مشروع سوار أفجلار


الموقع
اسطنبول
أفجلار
حالة سكن
قيد الإنشاء
طريقة الدفع
نقدي - تقسيط
المساحة
9,580 م2
نماذج الوحدات
1+0 : 3+1
عدد المباني
4
سنة الإنشاء
2018
يبعد عن المطار
43 كم
يبعد عن الساحل
2 كم
السعر الأدنى
758,000 ₺
تفاصيل المشروع
سوارٌ يطيب العيش فيه صاغته هندسة المبدعين ، ورصعته حباتُ العتيق ... في مدينة تجلو كل ضيق " اسطنبول " 
فما هو مشروع سوار أفجلار؟ 
 
واحد من مشاريع تركيا الفخمة ومركز الجذب الاستثماري في مدينة إسطنبول وبإطلالةٍ مميزة على بحيرة كوشوك تشكمجة في منطقة أفجلار، يتموضع مشروعنا سوار أفجلار بهندسة أساس أرقامها الأمان والراحة، حيث عول المهندسون على نظام الأبنية الأفقية بلمساتٍ معمارية أنيقة تتوافق مع الرؤية العصرية التي نهجتها الحكومة التركية للمنطقة المحيطة للمشروع، فمن المقرر تحول منطقة أفجلار خلال العام ٢٠٢٠ إلى مركزٍ اقتصادي استثماري ببنيةٍ تحتية متطورة ومرافق خدمية متكاملة تلائم الألفية الثالثة.
 
‌يتكون المشروع من ٢٦٩ شقة سكنية للبيع في إسطنبول بأنماط وحدات مختلفة تبدأ من ٠+١ إلى ٣+١، بالإضافة إلى ٥٢ مكتب تجاري و٧٥ وحدة تجارية لتعزز النمط الاستثماري التجاري للمشروع. علاوة على الموقع المتميز للمشروع الذي يحيط به العديد من المنشآت ذات الجذب العالي للطلاب والسياح والمستثمرين، نجد أبرزَ المرافق الأساسية التي تمنح المشروع قيمة مضافة، كإشرافه على عقدة طريق TEM السريع، وقربه أيضًا من محطة الميترو، وطريق E-5 الأساسي في إسطنبول. تُعد هذه المزايا غاية في الأهمية، فأن تمتلك سهولة الوصول لأي مكان في إسطنبول يعني أن تمتلك الوقت الذي هو باختصار "الحياة". ولا نغفل عن قناة إسطنبول التي تبعد 2 كم فقط عنه، والمصنفة من أهم وأكثر المشاريع الحكومية خصوبة.
 
‌أما الشقق السكنية للبيع ، فقد عكس المشيدون جمال الهندسة الخارجية وجمعوها بكفاءة الوظيفة، مع الاستغلال الأمثل للمساحات الداخلية، والاعتماد على نمط النوافذ الطويلة على شكل بوابات زجاجية تسمح بالاعتماد على الإنارة الطبيعية من خلال تمرير أكبر كمية من الحزم الضوئية، مما سيوفر الكثير من الطاقة الكهربائية والحرارية. وقد زُودت الوحدات بنظام الشقق الذكية سمارت هوم-smart home، ليدعم كل سبل الراحة والأمان لمقيميه على مدار الساعة، مع سلسلة متكاملة من المرافق صحية التي تشمل ساحات لعب للأطفال وأحواض مائية للزينة، ومواقف سيارات في ظل نظام أمني عالي الجودة، هذا النظام يؤكد أن مشروع سوار أفجلار من أهم عقارات إسطنبول المثالية.
مزايا المشروع
  • يتكون المشروع من  269 شقة سكنية ، 52 مكتب و 75 وحدة تجارية.
  • بيئة أعمال متكاملة.
  • تصاميم معمارية أنيقة و عصرية.
  • نظام شقق ذكية.
  • عائد استثماري مرتفع يصل حتى 30 %.
  • المشروع موافق لأعلى معايير الأمان الزلزالية.
  • نظام عزل صوتي و حراري عالي الجودة.
إذا كان لديكم المزيد من الاستفسارات، أو ترغبون في معاينة الموقع رجاء لا تترددوا، واتركوا لنا أرقام تواصلكم من خلال تعبئة النموذج، وسيعاود فريق "مرساة الاستثمارية" الاتصال بكم.
المرافق
نادي رياضي
مسبح مفتوح
ملعب تنس
حمام تركي
ساونا
موقف مغلق
موقف مفتوح
متنزهات
ساحات لعب
سينما
جناح للضيوف
المساحات والاسعار
السعر الأدنى مواقف السيارات عدد الحمامات المساحة الدنيا عدد الغرف والصالونات
0 ₺ 1 1 40 م2 0+1
758,000 ₺ 1 1 64 م2 1+1
1,060,000 ₺ 1 1 104 م2 2+1
1,010,000 ₺ 2 2 91 م2 3+1
0 ₺ 2 2 228 م2 3+1
Mersat Consultant مستشار مرساة
00905525551222

بحث



دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2021