دوحة بيليك دوزو - 3 غرف + صالتين


نوع العقار
شقة دوبلكس
الموقع
اسطنبول
بيليك دوزو
حالة سكن
قيد الإنشاء
طريقة الدفع
نقدي - تقسيط
المساحة
193 م2
حالات الانتفاع
تملك
المميزات
إطلالة بحرية، تراسات
عدد الغرف
3
عدد الصالونات
2
عدد الحمامات
3
مواقف السيارات
1
سعر العقار
1,640,000 ₺
تفاصيل إضافية
  • يتألف المشروع من 8 أبنية | 102 شقة سكنية .
  • نظام الأبنية الأفقية .
  • تصميم معماري أنيق و إكساءات عالية الجودة.
  • أجواء مناسبة للحياة العائلة .
  • تم تصميم الأبنية لتلبي حاجات الساكنين و لتوفر أكبر قدر ممكن من التهوية و الإستفادة من أشعة الشمس.
  • شقق مريحة و شرفات واسعة .
  • وجود تراسات واسعة .
  • عزل صوتي و حراري عالي الجودة.
  • تطبيق أعلى معايير الأمان الزلزالي .
  • وجود مصاعد كهربائية سريعة .
حول منطقة بيليك دوزو
في القسم الغربي من إسطنبول، شمالي بحر مرمرة، وشرق منطقة بيوك تشكمجة، وغرب منطقة أفجلار، وجنوب منطقة اسنيورت، تقع منطقة بيلك دوزو، والتي باتت منافسة لمنطقة بكركوي في الموقع والأهمية. فكيف كانت في السابق؟
 
كانت بيلك دوزو قرية زراعية في استوطنها الإغريق في زمن الإمبراطورية البيزنطية، ومن ثم تحولت إلى منتجعًا سكنيًا في نفس الزمن لكن بسكان مختلفين، حيث أصبح سكانها من القسطنطينية آنذاك. وبقيت على تلك الحال حتى بعد سقوط بيزنطة في يد الخلافة العثمانية.
 
أما بالنسبة للتسمية فقد كانت تعرف بمنطقة الحديقة في أواخر الحكم العثماني، ومع تأسيس الجمهورية التركية الحديثة، أطلق عليها اسم كافاكلي (وهي منطقة في بيلك دوزو اليوم) - والتي تعني شجر الحور بسبب كثرتها فيها - حتى عام 2003. ومن ثم أصبح اسمها بيلك دوزو والذي يعني سهول بيلك.
 
 أصبحت بيلك دوزو منطقة سكنية بعد زلزال إزميت سنة 1999، حيث انتقل إليها سكان الأحياء القديمة في إسطنبول -التي توجد فيها مباني قديمة متصدعة- بسبب خوفهم من وقوع زلزال آخر بنفس قوة زلزال إزميت.
ومع تمديد خط المتروبوس إلى منطقة بيلك دوزو سنة 2012، شهدت موجة انتقالات أخرى وباتت هذه المنطقة -التي كانت نائية في السابق- أقرب إلى مركز إسطنبول. 
 

أماكن فريدة مميزة في بيلك دوزو:

ــــــــــ 

كون بيلك دوزو منطقة ساحلية مما يعني وجود شواطئ فيها، لكن تنفرد بمرسى إسطنبول الغربي (مارينا) الذي افتتح سنة 2012، و ترسو فيه السفن والبواخر القادمة من جميع أنحاء العالم. مع مجموعة من المطاعم والمقاهي التي يتهافت عليها الأجانب والمحليين، فضلًا عن شاطئ المارينا ذو المياه النقية والرمال الذهبية الذي يرتاده السياح سنويًا في الصيف من أجل الاستمتاع بالسباحة وركوب الأمواج فيه.
 
ولأن بيلك دوزو تعتبر الوجه الحديث للقسم الغربي من مدينة إسطنبول، عملت الحكومة التركية على إنشاء بنى تحتية قوية، وكما ساهمت شركات الإنشاء ببناء أهم المشاريع السكنية الحديثة فيها، مما جعلها جذابة في نظر الكثيرين من أصحاب الأموال والطبقة العليا.
 
وبالطبع فيها العديد من المدارس الحكومية والخاصة وقريبة من الجامعات، أيضًا المطاعم ومراكز التسوق وأماكن الترفيه والمنتزهات والمولات مثل مول بيليسيوم ومول بارادايس.
 
ومن الجدير بالذكر أنه سيتم نقل سوق المأكولات البحرية الشهير المسمى كومكابي من منطقة الفاتح إلى حي غوربينار في بيلك دوزو، والذي سيكون أكبر مما كان سابقًا.
 

الاستثمار العقاري وأسعار العقارات في منطقة بيلك دوزو في إسطنبول:

ــــــــــ

بعد أن علمت موقعها الاستراتيجي ومناطق الجذب فيها، لك أن تتخيل مدى أهمية الاستثمار العقاري في بيلك دوزو. وبالطبع هناك من سبق الناس في إدراك هذه الحقيقة، وهم شركات الإنشاء والمقاولين الذين وضعوا خططهم ونفذوها ومازالوا يعملون بشكل مستمر على إنشاء أهم المشاريع السكنية فيها.
 
ولكسب شريحة أكبر من الناس، فقد تعددت تلك المشاريع وتنوعت في بيلك دوزو ما بين شقق مستقلة و شقق دوبلكس وفلل وبنت هاوس وشقق توأمية وبمساحات مختلفة، كي تلبي كافة الأذواق والاحتياجات. وكما جعلت من المجمعات السكنية بيئة متكاملة من الخدمات والرفاهية، فجهزت المجمعات السكنية في بيلك دوزو بمسابح وأمن خاص بالمجمع بالقرب من مراكز التسوق والمواصلات.
 
وكنتيجة حتمية، فإن أسعار العقارات في بيلك دوزو آخذة بالارتفاع بشكل ملحوظ، حيث يقبل الأتراك والأجانب على شراء العقارات في بيلك دوزو واستثمارها كإعادة بيعها بعد سنوات يتضاعف فيها سعر المنزل في بيلك دوزو. ومنهم من يحبذ الاستثمار الدائم وكسب أرباح مستديمة فيلجأ إلى تأجير الشقق في بيلك دوزو مقابل عائد شهري كبير، ويزيد العائد بزيادة مزايا المنزل في بيلك دوزو كأن يكون منزل مفروش ويتمتع بإطلالة على بحر مرمرة أو بالقرب من المارينا.
  

الجنسية التركية والإقامة العقارية مع مرساة:

ـــــــــ

 تتيح الحكومة التركية فرصة الحصول على الجنسية التركية أمام المستثمرين الأجانب من خلال الاستثمار العقاري، وذلك بعد تحقيق شروط في غاية السهولة، خصيصًا إذا ما قورنت بشروط منح الجنسية في دول الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة مثلًا.
 
إن كنت ترغب في الترشح للحصول على الجنسية التركية وحيازة أحد أقوى جوازات السفر حول العالم، فضلًا عن التمتع بكافة الحقوق في تركيا، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:
شراء عقار أو أكثر في تركيا بقيمة 400 ألف دولار أمريكي.
الحصول على التثمين العقاري من قبل إحدى الشركات المعتمدة في مديرية السجل العقاري (الطابو).
تحويل قيمة العقار في تركيا من العملة الأجنبية إلى العملة المحلية في البنك المركزي التركي والحصول على ورقة تثبت عملية التحويل تلك (DAB).
التعهد بعدم بيع العقار لمدة ثلاث سنوات من تاريخ شرائه والإمضاء على ذلك التعهد في مديرية السجل العقاري.
تجهيز الأوراق والوثائق اللازمة من أجل الحصول على الجنسية التركية.
 
أما إذا كانت ميزانيتك لا تصل إلى المبلغ المحدد للحصول على الجنسية التركية ولكنك ترغب في الاستثمار في تركيا أو الاستقرار فيها، فأمامك الفرصة في الحصول على الإقامة العقارية، والتي لا تتطلب إلا تحقيق شرط واحد فقط، ألا وهو: شراء عقار في تركيا بقيمة 75 ألف دولار أمريكي.
 
ندرك تمامًا أنك عندما وصلت للرقم 5 بدأت تجد في الأمر صعوبة، ولأن شركة مرساة العقارية تهتم براحة العميل، فتقوم بكافة تلك الإجراءات بالنيابة عنكم وتجهيز الوثائق المطلوبة من أجل الحصول على الجنسية التركية. أما أنت، عميلنا العزيز، ما عليك إلا تجهيز ميزانيتك والجلوس في السيارة التي نخصصها لك والاستمتاع برحلة الاستثمار العقاري معنا.
 
تقدم شركة مرساة العقارية عروض كثيرة للمستثمر وتضع بين يديه خبرة صقلتها تجارب الحياة، وتساعد العميل في اختيار الأفضل له حسب ذوقه وميزانيته. إن كنتم بحاجة المزيد من الاستفسارات نرجو تواصلكم معنا عن طريق أرقامنا المزودة في موقعنا الالكروني mersat.net
 
 
المرافق
مسبح مغلق
نادي رياضي
ملعب سلة
ساونا
ساحات لعب
تراسات
Mersat Consultant مستشار مرساة
00905525551222

بحث

مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة


دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية