تبحث عن شقق بإطلالة بحرية في تركيا 2020 -2021 ؟

تاريخ آخر تحديث:: 2021-08-11
+ حجم الخط -
0 1861
شقة الأحلام البحرية بانتظارك .....
لقد قفز النمو الاقتصادي في تركيا في الأعوام المنصرمة قفزات نوعية جداً و هائلة ، و دخلت استثماراتها العقارية سوق المنافسة العالمية ، اتسمت سوقها العقارية بالتنوع الشديد بين عقارات سكنية و استثمارية و مجمعات و مباني و شقق حيث تمتعت معظم شققها بإطلالة بحرية خلابة فريدة من نوعها .
 
إن الشقق التي تتمتع بإطلالة بحرية شكلت مغناطيساً للسوق العقارية التركية ، و تعددت مزاياها و خياراتها ، بإمكانك أن تجد شققا بحرية بكافة مستويات الخدمات و الترفيه ، لذا يرغب الكثيرون من بينهم الأجانب بشراء شقق بإطلالة بحرية لأغراض متنوعة كالسياحة و الإقامة و الاستثمار .
 
هل تبحث عن شراء شقة في تركيا .. إختر شقتك من عقارات تركيا المميزة في إسطنبول

قرار شراء شقة مطلة على البحر في تركيا قراراً صائباً بامتياز
 
تركيا دولة تمتاز بموقع استراتيجي يربط بين أوروربا والشرق الأوسط ، بإمكانك أن تجد فيها صفقات ذهبية متنوعة لشراء شقق مطلة على البحر بأنواعها من شركات عقارية موثوقة .
 
النشاط السياحي المزدهر في تركيا عامل استثماري اقتصادي مهم جداً ، إنها مقصد لملايين السياح كل عام ،مما يجعل من الاستثمار العقاري في تركيا ( كشقق مطلة على البحر مناسبة للتأجير السياحي لفترات قصيرة ) أمراً مضمون الربح، و يعود على المستثمر بفائدة كبيرة .
 
من جهة أخرى تعمل الحكومة التركية على تقديم التسهيلات والإعفاءات الضريبية المتعددة في القطاع العقاري، وتشجيع إنشاء مشاريع عقارية جديدة و شقق مواجهة للبحر بما يتناسب مع الزيادة السكنية المطردة و رغبة السياح .
 
apartment sae view
 
الشقق و البيوت المطلة على البحر
تتنافس المدن التركية فيما بينها في روعة إطلالاتها البحرية ، فمِن المناطق المرتفعة ذات المناظر البحرية، إلى المنازل و الشقق المطلة على البحر في إسطنبول، كذلك مدن أنطاليا و طرابزون و بورصة و يلوا ببيوتها ذات الإطلالات البحرية الفائقة الجمال تسحرها برونقها ...
 
من المتوقع أن تشهد تركيا قفزة اقتصادية جديدة ، وخاصة في مجالات التنمية و الطاقة، ممايساعد في رفع حركة الاقتصاد عامة، والعقار خاصة، ويشكل دافعاً كبيراً للمستثمرين الأجانب والعرب في تركيا للاستثمار في شراء الشقق ولا سيما المطلة منها على البحر، لا تنتظر اشتري شقتك اليوم و تمتع بالإطلالة البحرية الخلابة.
 
تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

 


تاريخ آخر تحديث::2021-08-11
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة

مشاريع فاخرة في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2021