مشروع ألماسة اسطنبول


الموقع
اسطنبول
بهشلي إفلار
حالة سكن
قيد الإنشاء
طريقة الدفع
نقدي - تقسيط
المساحة
44,300 م2
نماذج الوحدات
1+1 : 1+4
عدد المباني
10
سنة الإنشاء
2017
يبعد عن المطار
55 كم
يبعد عن الساحل
7 كم
السعر الأدنى
958,000 ₺
تفاصيل المشروع
"ألماسة اسطنبول" الحياة في ما يشبه الجنة
 
يستلهم  مشروع "ألماسة اسطنبول"  اسمه من أصلب معدن على هذا الكوكب، ألا وهو الألماس الذي يُستوحى منه أيضاَ وبلا شك قوة الإبهار البصري، فيبدو عنصري الإتقان والحداثة، حاضراً بقوة في كل تفاصيل المشروع، بحيث تبدو كتل الأبنية، وكأنها تحفة معمارية بحد ذاتها، وبنظرةٍ قريبة على المجسم الثلاثي الأبعاد الخاص بالمشروع، نرى أنه تجسيد معماري لنمط حياة رغيدة تعكس قيم الثراء والأصالة والإتقان بآن واحد.
في هذا المشروع  تنتظم المباني العشرة كحبات العقد الفريد، بما يساير نمط العمارة الأفقية المتجهة نحو الداخل والمطلة على الفناء المشترك الذي تتداخل فيه أحواض الزينة والبرك الاصطناعية مع الحدائق الرائعة.
 فيما تبدو السيادة للون الأخضر الذي يطغى على المكان ويحوّله إلى مشروع صديق للبيئة، عبر كلا المساحات الداخلية أو المحيطة بالمشروع أو حتى في الشرفات المزينة بالأخضر أيضاَ.
وتبلغ نسبة المساحات الخضراء 83% من إجمالي مساحة المشروع، الأمر الذي يعني أنكم ستعيشون فيما يشبه الجنة في "ألماسة إسطنبول" فالمشروع مرشح لنيل شهادة المبنى الأخضر، التي يمنحها المجلس الأمريكي للمباني الصديقة للبيئة والتي تراعي معايير التجدد والاستدامة.
وللترفيه مساحاته الواسعة في كل ركن من أركان المشروع، حيث تتضمن "ألماسة" حوض سباحة واسع للغاية أو ما يعرف بالمسبح النصف أولمبي إلى جانب حوض سباحة خاص بالأطفال، كما يتضمن ساحات لعب للأطفال قريبة من المتنزهات بجلساتها العائلية الدافئة وسط كل هذا الجمال, وتنسجم البيئة الداخلية للمشروع مع الخطوط الخارجية من حيث الأناقة الهندسية الصارخة، و مراعاة الجانب الجمالي والوظيفي بآن معاً، فجاء الاستغلال الأمثل للمساحات، مع استخدام تقنيات العزل الحراري و الصوتي بأعلى جودة متوفرة.
ولأن السلامة هي كل شيء، يتوافق المشروع مع أنظمة السلامة الإنشائية، والتي باتت أمراً ملزماً لجميع الشركات المطورة للعقارات في اسطنبول، بحيث أخذت أقصى معايير الأمان ضد الزلازل، كما يتمتع البناء بنظام أمني عالي الجودة يبقيكم بأمان أنتم ومن تحبون.
وألحقت بالمشروع سلسلة من المرافق الترفيهية لتقديم باقة خدمات متكاملة، تبدأ من موقف سيارات مغلق ومطعم ومقهى، إضافة إلى ساحات رياضية وملاعب تنس ومسابح، كل هذا يوحي بأن المكان سيكون واعداً بالحيوية و الصخب والحياة، وبيئة راقية أساسها الحياة الاجتماعية الصحية.
قد تتصفحون الكثير من المواقع العقارية وبالطبع موقع مرساة هذا، تشاهدون الكثير من المشاريع السكنية هنا و هناك ، ولكن من المؤكد أن مشروع "ألماسة اسطنبول" سيكون علامة فارقة عصية على النسيان في زحمة العروض المتوفرة في إسطنبول،  سيترك هذا المشروع  حضوره الخاص في ذاكرتكم.
فالمشروع يستحق أن يتصدر قائمتكم القصيرة التي ستتوصلون لها بعد بحث طويل، لكونه فرصة استثمارية رائعة في حال لم تكونوا المستخدمين النهائيين للمشروع أو العقار، نظراً لحزمة الامتيازات التي تحيط بالمشروع أو بموقعه المتميز على السواء.
 
مزايا الموقع
  • يتميز المشروع بموقعه الفريد في مركز  مدينة اسطنبول.
  • يضم مجموعة من شبكات المواصلات الحديثة كالمترو و المتروبوس و الترامواي
  • قرب المشروع المراكز التعليمية و الجامعات.
 
يبعد المشروع عن
  • خط ترامواي كاباتاش 100 م.
  • محطة المتروبوس 1 كم..
  • محطة مترو زيتين بورنو 1.3 كم. 
  • عن جامعة يلدز التقنية  4.4 كم.
  • جامعة مرمرة  1.6 كم.
مزايا المشروع
  • يتألف المشروع من 10 أبنية | 884 شقة سكنية و 17 وحدة تجارية.
  • تشكل الحدائق و المتنزهات  83% من مساحة المشروع.
  • المشروع يناسب الحياة العائلية.
  • يشكل المشروع فرصة استثمارية متميزة بسبب موقعه.
  • فخامة البناء و جودة المواد المستخدمة في الإكساء.
  • السمعة الحسنة التي تتمتع بها الشركة المطورة للمشروعالسمعة الطيبة التي تتمتع بها الشركة المطورة للمشروع.
  • المشروع غني بالمرافق الحيوية و الترفيهية كـ المسابح و صالات اللياقة البدنية و مقاهي إضافة الساونا و حمام التركي و أجنحة المخصصة للضيوف و مواقف السيارات.
  • مراعاة أعلى معايير الأمان و السلامة الزلزالية.
  • عزل حراري و صوتي عالي الجودة.
نأمل أن يكون هذا المحتوى أثار اهتمامكم، ان كان لديكم مزيد من الاستفسارات حول هذا المشروع  أو رغبتم في طلب جولة عقارية، تفضلوا بترك أرقام تواصلكم بتعبئة النموذج وسيعاود فريقنا الاتصال بكم، والإجابة عن كل تساؤلاتكم بكل أمانة و دقة، فنحن نتفهم رغبتكم بالحصول على الكثير من التفاصيل عندما يتعلق الأمر بمنزل العمر أو فرصة الإستثمار الذهبية.
المرافق
نادي رياضي
مسبح مفتوح
مقهى
مطعم
ملعب سلة
موقف مغلق
متنزهات
ساحات لعب
نظام أمني
المساحات والاسعار
السعر الأدنى مواقف السيارات عدد الحمامات المساحة الدنيا عدد الغرف والصالونات
958,000 ₺ 1 1 66 م2 1+1
1,735,000 ₺ 1 2 105 م2 2+1
2,458,000 ₺ 1 2 153 م2 3+1
Mersat Consultant مستشار مرساة
00905525551222

بحث

مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة


دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2020