شقق تركيا متميزة بإطلالاتها

تاريخ آخر تحديث:: 2021-06-22
+ حجم الخط -
1 1861
تعج السوق العقارية التركية بالمئات من عروض العقارات بكل أنواعها ، عقاراتها وشققها تلعب دور المهاجم الشرس في السوق العقارية العالمية ، حيث تمكنت شقق تركيا من فرض اسمها بين أسماء الشقق العالمية المتميزة بأجمل إطلالة .
لقد تميزت شقق وعقارات تركيا بإطلالات خلابة وتصدرت قوائم أفضل الشقق والإطلالات ، وحققت مبيعاتها أرقام خيالية لصالح مستثمرين أتراك وأجانب .
الآن وبعد أن حققت الشقق التركية شهرة واسعة النطاق لحسن وبهاء مقوماتها وإطلالاتها ، أصبحت مقصد السكان والمستأجرين ، و كبار المستثمرين وأضخم رؤوس الأموال .
بم تميزت شقق تركيا ؟
إن الموقع الجغرافي المميز لتركيا على الخارطة العالمية ، وامتدادها الآسيوي الأوروبي ، الذي يجعل منها صلة وصل بين الشرق الأوسط وأوروبا ، ووجود نقاط عالمية مرموقة فيها مثل مضيق البوسفور الذي يفصل الجزء الآسيوي عن الجزء الأوروبي ، وإطلالها على البحر الأسود وبحر مرمرة ، كل ما سبق ذكره عوامل أساسية عامة أكسبت عقارات و شقق تركيا أهمية فائقة على الصعيد الاقتصادي والسياحي .
 
تتمتع تركيا بمظاهر طبيعية تتنوع بين جبال وسواحل ، و قد حافظت الحكومة التركية في ظل الثورة العمرانية في تركيا على الجمال الطبيعي من خلال اتباعها أحدث طرق التنظيم العقاري ، حيث تناثرت العقارات والشقق في أرجاء الطبيعة التركية الخلاقة واكتسبت منها إطلالات في منتهى الجمال .
 
بالرغم من الثورة الصناعية التي هزت العالم بأسره وما ترتب عليها من آثار جانبية على البيئة ، لم تكن تركيا بمعزل عنها ، و لكن التنظيم العقاري التركي سعى للمحافظة على البيئة التركية و نقائها ، من خلال التنظيم و فصل المجمعات السكنية عن المناطق الصناعية الأمر الذي رفع من مستوى الشقق السكنية التركية .
 
هل تبحث عن شراء شقة في تركيا .. إختر شقتك من عقارات تركيا المميزة في إسطنبول 
 
أين تستطيع أن تجد شقة سكنية بإطلالة مميزة ؟
 
يمكن أن تجد الإطلالات التركية الفخمة في الكثير من المدن كأنطاليا و أنقرة و بورصة و إسطنبول و ...
 
سنتطرق إلى مدينة اسطنبول التي تضم مجمعات سكنية ضخمة وإطلالات متفردة ، تصلح للسكن و الاستثمار السياحي و التجاري .
شقق اسطنبول وإطلالاتها الفريدة
العاصمة التركية إسطنبول ، من أجمل مدن العالم ، تطل على البحر الأسود وبحر مرمرة ومضيق البوسفور ، باختصار ، يمكن القول أن الشقق السكنية في إسطنبول تتمتع بإطلالات بحرية متميزة على هذين البحرين ، وتبقى الإطلالة البحرية بكل ما فيها من جمال و صفاء و حيوية ، تروق معظم الناس .
 
شقق إسطنبول السكنية مقصد للمستثمرين والسياح والسكان من كل مكان ، و كان للإطلالات التي تتمتع بها هذه الشقق الدور الأساسي في جذب هؤلاء ، و نجد أن إسطنبول تزخر بالأبنية الضخمة والمجمعات السكنية بجميع المستويات لتلبية رغبات جميع القادمين إليها .
و تتباين هذه الشقق بإطلالاتها ، ويبقى الأكثر تميزاً ،الإطلالات البحرية المباشرة ، أي بمجرد الوقوف على الشرفة تستطيع الاستمتاع بلذة حركة أمواج البحر بدون وجود ما يحجز لك الرؤية ، و غالبً ما تكون هذه الشقق عالية جداً حتى تحظى بهكذا إطلالة مباشرة بحرية .
 
ما هي أسعار الشقق السكنية المطلة على البحر في تركيا ؟
لا نستطيع أن نجزم في قيمة معينة لأسعار العقار ، و لكن بالمجمل تختلف أسعار العقارات و الشقق السكنية في تركيا تبعاً لعدة عوامل كالمساحة ومستوى المجمع السكني الذي تقبع فيه الشقة ، والخدمات والمرافق الموجودة ، وأخيراً والأهم هو موقع و إطلالة هذه الشقة .
تتباين قيمة الأسعار بين موقع وآخر و يبقى السعر الأعلى للشقة صاحبة الإطلالة الخرافية والمزودة بخدمات ومرافق حديثة .
إن خيار اقتناء شقق سكنية يبقى خياراً ذهبياً على مر الأزمنة وفي كل الأماكن و الظروف ، سواء للسكن أو الاستثمار ، فكيف إذا كان المكان تركيا؟ و كيف إذا كانت الإطلالات تركية رائعة؟  والهواء بحري منعش للقلوب؟
 
قناة إسطنبول الجديدة ... سر تتضاعف أموال المستثمرين على ضفاف البوسفور الجديد
 
تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

 


تاريخ آخر تحديث::2021-06-22
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة

مشاريع فاخرة في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2021