سوق العقارات التركي نموذجاً مثالياً للاستثمار

تاريخ آخر تحديث:: 2020-10-17
+ حجم الخط -
0 155
تحتل تركيا المرتبة الـ 16 عالمياً من حيث الاقتصاد، والسادسة على مستوى أوروبا
و يعتبر
الاستثمار العقاري من أكثر أنواع الاستثمار نجاحًا وأماناً لتمتعه بمواصفات مميزة 
ما هي المواصفات العامة للعقارات في تركيا؟
•    الموقع الاستراتيجي لتركيا 
تتمتع الدولة التركية بموقع مثالي فريد من نوعه، بين دول الشرق الأوسط، ودول أوروبا بحيث تمتد العقارات في تركيا، على قارتي آسيا وأوروبا، وتحتل إطلالات متنوعة ورائعة الجمال، نظراً لإشرافها على بحر مرمرة، والبحر الأسود، والبحر المتوسط وبحيرات عديدة، مثل بحيرة طنجة

•    الأسعار المنافسة لعقارات تركيا.
لقد ساهم الاقتصاد التركي المتين، والدعم الحكومي لقطاع
العقارات في تركيا، ودعم توافد المستثمرين الأجانب للاستثمار في تركيا على الإبقاء على أسعار العقارات في تركيا، بالحد المقبول، بل وتعتبر أسعار عقارات تركيا وشقق تركيا على وجه الخصوص منافسة، إذا ما قورنت بنظائرها في الدول الأوروبية الأخرى.

•    الدعم الحكومي.
لقد قدمت الحكومة التركية، مطلق الدعم والأهمية لقطاع العقارات في تركيا، نظراً لوعيها بارتباطه المباشر بباقي مجالات ومنشآت الحياة المختلفة وقد تجلى هذا الدعم، من خلال عدة قوانين، من أبرزها، قانون منح الجنسية التركية لقاء الاستثمار العقاري.

•    الجودة والإتقان في عقارات تركيا
تمتاز العقارات في تركيا، بجودة عالية عموماً، ومطابقتها للمواصفات العالمية، واستخدام أفضل وأحدث أساليب وتقنيات البناء والتصميم مع مراعاة الفروق النوعية بين مختلف عقارات تركيا.

•    التنوع العقاري للعقارات في تركيا
تركيا بلد متنوع، ومزدهر في أغلب قطاعات الحياة، حيث تزخر السوق العقارية بالفرص الاستثمارية المتنوعة، من فنادق، ومطاعم، وشقق، وأراضي، ومنازل، وفلل، ومجمعات سكنية، وحدائق، ومحال تجارية.
وهناك
عقارات تركيا الجاهزة، وهناك عقارات في تركيا التي لا تزال قيد الإنشاء أي بالمختصر، تمتاز سوق العقارات في تركيا، بشدة غناها وتنوعها الأمر الذي يقابل بحركة استثمارية نشيطة.
 
كيف تختلف عقارات تركيا المعروضة للبيع عن بعضها البعض؟
ينفرد كل عقار في تركيا معروض للاستثمار العقاري والبيع، بسمات حصرية، تضفي عليه أهمية خاصة وتتفاضل عقارات تركيا المعروضة للبيع فيما بينها على أفضلية كل من المواصفات العامة السابق ذكرها 
وعلى ذلك، يكون لكل
عقار في تركيا، صفات محددة ونمطاً معين في الاستثمار العقاري وأسعاراً مغايرة، ويترتب عليك أن تكون بصورة جميع ما يخص عقارك المستقبلي من مواصفات، وتفصيلات دقيقة.
 
كيف تحصل على الجنسية التركية مقابل شراء عقار في تركيا؟
يشترط لحصولك على جواز سفر تركي من خلال
شراء عقار، أن تكون من حاملي الجنسيات المسموح لها بالتملك في تركيا، ويشترط أن تبلغ قيمة العقار (250) ألف دولار أمريكي، أو ما يعادلها وبإمكانك شراء أكثر من عقار في تركيا في أكثر من مكان شريطة أن تعادل قيمتهم الكلية (250) ألف دولار أمريكي.
 
 
 
تدوينات ذات صلة:
 
 
 



 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار
شقق رخيصة للبيع في تركيا
أسعار العقار في تركيا
شراء عقار في تركيا

#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول
 
تحرير فريق مرساة العقارية©

تاريخ آخر تحديث:: 2020-10-17
مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة
دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2020