مشروع ريفيرانس بشكتاش


الموقع
اسطنبول
بشكتاش
حالة سكن
قيد الإنشاء
طريقة الدفع
نقدي - تقسيط
المساحة
17,655 م2
نماذج الوحدات
1+2 : 1+6
عدد المباني
10
سنة الإنشاء
2022
يبعد عن المطار
40 كم
يبعد عن الساحل
1.5 كم
السعر يبدأ من
19,630,000 ₺
تفاصيل المشروع
من موقعه الفريد في إسطنبول وهندسته المعمارية الجديدة وفي قلب بشيكتاش وبين فروع الأشجار التي يبلغ عمرها أكثر 200 عام والتي بلغت بطولها زرقة السماء وشربت من زرقة مياه البوسفور ، بدأ مشروع ريفيرانس بشيكتاش ، الذي سيرتفع كإرث للأجيال القادمة بمفهوم خاص ومبتكر اصله التاريخ المتجذر في منطقة النخبة ترجمت مفاهيمه على أقلام المهندسين المعماريين.
مشروع بيشكتاش ريفيرانس جوهرة اسطنبول الجديدة ، فالمشروع يحتوي على شقق بمساحات خاصة وحدائق وتراسات كبيرة ، توفر ترفيهاً غير محدود وخصوصية مطلقة لجعل الحياة العائلية أجمل.
مشياً بالأقدام ومن بوابة المشروع يمكنك الذهاب إلى البوسفور والتمتع بالنظر إلى زرقة مياهه والتسكع بين شوارع بشيكتاش وتنفس رائحة التاريخ الممزوج بالهواء النقي الغني بالأوكسجين الصادر من الحدائق الكبيرة ذات الأشجار المورقة والتمتع بالنظر إلى العبارة السياحية التجارية التي تمر من مياه البوسفور. وبعيداً عن الازدحام الذي يعد من أكبر مشاكل عصرنا يمكنك الوصول إلى المواقع المهمة في مدينة إسطنبول عبر قطار الأنفاق السريع او من خلال التكسي البحري المزهل.
 
تفاصيل المشروع
ـــــــ
 
  • الشركة الإنشائية : Kiler GYO و TOKI
  • مساحة المشروع : 17.655 م 2
  • عدد الوحدات : 295
  • عدد الطوابق : 6
  • نماذج الوحدات : 1+2 ، 1+3 ، 1+4 ، 4+2 ، 5+2 ، 6+1
  • إطلالة الشقق : إطلالة البوسفور ، إطلالة على المناظر الطبيعية ، إطلالة مدينة

يبعد المشروع عن
ــــــــ
  • موقف حافلات صغيرة 100 م.
  • محطة مترو  750 م.
  • الطريق السريع 5-E يبعد 5.2 كم .
  • اليندن بارك  50 م.
  • حديقة يلدز  900 متر.
  • مستشفى أجيبادم الخاص  750 متر.
  • جامعة يلدز التقنية 900 م.
  • قصر دولما بهجة 3.1 كم. 
مزايا المشروع
  • يقع المشروع في منطقة بلدية بشيكتاش في مدينة إسطنبول.
  • إشراف مباشر على طريق TEM السريع.
  • يقع المشروع على مقربة من العديد من الجامعات والمشاقي والمراكز الخدمية.
  • يتم تنفيذ المشروع بضمان حكومي.
  • إطلالات بانورامية على مضيق البوسفور.
  • يجاور المشروع محطة المترو.
  • عزل صوتي وحراري عالي الجودة.
  • تغطي الحدائق واملساحات الخضراء 85 % من إجمالي مساحة المشروع.
  • 50 % من إجمالي مساحة المشروع يقع ضمن الغابة.
  • تطبيق أعلى معايير الأمان الزلزالي.
  • مصاعد كهربائية سريعة.
  • نظام تدفئة مركزية.
  • نظام إنذار مبكر للحرائق.
المرافق
مسبح مغلق
نادي رياضي
مركز تدريب
مسبح مفتوح
ملعب قدم
ملعب سلة
حمام تركي
موقف مغلق
موقف مفتوح
متنزهات
ساحات لعب
نظام أمني
أحواض زينة
ممرات مشاة
المساحات والاسعار
السعر يبدأ من مواقف السيارات عدد الحمامات المساحات تبدأ من عدد الغرف والصالونات
حول منطقة بشكتاش
بشكتاش. لا بد أنك قد سمعت باسم هذه المنطقة سابقًا قبل قدومك إلى تركيا، أو فور وصولك إليها. إنها المنطقة رقم واحد في إسطنبول التي حظيت بشعبية كبيرة بين الأتراك والأجانب، كيف لا وهي تمتلك موقعًا استثنائيًا وتعتبر أحد أهم مراكز مدينة إسطنبول. تتموضع بشكتاش في القسم الغربي من مدينة إسطنبول غرب مضيق البوسفور، ويحدها من الشمال منطقة ساريير، وإلى الغرب كاغتهانة وشيشلي، وإلى الجنوب منطقة بيأوغلو، ويقابلها على الجانب الشرقي من البوسفور منطقة أوسكودار.
 
وتعود تسمية منطقة بشكتاش للعثمانيين وهي مؤلفة من شقين: beşik وتعني المهد، و taş تعني الحجر، نسبة إلى الكنيسة البيزنطية كونوبيترا وتعني باليونانية مهد الحجر. وفي رواية أخرى أن الاسم كان في السابق beştaş والذي يعني خمسة أحجار، في إشارة للأعمدة الحجرية التي بناها البحّار خير الدين بربروس (قائد الأساطيل العثمانية والذي تم تشويهه في سلسلة the Pirates of the Caribbean وتحويله إلى قرصان جشع).
 

أماكن فريدة مميزة في بشكتاش:

ـــــــــــ

كانت ومازالت بشكتاش منطقة بالغة الأهمية في مدينة إسطنبول، فقد كانت سابقًا مركزًا تجاريًا للقوافل التي تمر عبر مضيق البوسفور مرورًا بالأناضول وطريق الحرير في العهد العثماني. وإلى يومنا هذا فإن بشكتاش هي المركز المالي الرائد في تركيا، كما أنها تضم مراكز تسوق ومناطق أعمال بارزة.
 
ولأنها منطقة تاريخية فهي تضم العديد من المباني والحدائق التي تعود لعدة قرون، كقصر دولمة بهشة وقصر يلدز وحديقته الرائعة و قصر جراغان، حيث يستقطب جميعهم السياح المحليين والأجانب على مدار الفصول.
 
وتضم بشكتاش العديد من الأحياء الهامة مثل أورتاكوي و ليفنت و أرناؤوط كوي، أما حي بيبك الواقع في بشكتاش فهو من أكثر الأحياء سحرًا وجمالًا في إسطنبول، ويلقب بحي المشاهير لأن معظم المشاهير الأتراك يقطنون فيه.
 
وبالنظر إلى الجانب الثقافي والتعليمي، تقع في بشكتاش أحد أهم الجامعات محليًا وعالميًا مثل جامعة يلدز التقنية الحكومية، بالإضافة إلى جامعتي بهشة شهير وغلطة سراي الخاصتان. بل وفي الجانب الرياضي، فإن نادي بشكتاش الذي استقى اسمه من هذه المنطقة هو أحد أهم النوادي التركية في الدوري التركي الممتاز.
 
والأبرز مما سبق هو جسر البوسفور والذي أصبح اسمه جسر شهداء 15 تموز/يوليو الذين استشهدوا عندما تصدوا بأجسادهم للانقلاب الفاشل، الذي يصل بين بشكتاش في القسم الغربي من إسطنبول و أوسكودار في القسم الآسيوي من إسطنبول، وتمر عبره آلاف المركبات يوميًا.
 
 

الاستثمار العقاري وأسعار العقارات في منطقة بشكتاش في إسطنبول:

ـــــــــــ

بعد أن علمت موقعها الاستراتيجي ومناطق الجذب فيها، لك أن تتخيل مدى أهمية الاستثمار العقاري في بشكتاش. وبالطبع هناك من سبق الناس في إدراك هذه الحقيقة، وهم شركات الإنشاء والمقاولين الذين وضعوا خططهم ونفذوها ومازالوا يعملون بشكل مستمر على إنشاء أهم المشاريع السكنية فيها.
 
ولكسب شريحة أكبر من الناس، فقد تعددت تلك المشاريع وتنوعت في بشكتاش ما بين شقق مستقلة و شقق دوبلكس وفلل وبنت هاوس وشقق توأمية وبمساحات مختلفة، كي تلبي كافة الأذواق والاحتياجات. وكما جعلت من المجمعات السكنية بيئة متكاملة من الخدمات والرفاهية، فجهزت المجمعات السكنية في بشكتاش بمسابح وأمن خاص بالمجمع بالقرب من مراكز التسوق والمواصلات.
 
وكنتيجة حتمية، فإن أسعار العقارات في بشكتاش آخذة بالارتفاع بشكل ملحوظ، حيث يقبل الأتراك والأجانب على شراء العقارات في بشكتاش واستثمارها كإعادة بيعها بعد سنوات يتضاعف فيها سعر المنزل في بشكتاش. ومنهم من يحبذ الاستثمار الدائم وكسب أرباح مستديمة فيلجأ إلى تأجير الشقق في بشكتاش مقابل عائد شهري كبير، ويزيد العائد بزيادة مزايا المنزل في بشكتاش كأن يكون منزل مفروش ويتمتع بإطلالة ساحرة على البوسفور وبالقرب من مركز تسوق ما.

 

الجنسية التركية والإقامة العقارية مع مرساة:

ـــــــــــ

تتيح الحكومة التركية فرصة الحصول على الجنسية التركية أمام المستثمرين الأجانب من خلال الاستثمار العقاري، وذلك بعد تحقيق شروط في غاية السهولة، خصيصًا إذا ما قورنت بشروط منح الجنسية في دول الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة مثلًا.
 
إن كنت ترغب في الترشح للحصول على الجنسية التركية وحيازة أحد أقوى جوازات السفر حول العالم، فضلًا عن التمتع بكافة الحقوق في تركيا، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:
شراء عقار أو أكثر في تركيا بقيمة 400 ألف دولار أمريكي.
الحصول على التثمين العقاري من قبل إحدى الشركات المعتمدة في مديرية السجل العقاري (الطابو).
تحويل قيمة العقار في تركيا من العملة الأجنبية إلى العملة المحلية في البنك المركزي التركي والحصول على ورقة تثبت عملية التحويل تلك (DAB).
التعهد بعدم بيع العقار لمدة ثلاث سنوات من تاريخ شرائه والإمضاء على ذلك التعهد في مديرية السجل العقاري.
تجهيز الأوراق والوثائق اللازمة من أجل الحصول على الجنسية التركية.
 
أما إذا كانت ميزانيتك لا تصل إلى المبلغ المحدد للحصول على الجنسية التركية ولكنك ترغب في الاستثمار في تركيا أو الاستقرار فيها، فأمامك الفرصة في الحصول على الإقامة العقارية، والتي لا تتطلب إلا تحقيق شرط واحد فقط، ألا وهو: شراء عقار في تركيا بقيمة 75 ألف دولار أمريكي.
 
ندرك تمامًا أنك عندما وصلت للرقم 5 بدأت تجد في الأمر صعوبة، ولأن شركة مرساة العقارية تهتم براحة العميل، فتقوم بكافة تلك الإجراءات بالنيابة عنكم وتجهيز الوثائق المطلوبة من أجل الحصول على الجنسية التركية. أما أنت، عميلنا العزيز، ما عليك إلا تجهيز ميزانيتك والجلوس في السيارة التي نخصصها لك والاستمتاع برحلة الاستثمار العقاري معنا.
 
تقدم شركة مرساة العقارية عروض كثيرة للمستثمر وتضع بين يديه خبرة صقلتها تجارب الحياة، وتساعد العميل في اختيار الأفضل له حسب ذوقه وميزانيته. إن كنتم بحاجة المزيد من الاستفسارات نرجو تواصلكم معنا عن طريق أرقامنا المزودة في موقعنا الالكروني mersat.net
 
 
 
Mersat Consultant مستشار مرساة
00905525551222

بحث

مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة


دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية