محل تجاري 117متر مربع برسم البيع منطقة باغجلار | بالقرب من الباسن إكسبريس


نوع العقار
محال تجارية
الموقع
اسطنبول
باغجلار
حالة سكن
جاهز للتسليم
طريقة الدفع
نقدي
المساحة
117 م2
حالات الانتفاع
تملك
المميزات
مركز المدينة، فرصة استثمارية، مناسب للجنسية التركية، بجانب E5، بجانب E80
عدد الغرف
0
عدد الصالونات
1
عدد الحمامات
1
مواقف السيارات
2
سعر العقار
15,262,500 ₺
تفاصيل إضافية
  • بيئة أعمال وخدمات متكاملة.
  • فرصة استثمارية جيدة بسبب موقع المشروع.
  • أسقف عالية.
  •  عزل صوتي وحراري عالي الجودة.
  • تطبيق أعلى معايير الأمان الزلزالي.
  • مصاعد كهربائية سريعة.
  • تراس واسع في الطابق الأخير للمشروع.
  • تم تصميم المشروع بشكل يشابه خدمات فندق 5 نجوم.
حول منطقة باغجلار
في الشق الغربي من مدينة إسطنبول تقع منطقة باغجلار شمال منطقة باهتشيلي إيفلار وجنوب منطقة باشاك شهير وشرق منطقة كوتشوك تشكمجة وغرب منطقة اسنلر و منطقة غونغوران، والتي كانت سابقًا تتبع لبلدية باكركوي حتى انفصلت عام 1992 وبات لها بلديتها الخاصة.
 
وتعني كلمة باغجلار باللغة التركية كروم العنب، وسميت كذلك بسبب كثرة مزارع الكروم فيها، وقد كان اسمها في السابق جيفتبورغاز أو يهودبورغاز حيث كان يقطنها غير المسلمين في العهد العثماني.
 
أما اليوم فهي مأهولة بالسكان من الأتراك والأجانب خاصة السوريين بفضل موقعها الاستراتيجي و مخدمة بمرافق ومطاعم وأسواق ومكاتب، فضلًا عن كونها محافظة دينيًا.
 

أماكن فريدة مميزة في باغجلار

ـــــــــــ

في عهد السلطان العثماني سليمان القانوني تم بناء النافورة التاريخية نافورة السلطان سليمان الواقعة في حي محمود بيه، والتي كان من شأنها تزويد إسطنبول بماء الشرب اللازم.
 
ولكون الشعب التركي يحرص على الجانب التعليمي والتثقيفي، تم بناء العديد من المدارس الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى مجموعة من المدارس الدولية مثل مدرسة المعرفة ومدرسة السفير. أما فيما يخص الجامعات فقد تم تشييد جامعة آلتنباش على أرض منطقة باغجلار مما زاد أهميتها وحيويتها.
 
بالرغم من صغر مساحتها إلا أنها تحتوي على مراكز التسوق ومطاعم ومعامل للنسيج ومراكز تجارية، فضلًا عن كونها مركزًا لأهم الصحف التركية مثل صحيفة ميليت و صحيفة حريت.
 
ويمر خط مترو M1 من منطقة باغجلار وكذلك خط ترام T1 وكما أنها تقع على طريق باسن اكسبرس الذي يعتبر عصب مدينة إسطنبول، وكذلك خط E-5  السريع. 
  

الاستثمار العقاري وأسعار العقارات في منطقة باغجلار في إسطنبول

ـــــــــــ

بعد أن علمت موقعها الاستراتيجي ومناطق الجذب فيها، لك أن تتخيل مدى أهمية الاستثمار العقاري في باغجلار. وبالطبع هناك من سبق الناس في إدراك هذه الحقيقة، وهم شركات الإنشاء والمقاولين الذين وضعوا خططهم ونفذوها ومازالوا يعملون بشكل مستمر على إنشاء أهم المشاريع السكنية فيها.
 
ولكسب شريحة أكبر من الناس، فقد تعددت تلك المشاريع وتنوعت في باغجلار ما بين شقق مستقلة و شقق دوبلكس وفلل وبنت هاوس وشقق توأمية وبمساحات مختلفة، كي تلبي كافة الأذواق والاحتياجات. وكما جعلت من المجمعات السكنية بيئة متكاملة من الخدمات والرفاهية، فجهزت المجمعات السكنية في باغجلار بمسابح وأمن خاص بالمجمع بالقرب من مراكز التسوق والمواصلات.
 
وكنتيجة حتمية، فإن أسعار العقارات في باغجلار آخذة بالارتفاع بشكل ملحوظ، حيث يقبل الأتراك والأجانب على شراء العقارات في باغجلار واستثمارها كإعادة بيعها بعد سنوات يتضاعف فيها سعر المنزل في باغجلار. ومنهم من يحبذ الاستثمار الدائم وكسب أرباح مستديمة فيلجأ إلى تأجير الشقق في باغجلار مقابل عائد شهري كبير، ويزيد العائد بزيادة مزايا المنزل في باغجلار كأن يكون منزل مفروش ويتمتع بإطلالة على الحدائق والمنتزهات في باغجلار.
 

الجنسية التركية والإقامة العقارية مع مرساة

ـــــــــــ

تتيح الحكومة التركية فرصة الحصول على الجنسية التركية أمام المستثمرين الأجانب من خلال الاستثمار العقاري، وذلك بعد تحقيق شروط في غاية السهولة، خصيصًا إذا ما قورنت بشروط منح الجنسية في دول الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة مثلًا.
 
إن كنت ترغب في الترشح للحصول على الجنسية التركية وحيازة أحد أقوى جوازات السفر حول العالم، فضلًا عن التمتع بكافة الحقوق في تركيا، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:
 
  1. شراء عقار أو أكثر في تركيا بقيمة 400 ألف دولار أمريكي.
  2. الحصول على التثمين العقاري من قبل إحدى الشركات المعتمدة في مديرية السجل العقاري (الطابو).
  3. تحويل قيمة العقار في تركيا من العملة الأجنبية إلى العملة المحلية في البنك المركزي التركي والحصول على ورقة تثبت عملية التحويل تلك (DAB).
  4. التعهد بعدم بيع العقار لمدة ثلاث سنوات من تاريخ شرائه والإمضاء على ذلك التعهد في مديرية السجل العقاري.
  5. تجهيز الأوراق والوثائق اللازمة من أجل الحصول على الجنسية التركية.
 
أما إذا كانت ميزانيتك لا تصل إلى المبلغ المحدد للحصول على الجنسية التركية ولكنك ترغب في الاستثمار في تركيا أو الاستقرار فيها، فأمامك الفرصة في الحصول على الإقامة العقارية، والتي لا تتطلب إلا تحقيق شرط واحد فقط، ألا وهو: شراء عقار في تركيا بقيمة 75 ألف دولار أمريكي.
 
ندرك تمامًا أنك عندما وصلت للرقم 5 بدأت تجد في الأمر صعوبة، ولأن شركة مرساة العقارية تهتم براحة العميل، فتقوم بكافة تلك الإجراءات بالنيابة عنكم وتجهيز الوثائق المطلوبة من أجل الحصول على الجنسية التركية. أما أنت، عميلنا العزيز، ما عليك إلا تجهيز ميزانيتك والجلوس في السيارة التي نخصصها لك والاستمتاع برحلة الاستثمار العقاري معنا.
 
 
المرافق
موقف مغلق
Mersat Consultant مستشار مرساة
00905525551222

بحث

مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة


دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية