مميزات شراء عقار في تركيا

تاريخ آخر تحديث:: 2021-04-04
+ حجم الخط -
0 1060
يسعى الكثير من الأجانب والعرب لشراء عقار في تركيا، شقّة أو محل تجاريّ، أو أرض عقاريّة أو أرض زراعيّة وغيرها من أنواع العقارات التي يرغب بشرائها المستثمرون والراغبون بالاستقرار في تركيا.
فتركيا دولةٌ تستحقّ أن نسعى إلى الذهاب إليها والتوّجه إلى موضوع شراء العقارات فيها لأنها أولاً دولة تحتضن جميع الأديان والثقافات كما أنّها دولةٌ وسطيّة الموقع قريبة من الدول العربيّة وجزء منها ينتمي لأوروبا ، وهذا جذب إليها الأجانب والعرب كما أنّ أسعار العقارات فيها أقل من أسعار العقارات في الدول الأوروبيّة ، كما أنّها أسعارها أقل من أسعار العقارات في عددٍ كبير من الدول العربيّة.
 

ما مميزات شراء عقار في تركيا؟
الميزة الأولى:
شراء عقار في تركيا يمكننا من الحصول على إقامة عن طريق شراء عقار، وهي من أفضل أنواع الإقامات في تركيا، حيث أنّه من الممكن للكثير من العائلات الأجانب أو العرب تأمين مكان إقامة مستقرٍ لهم في تركيا ، حيث يسمح بالبقاء في تركيا بمجرد شراء عقار فيها ، وهذا يساعدهم في تحقيق أهدافهم الأخرى من عملٍ ودراسةٍ وزواجٍ واستقرار.
الميّزة الثانية:
وهي ميّزةٌ يتمناها الجميع وهي الحصول على الجنسية التركيّة عن طريق شراء عقار،
لطالما كان الحصول على جنسيّة خارج البلد الأم حلماً لكثيرٍ من الناس وخصوصاً الشباب الراغبين بتأسيس حياةٍ جميلةٍ مستقرّةٍ، فالحصول على الجنسيّة التركية  يحقق هذا الحلم والطموح.
ولكن الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار فيه شرطٌ مهمٌّ وهو أن العقار يجب أن لاتقل قيمته عن 250 ألف دولار أمريكي حتّى يسمح بالتقديم للحصول على الجنسيّة التركية .
الميّزة الثالثة:
هو الحصول على جواز سفر تركيّ، ويتمّ الحصول عليه بعد الحصول على الجنسيّة التركيّة، وهو جوازٌ قويٌّ عالمياً ويعطي صاحبه الكثير من الصلاحيّات التي تفيده وتريحه في عيشه في تركيا وأيضاً التسهيلات التي يستفيد منها في الدول الأخرى بسبب جواز سفره التركيّ.
الميّزة الرابعة:
يساعد شراء عقار في تركيا المالك على ربط استثماراته بين بلده الأم وبين تركيّا فالميزات التي يحصل عليها في تركيا بسبب شرائه لعقار تسهّل عليه الاستثمار بين الدولتين.
الميّزة الخامسة:
من أقوى أنواع الاستثمارات في تركيا هو الاستثمار العقاريّ في تركيا، فعندما يشتري المستثمر عقاراً في تركيا يستفيد من تأجيره أو من العائد المكتسب عند بيعه بعد مدّةٍ خصوصاً وأنّ القيمة العقاريّة في تركيا تزداد، أي أنّ أسعار العقارات ترتفع في تركيا وهذا يكسب المستثمر نسبة ربحٍ أكيدةٍ وخصوصاً في الشقق صغيرة المساحة وذلك لأن هذه الشقق في تركيا عليها طلبٌ كبيرٌ من قبل الشباب والطلاب والعمّال فيتم تدوير رأس المال بسرعةٍ ويكسب ربحاً جيّداً.
 
أخيراً فإن شراء عقار في تركيا يساعد المشتري في سعيه للوصول إلى استقرارٍ ينشده الجميع ، وهذا الاستقرار يفضي إلى تطوير العمل والاستثمار ونجاح الحياة الأسرية من كافة الجوانب.
 
 
تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول
 

تاريخ آخر تحديث:: 2021-04-04
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة
دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2021