برج النسيم - غرفة + صالة


نوع العقار
شقة سكنية
الموقع
اسطنبول
كادي كوي
حالة سكن
جاهز للتسليم
طريقة الدفع
نقدي
المساحة
75 م2
حالات الانتفاع
تملك
المميزات
إطلالة بحرية، مركز المدينة، إطلالة جزر الأميرات
عدد الغرف
1
عدد الصالونات
1
عدد الحمامات
1
مواقف السيارات
1
سعر العقار
4,900,000 ₺
تفاصيل إضافية
  • اعتماد نظام الأبنية الذكية.
  • تغطي الحدائق والمساحات الخضراء 80 % من إجمالي مساحة أرض المشروع.
  • خدمات أعمال متكاملة.
  • يشكل المشروع فرصة استثمارية متميزة، مع ضمان إيجار لمدة 5 سنوات.
  • عزل صوتي وحراري عالي الجودة.
  • تطبيق أعلى معايير الأمان الزلزالي.
  • مصاعد كهربائية سريعة.
حول منطقة كادي كوي
على الجانب الآسيوي من مضيق البوسفور في إسطنبول، تتموضع أحد أشهر وأهم المناطق في إسطنبول خاصًة وفي تركيا عامةً، إنها منطقة كاديكوي الأشهر من النار على علم، أو كما كانت تعرف (خلقدون) المدينة الأثرية القديمة التي يعود تاريخ تأسيسها للعهد اليوناني في القرن السابع قبل الميلاد.
 
تضم كاديكوي محطة السكك الحديدية التي تصل بين إسطنبول وبغداد ودمشق والمدينة المنورة، والتي تعرف باسم خط حديد الحجاز سابقًا في فترة الخلافة العثمانية.
 
أما اليوم فهي تعتبر مركز التنقل مابين إسطنبول الأناضولية وإسطنبول الأوروبية للأشخاص الذين يستخدمون مضيق البوسفور للتنقل بين شقي مدينة إسطنبول بما يسمى بالعبّارات، بالإضافة إلى المتروبوس الذي يصل إلى منطقة بيلكدوزو في القسم الغربي من إسطنبول، وكذلك المترو والحافلات. 
 
ويقطن منطقة كاديكوي خليط من السكان المحليين والأجانب من مختلف الأعراق والشرائع، حيث تضم الأرمن و الكاثوليك واليهود و البلغاريين واليونانيين والشريحة الأكبر هم المسلمين. 
 

أماكن فريدة مميزة في كاديكوي:

ـــــــــــ

تحتوي كاديكوي على مناطق جذب سياحي جمّة كدار الأوبرا ثريا وشاطئ جادة بوستان ذو الرمال الذهبية الدافئ، والأسواق المغلقة القديمة ومطاعم متنوعة فيها مطابخ محلية وعالمية، وكذلك محلات تجارية ومراكز تسوق والترفيه.
 
ولكونها من المناطق القديمة فهي تحتوي على بيوت قديمة جدًا ومهترئة، والتي غالبًا مايتم بيعها بأسعار مرتفعة على شكل مجموعات لشركات الإنشاء، وبدورها تقوم بهدمها وبناء مجمعات سكنية حديثة فوقها.
 
من أشهر الأحياء في منطقة كاديكوي هما حي فنربهشة ومودا، يعتبران من الأحياء السكنية الفخمة والمرتفعة السعر في كاديكوي وإسطنبول بشكل عام، بالإضافة إلى شارع بغداد الشهير الذي يقطنه عدد كبير من المشاهير وفناني الدراما التركية.
 

الاستثمار العقاري وأسعار العقارات في منطقة كاديكوي في  إسطنبول:

ـــــــــــ

بعد أن علمت موقعها الاستراتيجي ومناطق الجذب فيها، لك أن تتخيل مدى أهمية الاستثمار العقاري في كاديكوي. وبالطبع هناك من سبق الناس في إدراك هذه الحقيقة، وهم شركات الإنشاء والمقاولين الذين وضعوا خططهم ونفذوها ومازالوا يعملون بشكل مستمر على إنشاء أهم المشاريع السكنية فيها.
 
ولكسب شريحة أكبر من الناس، فقد تعددت تلك المشاريع وتنوعت في كاديكوي ما بين شقق مستقلة و شقق دوبلكس وفلل وبنت هاوس وشقق توأمية وبمساحات مختلفة، كي تلبي كافة الأذواق والاحتياجات. وكما جعلت من المجمعات السكنية بيئة متكاملة من الخدمات والرفاهية، فجهزت المجمعات السكنية في كاديكوي بمسابح وأمن خاص بالمجمع بالقرب من مراكز التسوق والمواصلات.
 
وكنتيجة حتمية، فإن أسعار العقارات في كاديكوي آخذة بالارتفاع بشكل ملحوظ، حيث يقبل الأتراك والأجانب على شراء العقارات في كاديكوي واستثمارها كإعادة بيعها بعد سنوات يتضاعف فيها سعر المنزل في كاديكوي. ومنهم من يحبذ الاستثمار الدائم وكسب أرباح مستديمة فيلجأ إلى تأجير الشقق في كاديكوي مقابل عائد شهري كبير، ويزيد العائد بزيادة مزايا المنزل في كاديكوي كأن يكون منزل مفروش ويتمتع بإطلالة على بحر مرمرة أو على مضيق البوسفور.
 

الجنسية التركية والإقامة العقارية مع مرساة:

ـــــــــــ

تتيح الحكومة التركية فرصة الحصول على الجنسية التركية أمام المستثمرين الأجانب من خلال الاستثمار العقاري، وذلك بعد تحقيق شروط في غاية السهولة، خصيصًا إذا ما قورنت بشروط منح الجنسية في دول الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة مثلًا.
 
إن كنت ترغب في الترشح للحصول على الجنسية التركية وحيازة أحد أقوى جوازات السفر حول العالم، فضلًا عن التمتع بكافة الحقوق في تركيا، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:
شراء عقار أو أكثر في تركيا بقيمة 400 ألف دولار أمريكي.
الحصول على التثمين العقاري من قبل إحدى الشركات المعتمدة في مديرية السجل العقاري (الطابو).
تحويل قيمة العقار في تركيا من العملة الأجنبية إلى العملة المحلية في البنك المركزي التركي والحصول على ورقة تثبت عملية التحويل تلك (DAB).
التعهد بعدم بيع العقار لمدة ثلاث سنوات من تاريخ شرائه والإمضاء على ذلك التعهد في مديرية السجل العقاري.
تجهيز الأوراق والوثائق اللازمة من أجل الحصول على الجنسية التركية.
 
أما إذا كانت ميزانيتك لا تصل إلى المبلغ المحدد للحصول على الجنسية التركية ولكنك ترغب في الاستثمار في تركيا أو الاستقرار فيها، فأمامك الفرصة في الحصول على الإقامة العقارية، والتي لا تتطلب إلا تحقيق شرط واحد فقط، ألا وهو: شراء عقار في تركيا بقيمة 75 ألف دولار أمريكي.
 
ندرك تمامًا أنك عندما وصلت للرقم 5 بدأت تجد في الأمر صعوبة، ولأن شركة مرساة العقارية تهتم براحة العميل، فتقوم بكافة تلك الإجراءات بالنيابة عنكم وتجهيز الوثائق المطلوبة من أجل الحصول على الجنسية التركية. أما أنت، عميلنا العزيز، ما عليك إلا تجهيز ميزانيتك والجلوس في السيارة التي نخصصها لك والاستمتاع برحلة الاستثمار العقاري معنا.
 
تقدم شركة مرساة العقارية عروض كثيرة للمستثمر وتضع بين يديه خبرة صقلتها تجارب الحياة، وتساعد العميل في اختيار الأفضل له حسب ذوقه وميزانيته. إن كنتم بحاجة المزيد من الاستفسارات نرجو تواصلكم معنا عن طريق أرقامنا المزودة في موقعنا الالكروني mersat.net
المرافق
مسبح مغلق
مقهى
مطعم
ملعب سلة
حمام تركي
ساونا
موقف مغلق
ساحات لعب
نظام أمني
سينما
استقبال
Mersat Consultant مستشار مرساة
00905525551222

بحث

مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة


دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية