المدينة الطبية الأكبر في أوروبا مجمع باشاك شهير

تاريخ آخر تحديث:: 2022-01-05
+ حجم الخط -
3 4881
 
يعتبر مجمع باشاك شهير الطبي أكبر مدينة طبية في أوروبا وإحدى أكبر المنشآت الطبية حول العالم. بدأت أعمال بناء المجمع الطبي في عام 2016 م، بعد مناقصة أطلقتها الحكومة التركية وربحتها شركة Rönesans عملاقة الإنشاءات التركية، ومن المتوقع أن يتم افتتاح هذا الصرح الحضاري الكبير في أبريل/نيسان 2020. يقع هذا المجمع في منطقة باشاك شهير -اللؤلؤة الحضارية لمدينة إسطنبول- عند ملتقى العديد من الطرق الرئيسية السريعة الواصلة إلى مطار إسطنبول الدولي، بجوار العديد من محطات المترو والترامواي التي تربط باشاك شهير بجميع أرجاء إسطنبول. يتموضع المشروع على أرض مساحتها 1.000.000 متر مربع، مكوناً من ستة أبنية رئيسية مجهزة بأحدث التقنيات الطبية والتجهيزات الفنية، تضم هذه المباني الثمان اختصاصات طبية رئيسية، من المتوقع أن تقدم خدمات لـ 32.700 مريض يومياً. وقد جُهز المجمع بثلاثة مهابط للمروحيات (الهيلوكوبتر) الطبية

ويضم المشفى 2.682 سرير:

- 469 سرير في قسم العام.
- 327 سرير في قسم أمراض القلب.
- 311 سرير مخصص لقسم الأعصاب والعظمية.
- 521 سرير مخصص لقسم الأطفال.
- 359 سرير مخصص لقسم النسائية.
- 367 سرير مخصص لقسم الأورام.
- 128 سرير مخصص لأمراض النفسية.
- 200 سرير مخصص لقسم المعالجة الفيزيائية، ولإعادة التأهيل.

وسيقوم المستشفى بتزويد خدمات طبية على أعلى المستويات، وسيضم نخبةً من الأطباء والمهنيين في أكثر من عشرة تخصصات مثل التوليد والنساء وأمراض القلب والأعصاب والأطفال الخدّج والعلاج بالإشعاعات وغيرها من التخصصات المتميزة. كما من المتوقع أن يوفر المشفى 9.000 فرصة عمل، ويستقطب الكفاءات الطبية العالمية. أما من الناحية الإنشائية، فقد تم اعتماد أفضل معايير الأمان والسلامة من الزلازل، فقد صُمم المشروع بحيث يمتص الهزات الأرضية ويمتلك مرونة بالاهتزاز تصل حتى 80 سنتمتر يميناً ويساراً، دون أن يحدث أي تأثير سلبي على البناء. ومن المتوقع أن ينعكس افتتاح هذا المجمع الطبي بشكلٍ إيجابي على سوق العقارات التركية، مما سيدفع بعجلة الاستثمار العقاري إلى الأمام في عموم مدينة إسطنبول، وعلى وجه الخصوص منطقة باشاك شهير، مما سيرفع مستوى الطلب على الإيجار والتملك العقاري.
توفر مرساة العقارية لكم العديد من المشاريع الاستثمارية والسكنية و الأراضي الاستثمارية المميزة الواعدة بعوائد استثمارية عالية في المناطق المتوقع ارتفاع أسعارها مع خطط تقسيط وإعفاءات ضريبية.
 
 
ما رأيك بالمجمع الطبي في باشاك شهير؟ وهل تفضل السكن أو الاستثمار بالقرب منه ؟
شاركنا رأيك ولا تنسَ مشاركة المقالة مع أصدقائك ومعارفك المهتمين،
وإذا كان لديكم المزيد من الأسئلة فلا تترددوا في
الاتصال بنا أو ترك أرقام تواصلكم،سنسعد بالإجابة عن كافة استفساراتكم.
 
تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول
 

تاريخ آخر تحديث::2022-01-05
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة

مشاريع فاخرة في اسطنبول

عقارات في اسطنبول