غولدن هاوس - غرفتين + صالة


نوع العقار
شقة سكنية
الموقع
اسطنبول
اسنيورت
حالة سكن
قيد الإنشاء
طريقة الدفع
نقدي - تقسيط
المساحة
103 م2
حالات الانتفاع
تملك
المميزات
مركز المدينة
عدد الغرف
2
عدد الصالونات
1
عدد الحمامات
1
مواقف السيارات
1
سعر العقار
2,575,000 ₺
تفاصيل إضافية
  • تغطي الحدائق والمساحات الخضراء 60 % من إجمالي مساحة المشروع.
  • تم اعتماد نظام الشقق الذكية في المشروع.
  • إكساءات فاخرة وتصاميم معمارية متميزة وأنيقة.
  • مجمع متكامل الخدمات والمرافق الترفيهية.
  • عزل صوتي وحراري عالي الجودة.
  • تطبيق أعلى معايير الأمان الزلزالي.
  • مصاعد كهربائية سريعة.
حول منطقة اسنيورت
يحبذ العديد من الأشخاص المناطق التي تكون فيها أسعار العقارات في إسطنبول أقل بالمقارنة ببقية المناطق الأخرى من هذه المدينة، وهنا تبرز منطقة اسنيورت التي شهدت طفرة عمرانية في السنوات الأخيرة- كاختيار مناسب.
 
تقع منطقة اسنيورت في القسم الغربي من مدينة إسطنبول، وتحدها منطقة أفجلار و بحيرة كوتشوك تشكمجة شرقًا، و منطقة بيوك تشكمجة غربًا، و منطقة أرناؤوط كوي وبهتشة شهير شمالًا، ومنطقة بيلك دوزو جنوبًا.
 
وبالعودة إلى القرن التاسع عشر كانت تعرف منطقة اسنيورت باسم اشكينوز، وتم بناؤها فوق أرض القائد العسكري والوالي العثماني أكرم عمر باشا. ومع مرور الزمن، باتت معقل المهاجرين البلغار والرومان في القرن العشرين. 
 

أماكن فريدة مميزة في اسنيورت 

ـــــــــــ

إن منطقة اسنيورت اليوم منطقة سكنية من الدرجة الأولى، ولكونها كذلك، فهي غنية بالمدارس الحكومية والخاصة والدولية مثل مدرسة المواكب الدولية ومدرسة المنار الدولية. أما بالنسبة للجامعات، يوجد في اسنيورت جامعة اسنيورت الخاصة، كما أنها قريبة من جامعتي بيكنت وغليشيم الخاصتين وجامعة إسطنبول جراح باشا الحكومية.
 
وبالنظر للجانب الترفيهي، توجد العديد من مراكز التسوق والمولات مثل مول أكباتي ومول توريوم الذي يحتوي على مكان مخصص للتزلج صيفًا وشتاءًا. ولمحبي الطعام والطبخ، توجد في اسنيورت العديد من المطاعم التي لا تحصى من مختلف المطابخ كالتركية والسورية واللبنانية والصينية واليمنية..
 
وفيما يخص المناطق الفريدة، لا بد من ذكر ميدان اسنيورت الذي يحتوي على محلات كثيرة، فيها ماتشاء من الأشياء التي تلزم منزلك أو مكتبك وبأسعار مخفضة تصل إلى نصف سعرها في بقية مناطق إسطنبول.
 
وبالانتقال إلى الحداثة والتنظيم، تعتبر منطقة جمهوريات واجهة اسنيورت الرائعة، والتي تنازعت عليها بلديتي بيلك دوزو واسنيورت وكسبت النزاع بلدية اسنيورت. وتضم هذه المنطقة عقارات متنوعة ومجمعات سكنية ممتازة وبأسعار عقارية معقولة. فقد تجد منزلًا لنفس شركة الإنشاء وبنفس المساحة والخدمات في منطقة أخرى غير اسنيورت، لكن السعر لن يكون نفسه. ولهذا تفوقت اسنيورت بالأسعار المخفضة على باقي مناطق إسطنبول.
 

الاستثمار العقاري وأسعار العقارات في منطقة اسنيورت في إسطنبول 

ـــــــــــ

بعد أن علمت موقعها الاستراتيجي ومناطق الجذب فيها، لك أن تتخيل مدى أهمية الاستثمار العقاري في اسنيورت. وبالطبع هناك من سبق الناس في إدراك هذه الحقيقة، وهم شركات الإنشاء والمقاولين الذين وضعوا خططهم ونفذوها ومازالوا يعملون بشكل مستمر على إنشاء أهم المشاريع السكنية فيها.
 
ولكسب شريحة أكبر من الناس، فقد تعددت تلك المشاريع وتنوعت في اسنيورت ما بين شقق مستقلة و شقق دوبلكس وفلل وبنت هاوس وشقق توأمية وبمساحات مختلفة، كي تلبي كافة الأذواق والاحتياجات. وكما جعلت من المجمعات السكنية بيئة متكاملة من الخدمات والرفاهية، فجهزت المجمعات السكنية في اسنيورت بمسابح وأمن خاص بالمجمع بالقرب من مراكز التسوق والمواصلات.
 
وكنتيجة حتمية، فإن أسعار العقارات في اسنيورت آخذة بالارتفاع بشكل ملحوظ، حيث يقبل الأتراك والأجانب على شراء العقارات في اسنيورت واستثمارها كإعادة بيعها بعد سنوات يتضاعف فيها سعر المنزل في اسنيورت. ومنهم من يحبذ الاستثمار الدائم وكسب أرباح مستديمة فيلجأ إلى تأجير الشقق في اسنيورت مقابل عائد شهري كبير، ويزيد العائد بزيادة مزايا المنزل في اسنيورت كأن يكون منزل مفروش ويتمتع بإطلالة على الحدائق في اسنيورت.
 

الجنسية التركية والإقامة العقارية مع مرساة 

ـــــــــــ

تتيح الحكومة التركية فرصة الحصول على الجنسية التركية أمام المستثمرين الأجانب من خلال الاستثمار العقاري، وذلك بعد تحقيق شروط في غاية السهولة، خصيصًا إذا ما قورنت بشروط منح الجنسية في دول الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة مثلًا.
 
إن كنت ترغب في الترشح للحصول على الجنسية التركية وحيازة أحد أقوى جوازات السفر حول العالم، فضلًا عن التمتع بكافة الحقوق في تركيا، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:
شراء عقار أو أكثر في تركيا بقيمة 400 ألف دولار أمريكي.
الحصول على التثمين العقاري من قبل إحدى الشركات المعتمدة في مديرية السجل العقاري (الطابو).
تحويل قيمة العقار في تركيا من العملة الأجنبية إلى العملة المحلية في البنك المركزي التركي والحصول على ورقة تثبت عملية التحويل تلك (DAB).
التعهد بعدم بيع العقار لمدة ثلاث سنوات من تاريخ شرائه والإمضاء على ذلك التعهد في مديرية السجل العقاري.
تجهيز الأوراق والوثائق اللازمة من أجل الحصول على الجنسية التركية.
 
أما إذا كانت ميزانيتك لا تصل إلى المبلغ المحدد للحصول على الجنسية التركية ولكنك ترغب في الاستثمار في تركيا أو الاستقرار فيها، فأمامك الفرصة في الحصول على الإقامة العقارية، والتي لا تتطلب إلا تحقيق شرط واحد فقط، ألا وهو: شراء عقار في تركيا بقيمة 75 ألف دولار أمريكي.
 
ندرك تمامًا أنك عندما وصلت للرقم 5 بدأت تجد في الأمر صعوبة، ولأن شركة مرساة العقارية تهتم براحة العميل، فتقوم بكافة تلك الإجراءات بالنيابة عنكم وتجهيز الوثائق المطلوبة من أجل الحصول على الجنسية التركية. أما أنت، عميلنا العزيز، ما عليك إلا تجهيز ميزانيتك والجلوس في السيارة التي نخصصها لك والاستمتاع برحلة الاستثمار العقاري معنا.
 
المرافق
مسبح مغلق
نادي رياضي
مسبح مفتوح
ملعب سلة
حمام تركي
ساونا
موقف مغلق
موقف مفتوح
ساحات لعب
نظام أمني
ملعب كرة اليد
Mersat Consultant مستشار مرساة
00905525551222

بحث

مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة


دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية