فورويرد مرمرة - 5 غرف + صالتين


نوع العقار
شقة دوبلكس
الموقع
اسطنبول
بكر كوي
حالة سكن
جاهز للتسليم
طريقة الدفع
نقدي
المساحة
719 م2
حالات الانتفاع
تملك
المميزات
إطلالة بحرية، مركز المدينة
عدد الغرف
5
عدد الصالونات
2
عدد الحمامات
4
مواقف السيارات
3
سعر العقار
93,000,000 ₺
تفاصيل إضافية
مشروع "فورورد" حياة سعيدة وملهمة كل يوم
 
أكثر من مجرد لوحة معمارية فاخرة، بل جزءٌ من هوية إسطنبول العصرية، وواحد من أجمل مشاريع إسطنبول
ينسجم مجمع "فورورد" بتجسيده البصري مع الطفرة العمرانية في اسطنبول كماً ونوعاً حيث يتألف المشروع من عشرة أبنية سبعة منها فاخرة وثلاثة مصممة بنظام الشقق الفندقية في إسطنبول ، ليمنح المجمع أسلوب حياة فريد للقاطنين، خاصة مع الاستفادة القصوى من الأفق المحيط بالمشروع،  يتميز هذا الـ مجمع بإطلالة بحرية حيث يتربع على رمال شاطئ مرمرة مباشرة، لا أقرب ولا أجمل في واحدة من أرقى مناطق إسطنبول " بكركوي"  والتي تشغل ربع مساحة اسطنبول تقريباً.
وتتميز هذه الأبراج بتنسيقها المعماري وفق الطراز الحديث، الذي يظهر روعة الأعمدة والخطوط الهندسية الكلاسيكية مع العمارة الأوروبية التي تعتمد على المسطحات الزجاجية، بحيث تمتد النوافذ من أسفل الأرضية إلى السقف لتوفر أكبر مرور للحزم الضوئية بما يعطي أفضل إنارة طبيعية، ويسمح بتدفق الهواء البحري المحمل بالأوكسجين، إضافة إلى إطلالة البحر الآسرة المتماهية في زرقتها مع السماء، حيث ستصبح هذه اللوحة الربانية العظيمة جزءاً من يومكم.
أما مساءاً ستتحول هذه المباني إلى ما يشبه لوحات هندسية مضاءة، تؤنس المكان الممتلئ أصلاً بالحياة والحيوية، وكأنها طريقة لتوصيل الإحساس عن طريق البناء، هكذا هي المباني في "فورورد " تلهمك بالطاقة الإيجابية والتحرر من كل المتاعب والضغوط.
أما لمن يفضلون العمل في بيئة هادئة وفخمة، فقد خصصت لهم ثلاث كتل بنائية صممت وحداتها بنظام الشقق المكتبية في إسطنبول أو ما بات يُعرف بالـ Office Home التي تعني باختصار رفاهية المنزل وراحته في مكان العمل، حيث التصاميم الرحبة والواسعة التي تشعر العملاء بالراحة والودّ الذي سينتقل إليهم بمجرد دخول مكتبهم، حيث الإطلالات البحرية في إسطنبول التي توحي بالانفتاح والترحاب، إنها باختصار توفر لكم البيئة العملية الأنيقة اللازمة لحملكم على المزيد من الإنتاج والإبداع، وهذا لا يتوفر إلا نادراً كما هو الحال في "فورورد ".
كما يتوفر بالمجمع كامل الخدمات التي تضمن للقاطنين أحدث وسائل الراحة والترفيه والأمان من نادي صحي متكامل مع مرافق رياضية وترفيهية وخدمات حراسة وأمن على مدار الساعة إلى جانب ثلاثة أحواض سباحة مغلق ومفتوح وثالث خاص بالأطفال إلى جانب ساحات لعب للصغار الذين يحظون بمكانة إضافية في هذا المشروع الصديق للإنسان.
وبحسب تقديراتنا كشركة تحترف الاستشارة العقارية، فإننا نجد في مشروع "فورورد " فرصة رائعة لـ الإقامة العقارية في إسطنبول أو الاستثمار بهدف الحصول على الجنسية التركية نظراً لحيازة المشروع كل مقومات الحياة الرغيدة والاستثمار الحقيقي.

 

مزايا موقع المشروع

ــــــ
 
  • الموقع المتميز في مركز اسطنبول العريق.
  • قرب المشروع من الساحل.
  • الإطلالة البحرية الساحرة.
  • قرب المشروع من طريق E-5 الشريان الرئيسي لمدينة اسطنبول.
  • قرب المشروع من الجامعات و المدارس.
  • قرب المشروع من خطوط المواصلات الحديثة كالمترو و المرمراي.

 

يبعد المشروع عن

ــــــ
 
  • مارينا أتاكوي 1 كم.
  • طريق E-5 السريع 3 كم.
  • نفق أوراسيا 6 كم.
  • مطار أتاتورك الدولي 8 كم.
  • مطار اسطنبول الدولي 53 كم.
  • الساحل 500 م.
  • محطة مترو باكر كوي 1 كم.
  • محطة مرمراي باكركوي 2.5 كم.
  • نادي الفروسية 200 م.
  • مشفى حكومي 1.7 كم.
  • مركز المدينة 11 كم.

 

مزايا المشروع

ــــــ
 
  • يتألف المشروع من 10 أبنية | 7 أبنية سكنية فاخرة و 3 أبنية فندقية 239 شقة سكنية 
  • بيئة أعمال و خدمات متكاملة في وحدات Home office.
  • فخامة الشقق و  جودة التشطيبات.
  • تصاميم أنيقة و شرفات واسعة.
  • مولدات كهرباء احتياطية.
  • مناسب لأعلى المعايير الزلزالية.
  • نظام عزل صوتي و حراري عالي الجودة.
 
إذا أعجبكم المشروع ورغبتم في معرفة المزيد من التفاصيل، لطفاً اتركوا لنا أرقام التواصل معكم، وسيعيد فريقنا المتخصص التواصل معكم، لتزويدكم بكل التفاصيل التي ترغبون بمعرفتها عن المشروع، فنحن نؤمن بأن الاستشارة الدقيقة أساس اتخاذ القرار العقاري الصحيح، فلا تتردوا بطلب استشارتنا المجانية دائماً.

 

مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول
حول منطقة بكر كوي
الكثير من الأشخاص يرغبون بحياة الترف برفقة الطبقة المخملية بإطلالة خلابة على بحر مرمرة في مركز مدينة إسطنبول ليس ببعيد، وهنا تبدأ رحلة البحث عن منطقة تمتلك تلك المواصفات، لكن ماهو أول تخمين خطر في بالك؟
 
نعم صحيح، إنها منطقة بكر كوي الفريدة من نوعها، والتي تقع في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول في الجنوب بامتداد طويل على ساحل بحر مرمرة، وإلى الشرق منطقة زيتون بورنو، وشمالًا منطقتي باهشلي إيفلار كوشوك شكمجة، وكما يمر من خلالها خط E-5.
  
ولأنها كانت في الفترة البيزنطية والعثمانية منتجعًا سياحيًا واقعًا خارج أسوار القسطنطينية، يوجد فيها الكثير من المنازل المستقلة والكبيرة والتي كانت تستخدم في السابق للتصييف، كما أن معظم المباني فيها ليست شاهقة وإنما بارتفاع بسيط مؤلفة من أربع طوابق.
 

أماكن فريدة مميزة في بكركوي:

ـــــــــــ

إن بكركوي اليوم منطقة سكنية فخمة وتضم مجمعات سكنية تضاهي تلك التي في نيويورك على سبيل المثال لا الحصر، ومن أشهر الأحياء السكنية في بكركوي حي أتاكوي الذي يحتوي على مجمعات سكنية ومنازل مستقلة وفلل وشقق استثنائية وبوجودة إكساء عالية.
 
بكركوي ليست فقط منطقة سكنية بل وأيضًا منطقة تجارية بالغة الأهمية، حيث يوجد في بكركوي مركز التجارة العالمي الذي تقام فيه أهم المعارض الدولية، وتكثر فيها المطاعم ومراكز التسوق ودور السينما والمنتجعات ومراكز الترفيه.
 
وعلى سبيل مراكز الترفيه، لا بد من زيارة أكواريوم إسطنبول ومتحف الطيران الحربي و شاطئ فلوريا والكثير غيرهم.
 
ومن وقت ليس ببعيد، كانت بكركوي في إسطنبول تضم أحد أهم المطارات حول العالم، ألا وهو مطار أتاتورك الدولي، والذي يتم تحويله اليوم إلى حديقة لتكون رئة إسطنبول الذي يزود المدينة بالهواء النقي في ظل انتشار الأوبئة والتلوث الجوي.
 
ولأنها تحظى بموقع ممتاز تم بناء جامعات خاصة فيها مثل جامعة إسطنبول كولتور و أكاديمية القوات الجوية التركية.
 

الاستثمار العقاري وأسعار العقارات في منطقة بكركوي في إسطنبول:

ـــــــــــ

عد أن علمت موقعها الاستراتيجي ومناطق الجذب فيها، لك أن تتخيل مدى أهمية الاستثمار العقاري في بكركوي. وبالطبع هناك من سبق الناس في إدراك هذه الحقيقة، وهم شركات الإنشاء والمقاولين الذين وضعوا خططهم ونفذوها ومازالوا يعملون بشكل مستمر على إنشاء أهم المشاريع السكنية فيها.
 
ولكسب شريحة أكبر من الناس، فقد تعددت تلك المشاريع وتنوعت في بكركوي ما بين شقق مستقلة و شقق دوبلكس وفلل وبنت هاوس وشقق توأمية وبمساحات مختلفة، كي تلبي كافة الأذواق والاحتياجات. وكما جعلت من المجمعات السكنية بيئة متكاملة من الخدمات والرفاهية، فجهزت المجمعات السكنية في بكركوي بمسابح وأمن خاص بالمجمع بالقرب من مراكز التسوق والمواصلات.
 
وكنتيجة حتمية، فإن أسعار العقارات في بكركوي آخذة بالارتفاع بشكل ملحوظ، حيث يقبل الأتراك والأجانب على شراء العقارات في بكركوي واستثمارها كإعادة بيعها بعد سنوات يتضاعف فيها سعر المنزل في بكركوي. ومنهم من يحبذ الاستثمار الدائم وكسب أرباح مستديمة فيلجأ إلى تأجير الشقق في بكركوي مقابل عائد شهري كبير، ويزيد العائد بزيادة مزايا المنزل في بكركوي كأن يكون منزل مفروش ويتمتع بإطلالة على بحر مرمرة أو شاطئ فلوريا الغني عن التعريف وبالقرب من مركز تسوق ما.
 

الجنسية التركية والإقامة العقارية مع مرساة:

ـــــــــــ

تيح الحكومة التركية فرصة الحصول على الجنسية التركية أمام المستثمرين الأجانب من خلال الاستثمار العقاري، وذلك بعد تحقيق شروط في غاية السهولة، خصيصًا إذا ما قورنت بشروط منح الجنسية في دول الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة مثلًا.
 
إن كنت ترغب في الترشح للحصول على الجنسية التركية وحيازة أحد أقوى جوازات السفر حول العالم، فضلًا عن التمتع بكافة الحقوق في تركيا، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:
شراء عقار أو أكثر في تركيا بقيمة 400 ألف دولار أمريكي.
الحصول على التثمين العقاري من قبل إحدى الشركات المعتمدة في مديرية السجل العقاري (الطابو).
تحويل قيمة العقار في تركيا من العملة الأجنبية إلى العملة المحلية في البنك المركزي التركي والحصول على ورقة تثبت عملية التحويل تلك (DAB).
التعهد بعدم بيع العقار لمدة ثلاث سنوات من تاريخ شرائه والإمضاء على ذلك التعهد في مديرية السجل العقاري.
تجهيز الأوراق والوثائق اللازمة من أجل الحصول على الجنسية التركية.
 
أما إذا كانت ميزانيتك لا تصل إلى المبلغ المحدد للحصول على الجنسية التركية ولكنك ترغب في الاستثمار في تركيا أو الاستقرار فيها، فأمامك الفرصة في الحصول على الإقامة العقارية، والتي لا تتطلب إلا تحقيق شرط واحد فقط، ألا وهو: شراء عقار في تركيا بقيمة 75 ألف دولار أمريكي.
 
ندرك تمامًا أنك عندما وصلت للرقم 5 بدأت تجد في الأمر صعوبة، ولأن شركة مرساة العقارية تهتم براحة العميل، فتقوم بكافة تلك الإجراءات بالنيابة عنكم وتجهيز الوثائق المطلوبة من أجل الحصول على الجنسية التركية. أما أنت، عميلنا العزيز، ما عليك إلا تجهيز ميزانيتك والجلوس في السيارة التي نخصصها لك والاستمتاع برحلة الاستثمار العقاري معنا.
 
تقدم شركة مرساة العقارية عروض كثيرة للمستثمر وتضع بين يديه خبرة صقلتها تجارب الحياة، وتساعد العميل في اختيار الأفضل له حسب ذوقه وميزانيته. إن كنتم بحاجة المزيد من الاستفسارات نرجو تواصلكم معنا عن طريق أرقامنا المزودة في موقعنا الالكروني mersat.net
 
المرافق
مسبح مغلق
نادي رياضي
مسبح مفتوح
ساونا
موقف مغلق
موقف مفتوح
ساحات لعب
نظام أمني
مسبح للأطفال
Mersat Consultant مستشار مرساة
00905525551222

بحث

مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة


دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية