقق في تركيا وخصوصاً في إسطنبول ، فالتصاميم حديثة تشبه النظام الأوروبي وهذا يشدّ انتباه الأجانب لشبهها بشققهم ، وتلفت نظر العرب الراغبين بالسكن في شقق جديدة التصاميم مميّزة.
 
 شقق للبيع في تركيا
 
خامساً:
قدمت تركيا الكثير من التسهيلات من أجل المغتربين فسمحت لهم بشراء عقارات وألغت قانون التعامل بالمثل، وأعطت إقامة عقارية لمن اشترى عقاراً في تركيا وهي إقامة مميّزة جداً، كما أنها أعطت فرصة الحصول على الجنسيّة التركيّة لمن يشتري عقاراً بقيمة لا تقل عن 250 ألف دولار أمريكي.

 
دعمت تركيا كثيراً أصحاب الدخل المحدود وأمنت لهم عدداً كبيراً من الشقق وبخطط تقسيط مريحة لهم جداً، وهذا يشجّع أصحاب الدخل المتوسط والمحدود للتوجّه إلى تركيا.
أرخص العقارات في تركيا يمكن أن تكون في مناطق:
إسطنبول – بودروم -  أنطاليا - ألانيا - بورصة – كوشاداسي.

البحث عن  شقق للبيع في تركيا
 
عقارات تركيا المميزة
 
و بالرغم من تنوع السوق العقارية وأسعار الشقق وقيمتها في تركيا ، نستطيع القول بالمجمل أن أسعار الشقق في تركيا منخفضة نسبياً مقارنة بأسعار الشقق في الدول الأوروبية الأخرى، ويستطيع المستثمر تحقيق مداخيل عالية بعيداً عن المخاطرة، و ذلك من خلال شراء شقق في تركيا واستثمارها بطرق متنوعة مثل البيع و التأجير ... ، وقد أطلقت مجموعة من شركات الإنشاء العقارية التركية الكبرى عدداً من مشاريع الشقق المنخفضة السعر نسبياً في تركيا، ضمن مجمعات سكنية مناسبة لجميع المستويات والرغبات، تلبية لاحتياجات كافة المستثمرين والراغبين بتملك شقق رخيصة في تركيا.
 
فوائد السكن في شقق رخيصة في تركيا:
  • السكنن في الشقق الرخيصة يؤمن العيش في بيئة وظروف معيشة أرخص من المناطق الأخرى.
  • من الممكن أن يستغل المشتري أيضاً هذه المناطق البسيطة لفتح مشاريع استثمارية  تجاريّة بسيطة صغيرة تحقق أرباح معقولة.
  • من الممكن أن يتغيّر سعر الشقق في تركيا حيث أن هنالك نشاط دائم وثورة عمرانيّة رهيبة ،ومن الممكن أن تصل إلى أي منطقةٍ وفي أي وقت ومن الممكن أن تبنى المشاريع العملاقة في مكانٍ ما فيرتفع بشكل غريب وسريع أسعار العقار عندها.
  • لا يتواجد في أغلب الأحيان عائدات أو نفقات على مواضيع النظافة أو الخدمات أو هذه الأمور التي تكلّف عائداتٍ كبيرةً في المجمعات السكنيّة.
  •  أغلب مشاريع التحول الحضري تكون في المناطق المتطرفة والريفية والشعبية، وهذا من الممكن أن يعطي المتملكين في هذه المناطق أملاً بتغير الأوضاع وبالتالي أسعار العقارات.
  • السكن في الشقق رخيصة الأسعار في تركيا يسمح للقادم إلى تركيا باستخدام بقية نقوده في استثمارات يمكن أن تدر له أرباحاً تمكنه من تحسين حالته المادية في المستقبل.
 

تاريخ آخر تحديث::2022-03-08

مشاريع فاخرة في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية