الجنسية التركية2022

كل ما يهمك أن تعرفه عن الجنسية التركية

تاريخ آخر تحديث: 2022-08-05
+ حجم الخط -
1 3679

كل ما يهمك أن تعرفه عن الجنسية التركية

الجنسية التركية واحدة من الخيارات التي لا يتوانى الكثير من المستثمرين والأشخاص حول العالم من اختيارها وذلك بناءً على ما تتمتع به من قوة ومكانة عالمية وخاصة أن تركيا من الدول النموذجية المتكاملة التي توفر حياة متميزة .
لكن ما وسائل
الحصول على الجنسية التركية ؟ ما أهم امتيازات الحصول عليها ؟ ومن هم أكثر الجنسيات التي ترغب في الحصول عليها ؟ الكثير من التفاصيل التي تتعلق بهذا الموضوع يمكنك التعرف عليها من خلال هذا المقال الذي أعده فريق شركة مرساة العقارية.
 
ستقرأ في هذا المقال :
* أبرز طرق الحصول على الجنسية التركية
    -
الاستثمار العقاري
    - الاستثمار التجاري
    - الإيداع المصرفي 
    - الزواج ممن يحمل
الجنسية التركية
    - الحالات الخاص أو الاستثنائية
    - من خلال الحصول على إذن عمل
* أهم المعلومات التي تتعلق بالحصول على الجنسية التركية
* لماذا الاستثمار العقاري أفضل
طرق الحصول على الجنسية التركية؟
* ما
شروط الحصول على الجنسية التركية؟
* ما الذي يشجع على الحصول الجنسية التركية؟
* مراحل التجنيس في تركيا 2022 م
*
أسئلة شائعة حول الجنسية التركية
 
الجنسية التركية

أبرز طرق الحصول على الجنسية التركية :

الاستثمار العقاري :

الاستثمار العقاري أبرز وسائل الحصول على الجنسية التركية وذلك لأنه الأسهل حيث لا يُشترط سوى أن يكون ثمن العقار أربعمئة ألف دولار أمريكي مع التعهد بعدم بيعه قبل مرور ثلاث سنوات من تاريخ شرائه خاصة أن الحكومة التركية قد جعلت المبلغ المذكور على صورته الحالية بعد أن كان فيما مضى مليون دولار أمريكي .
 

الاستثمار التجاري :

عدد من المستثمرين يفضلون أن يحصلوا على الجنسية التركية عبر الاستثمار التجاري الذي لا يُشترط سوى أن يكون رأس المال المُستثمر لا يقل عن خمسمئة ألف دولار أمريكي .

الإيداع المصرفي :

يمكن الحصول على الجنسية التركية من خلال الإيداع المصرفي في أحد البنوك في تركيا على ألا يقل الثمن المودع عن خمسمئة وألف دولار أمريكي .

الزواج ممن يحمل الجنسية التركية :

الحصول على الجنسية عبر الزواج ليس فقط مقتصراً على الجنسية التركية فقط بل ينطبق على معظم الجنسيات حول العالم ولكن تركيا تشترط أن يتم تقديم ما يثبت أن هذا الزواج حقيقياً وليس بغاية الجنسية فقط.

الحالات الخاص أو الاستثنائية :

يمكن الحصول على الجنسية التركية في بعض الحالات الخاصة أو الاستثنائية مثل شخص قدم اختراع أو إنجاز للدولة التركية مثل إدخالها إلى مصانع التكنولوجيا والاقتصاد والثقافة والرياضة.
من خلال الحصول على إذن عمل: يمكن لمن أقام بموجب إقامة العمل في تركيا لمدة خمس سنوات متواصلة أن يحصل على الجنسية التركية.


أهم المعلومات التي تتعلق بالحصول على الجنسية التركية :

 
  1. من أجل الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري يجب الحرص على أن يكون العقار لمواطن تركي وفي هذا السياق يجب التنويه إلى ضرورة التأكد من إذا ما كان صاحب العقار كان يحمل جنسية أخرى قبل الجنسية التركية حيث يجب ألا تكون ذات الجنسية التي يحملها الأجنبي .
  2. يمكن لصاحب العقار أن يقوم ببيعه بعد مضي ثلاث سنوات من تاريخ شراء العقار إلى أي شخص أجنبي أو تركي فلا مشكلة في ذلك ولكن يجب الإشارة إلى أنه لا يمكن للأجنبي إن قام بشرائه أن يحصل على الجنسية التركية بموجبه حيث يجب أن يتم الشراء من تركي حصراً . 
  3. إن تمَّ الحصول على الجنسية التركية وفيما بعد تم اكتشاف أن ذلك قد تمَّ بالتزوير والغش والتحوير فإنه سيتم سحبها مباشرةً .


ما أهمية الحصول على الجنسية التركية ؟

  1.  في بداية الأمر فإن الجنسية التركية تحظى بمكانة عالمية متقدمة وذلك نتيجة لأهميتها ومزاياها وما تقدمه لمن يحملها ولذلك يمكننا أن نرى أن الإقبال عليها في تزايد مستمر .
  2. من يحمل الجنسية التركية سيحصل على جواز السفر التركي والذي يخول حامله لعبور الكثير من الدول حول العالم بسهولة تامة ودون الالتزام بكثير من القيود .
    من يحمل الجواز التركي سيكون بإمكانه دخول 77 دول حول العالم دون شرط الالتزام بالحصول على التأشيرة كما أنه هناك أكثر من 40 دولة تمنح حامل جواز السفر التركي تأشيرة الدخول إليها عند لحظة الوصول لمطاراتها ، هذا كما أن هناك ما يقارب 8 دول منحت حامل هذا الجواز تأشيرة الدخول إليها عبر الإنترنت .
  3. سيحصل على الجنسية التركية كلاًّ من الأب والأم والأولاد الذين لم يتجاوزا سن الثامنة عشر ، أما من تجاوز هذا العمر فسيُمنح الإقامة المؤقتة .
  4. من أبرز مزايا الحصول على الجنسية التركية أنها تسمح للأجنبي أن يبقى محتفظاً بجنسيته الأم دون أن يتخلَّ عنها وبذلك يكون مزدوج الجنسية.
  5. سيحصل المواطن الأجنبي الحاصل على الجنسية التركية كافة المزايا التي يتمتع بها المواطن التركي سيكون له ذات حقوقه وعليه ذات والواجبات ومن أبرز حقوقه كمواطن تركي أنه سيكون بإمكانه التصويت بالانتخابات العامة والتقدم للحصول على فرص عمل مميزة ومرموقة.
  6. ند الحصول على الجنسية يمكن دعوة الأقارب لتركيا كأي مواطن تركي كما سيكون بالإمكان التمتع بكافة الخدمات التي يحظى بها المواطن التركي مثل التعليمية والصحية وتكون بتكاليف وأسعار مناسبة ، حيث إن المستشفيات والمؤسسات التعليمية التابعة للحكومة التركي تكون مجانية بشكل كامل أما التي تكون تابعة للقطاع الخاص فتكون مخفضة.
  7. يمكن العمل بأي جهة في تركيا دون الحصول على إذن عمل من جهات معينة وهذا يقودنا إلى إمكانية العمل بحرية تامة ضمن الأراضي التركية دون أي قيود هذا كما سيكون بإمكان المستثمر أن يربط بين أعماله التي تقع في الداخل التركي مع التي توجد خارجها.


لماذا يُعتبر الاستثمار العقاري أفضل طرق الحصول على الجنسية التركية؟

في الآونة الأخيرة يمكننا أن نرى أن الكثير من الأشخاص والمستثمرين باتوا يختارون الاستثمار العقاري وسيلة من أجل الحصول على الجنسية التركية وفي العام الفائت 2020 م أكثر من 36 بالمئة ممن أقبلوا على تملك العقارات في تركيا كانت غايتهم الحصول على الجنسية التركية وذلك لأسباب عديدة من أهمها:
- العقارات في تركيا فرصة استثمارية ذهبية مضمونة العائدات وذلك بناءً على عدد من العوامل من أبرزها العامل السياحي حيث إن تركيا تستضيف في كل عام أعداداً هائلة من السياح الذي يقصدون وجهاتها السياحية ومعالمها التاريخية المميزة.
- أسعار العقارات في تركيا تُعتبر مناسبة ومميزة لمختلف الميزانيات على نقيض الأسعار التي توجد في دول أخرى مثل دول الاتحاد الأوروبي أو في الولايات المتحدة الأمريكية.
- تتصف العقارات في تركيا بأنها ذات جودة عالية ومواصفات فاخرة حيث يتم تشييدها وفق المقاييس العالمية للبناء والتشييد ووفق أحدث صيحات العمارة التي تنشأ في العالم مع المحافظة على اللمسة التركية.
- قدمت الحكومة التركية الكثير من التسهيلات في القطاع العقاري والتي من أبرزها التخفيضات الضريبية التي لا يمكن إيجادها في أي مكان آخر في العالم هذا إلى جانب سهولة إجراءات التملك فيمكن أن يتم هذا الأمر في غضون أيام قليلة فقط.
- العقارات في تركيا ضمانة كبيرة حيث أنه يجب على المشتري أن يستخرج وثيقة التقييم العقاري التي تمنع من أن يكون ضحية للاحتيال أو التلاعبات العقارية حيث إن من أهم وظائفها أنها تحدد ثمن العقار بدقة كبيرة وذلك من قبل لجان مختصة.
- تدعم الحكومة التركية القطاع العقاري وتقدم الكثير من التسهيلات إليه ومن أبرز ما قدمته في هذا المضمار هي التخفيضات الضريبية وهناك عدد من الحالات يتم فيها الإعفاء من تسديد الضريبية مثل الذي يشتري عقار ضمن المناطق الصناعية فسيتم إعفاءه من الضريبة المترتبة على العقار في السنوات الخمس الأولى، هذا كما أن الإجراءات التي تقود للتملك تُعتبر مخففة ويسيرة حيث يمكن أن تتم كافة الأمور في غضون أيام.
-لقد أصبح من الممكن الحصول على الجنسية التركية عبر شراء عقار بالمبلغ المذكور بعد أن كان فيما مضى مليون دولار أمريكي.


ما شروط الحصول على الجنسية التركية؟

- يجب أن يكون عمره فوق السن القانوني كما يجب أن يكون متمتعاً بكامل قواه العقلية.
- من المهم أن يكون لديه إلماماً باللغة التركية كما يجب أن يكون يملك دخلاً ثابتاً يكفيه وعائلته.
- يجب أن يكون قد أقام في تركيا لمدة خمس سنوات متواصلة دون أي انقطاع.
- يجب أن يحضر وثيقة تثبت مدى صدق نواياه في الإقامة والاستقرار بشكل فعلي في تركيا والمقصود بذلك أن يكون ممتلكاً لعقار أو لشركة أو لديه استثمار.
- يجب ألا يكون يشكل أي تهديد على الأمن العام في تركيا.
- ينبغي ألا يكون حاملاً لمرض سارٍ وذلك بغية المحافظة على السلامة العامة في البلاد.


ما الذي يشجع على الحصول الجنسية التركية؟

هناك جملة من العوامل التي شجعت العديد من الأشخاص والمستثمرين حول العالم من أجل اختيار الجنسية التركية دون غيرها من الجنسيات الأخرى حول العالم ومن أبرزها:
 

الموقع تركيا الجغرافي:

تتمتع تركيا بموقع جغرافي فريد حيث إنها تتوسط ثلاثة من قارات العالم وتُشرف على أهم البحار بالإضافة إلى أنها تمتد ضمن قارتين مميزتين الآسيوية والأوروبية.
نسبة لموقعها الجغرافي المميز كانت تركيا خيار العربي الأول حيث إنها قريبة من الوطن العربي مما يجعل التنقل متها وإليها أمراً في غاية السهولة.


الاستقرار العام:

تحظى تركيا باستقرار عام على مختلف الأصعدة وخاصة الجانب الاقتصادي حيث إنه مستمر في تحقيق النتائج المتميزة وبرزت أهميته بوضوح في العام الحالي حيث حسب العديد من المصادر فمن المتوقع أن يسجل نموا بنسبة عشرة بالمئة .
هذا كما أنها متميزة على الصعيد السياسي وتملك علاقات مميزة مع العديد من الدول حول العالم وتسعى اليوم جاهدة من أجل أن تحسنها مع بعض الدول الأخرى.
تملك تركيا استقرارا على الصعيد الاجتماعي حيث إن شعبها متماسك ومحب هذا إلى جانب إمكانية اندماجه السريع مع الأجانب.


تطور في كافة مناحي الحياة:

تتميز تركيا بأنها تشهد تطوراً عامة على كافة الأصعدة وفي مختلف المجالات وبشكل خاص على الصعيد الطبي والتعليمي حيث إنها حققت نتائج متميزة في كليهما ونتيجة لذلك فهي تستقبل في كل عام آلافاً من الطلاب المنبثقين من مختلف بقاع الأرض بغية التعلم بين صفوفها، هذا كما أنها تستقبل آلافاً من الأشخاص الباحثين عن علاج متميز في تخصصات نادرة.
 

مراحل التجنيس في تركيا 2022 م:

من أهم العناصر التي يجب أن تتوفر حتى تكتمل عملية التجنيس في تركيا أن يلتزم صاحب الطلب بإحضار كافة الأوراق والوثائق المطلوبة وهي:
- جواز السفر الأصلي ونسخة عنه تكون مترجمة ومصدقة لدى الكاتب بالعدل.
- شهادة ميلاد وتصريح للإقامة وصور شخصية.
- في حال كان مقدم الطلب متزوجاً يجب أن يقدم كافة الوثائق التي تؤكد الهوية والروابط الأسرية.


كيف يمكن الحصول على جواز السفر التركي 2022 م :

يمكن الحصول على جواز السفر التركي لمدة خمس سنوات متواصلة دون مغادرة البلاد لمدة أقصاها ستة أشهر متواصلة ولكن قبل ذلك يجب توفر كافة هذه الشروط :
- يجب استخراج تقرير طبي ويجب أن يكون خالياً من الأمراض السارية أو المعدية.
- يجب أن يكون على معرفة جيدة باللغة التركية.
- يجب أن يكون حسن السمعة بين الناس أي ذو سلوك جيد.
- إثبات أنه يملك مصدر دخل ثابت وكافٍ له ولعائلته.
- يجب أن يقوم بالتخلي عن الجنسية الأم في حال كانت بلاده لا تسمح بأن يكون مواطنها مزدوج الجنسية.
- ينبغي ألا يكون هناك سجل جنائي أو أي أسباب إدارية مفتوحة وخاصة في المواضيع الضريبية.
 
الجنسية التركية

أهم الأسئلة الشائعة التي تُطرح في مجال الحصول على الجنسية التركية:

لماذا تُعد وثيقة التقييم العقاري عنصر مهم عند الرغبة في الحصول على الجنسية التركية عبر العقار؟
في هذا السياق من المهم أن نُدرك أن في بداية الأمر كانت وثيقة التقييم العقاري يتن فرضها فقط على من يرغب في الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري ولكن الآن أصبح ينبغي على كل من يرغب في شراء عقار أن يستصدرها حيث إنها ذات فائدة كبيرة حيث إنها تحدد ثمن العقار بدقة كبيرة وتحد من أن يكون المستثمر ضحية للاحتيال العقاري.

عندما يتم شراء في تركيا بغية الحصول على الجنسية التركية هل ستحصل عليها كافة أفراد العائلة؟
نعم، بالتأكيد سيحصل عليها الأولاد إن لم يتجاوزوا السن القانوني والزوجة كذلك.

أملك في تركيا أكثر من عقار هل يمكن أن أحصل بموجبهما على الجنسية التركية؟
يمكن للأجنبي أن يحصل على الجنسية التركية في حال كان يملك أكثر من عقار على الأرض التركي على شرط أن يكون مجموع ثمنهم 400.000 دولار أمريكي أو أكثر من ذلك.

هل يمكن للأجنبي أن يتملك ما يشاء من العقارات في تركيا؟
ربما هذا السؤال يراود الكثير من الأشخاص أصحاب الأموال الضخمة، يجب أن يُدركوا أنه لا يُسمح لهم بتملك أكثر من ثلاثين هكتاراً في مختلف أنحاء تركيا كما يُمنع عليهم تملك أكثر من عشرة بالمئة من مساحة المنطقة، وفي هذا السياق يجب ألا يكون العقار واقعاً في المناطق الأمنية أو العسكرية.

هل يجب على من يحصل على الجنسية التركية أن يؤدي الخدمة العسكرية؟
يختلف هذا الأمر بحس الشخص ففي حال كان قد أدى الخدمة العسكرية في بلاده فلن يكون عليه أن يؤديها في تركيا أم إن كان لا فيجب أن يؤديها.
هذا كما أنه في حال كان قد حصل عليها وهو فوق سن 22 فلا يتوجب عليه تأدية الخدمة العسكرية حتى وإن كان لم يؤديها في بلاده والقاعدة التي تقول بجوب أن يؤديها تنطبق على من هم تحت سن 21.

هل يمكن للأجنبي أن يشتري عقار في تركيا والحصول على الجنسية التركية دون أن يكون متواجداً بشكل شخصي؟
من ضمن التسهيلات الكثيرة التي قدمتها الحكومة التركية في مجال الحصول على الجنسية التركية أنها أتاحت للأجنبي أن يتملك عقاراً دون أن يغادر بلاده ويكون ذلك عبر الإنترنت بالتعاون مع إحدى الشركات العقارية الشهيرة التي تملك مواقعاً إلكترونية ومن ثمَّ عمل تفويض لها وهي من ستتكفل بكافة الإجراءات والتفاصيل الأخرى.

هل يمكن للأجنبي أن يقيم في تركيا خلال فترة الحصول على الجنسية التركية؟
يمكن للأجانب أثناء مراحل الحصول على الجنسية التركية أن يقيم في تركيا بموجب إقامة يتم استخراجها وذلك يكون بعد شراء عقار والحصول على سند الملكية وتكون الإقامة عقارية وهي من أفضل أنواع الإقامات في تركيا حيث إنها تقدم الكثير من التسهيلات لمن يحملها ومن أبرزها حرية التنقل بين الولايات التركية دون قيود.

عند الرغبة في الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري كيف يجب دفع ثمن العقار؟
في هذا المجال يجب أن نُشير إلى أنه يجب دفع ثمن العقار عبر أحد المصارف التركي من خلال تحويل المبلغ من حساب المشتري إلى حساب البائع.

أهم نصيحة التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند شراء عقار في تركيا للحصول على الجنسية التركية:
سوق العقارات في تركيا واسع وكبير ولن يكون بمقدور الأجنبي الذي لا يملك خبرة في مضمار العقارات في تركيا أن يقوم بشراء عقار من تلقاء نفسه وذلك نتيجة جهله بكثير من التفاصيل والقوانين وأنظمة هذا البلد، لذلك دائماً يُنصح بالاستعانة بجهة عقارية موثوقة ومهمة وذات شهرة واسعة في السوق التركي حيث إنها توفر لعملائها أفضل الفرص العقارية التي تتناسب مع رغباتهم ومع ميزانياتهم المادية كذلك.
الشركات العقارية المميزة ترافق عملائها في كافة خطواتهم العقارية حيث إنها تكون بانتظارهم في المطار وتبقى مستمرة حتى استلامهم للعقار كما أنها تبقى معهم لما بعد إتمام عملية التملك فهي المسؤولة عن إدارة العقارات وجلب المستأجرين وتوفير أعلى العائدات الاستثمارية المميزة.
لكن في هذا السياق يُنصح بعد الجنوح لاختيار شركة ليست ذات تميز وشهرة من أجل عدم الوقوع في شرك الاحتيال العقاري ويمكن التأكد من أهمية الشركة العقارية التي يتم التعامل معها من خلال الاطلاع على عدد العقارات التي تمَّ بيعها من خلالها كما يجب الرجوع لعملاء سبق أن تعاملوا معها.

كيف يمكن الحصول على الجنسية التركية عبر البوابة الإلكترونية؟
أصبح بالإمكان الحصول على الجنسية التركية عبر الإنترنت من خلال بوابة طرحتها مديرية النفوس التابعة لوزارة الداخلية وذلك للأشخاص الذين استوفوا الشروط المطلوبة وهذه الطريقة متاحة ليس من أجل الذين يقيمون خارج تركيا فقط بل هي للسكان المحليين كذلك.
تكمن أهمية الحصول على
الجنسية التركية عبر البوابة الإلكترونية في أنها تختصر الوقت والجهد هذا بالإضافة إلى أن من خلالها تصبح الوثائق والمستندات المطلوبة أقل وقد دعمت الحكومة التركية هذه الطريقة من أجل أن تحقق رؤيتها التي تنشد الوصول إليها في 2023 م في التحول الرقمي داخل الوزارات التركية.

ما مراحل الحصول على الجنسية التركية؟
المراحل القانونية للحصول على الجنسية التركية وفق الدستور التركي هي خمسة:
المرحلة الأولى: على من يجد في نفسه استيفاءً للشروط المطلوبة للحصول على الجنسية التركية أن يقدم طلباً في ذلك.
المرحلة الثانية: سيتم تحويل الطلب من دائرة الهجرة إلى دائرة النفوس.
المرحلة الثالثة: سيتم البحث والتحري حول صاحب الطلب من الناحية الأمنية ويتم هذا الأمر على نطاق واسع من أجل الإلمام بكافة المعلومات التي تتعلق به.
المرحلة الرابعة: في هذه المرحلة سيتم إعلان الرفض أو القبول ومن ثمَّ إرسال النتيجة إلى دائرة الهجرة.
المرحلة الخامسة: هذه المرحلة الأخيرة سيتم فيها إكمال معاملة الحصول على الجنسية من دائرة النفوس (المديرية العامة للأحوال الشخصية).

ما أكثر الجنسيات إقبالاً على الحصول على الجنسية التركية؟
لقد لاقت الجنسية التركية بكل ما تحمل من امتيازات صدىً لدى الكثير من الأجانب حول العالم ولكن كان حاملي الجنسيات العربية الأكثر تهافتاً عليها، للأسباب التالية:
يُعتبر العرب من أكثر الجنسيات المقبلة على تملك العقارات في تركيا لأنهم قد وجدوا بينهم العديد من القواسم المشتركة مثل العادات والتقاليد وبعض النُظم الاجتماعية هذا إلى جانب الدين المشترك. بالإضافة إلى أن تركيا تتمتع بأجواء ثقافية مميزة تُغني موسوعة الأجنبي الثقافية والعلمية.تُعتبر تكاليف المعيشة في تركيا مناسبة ومنخفضة خاصة إذا ما تمت مقارنتها مع تكاليف المعيشة في دول أخرى مثل أمريكا أو دول الاتحاد الأوروبي.
 

الخلاصة: الحصول على الجنسية التركية ليست رغبة عبثيَّة تكمن لدى الأجانب بل نتيجة كل ما تقدمه من امتيازات ونتيجة كل ما تحمله بين طياتها من خفايا وأسرار، هناك من عدها بطاقة ذهبية من أجل الوصول لحياة أفضل.
أخيراً يجب أن تعلم أن الجنسية التركية ستكون معك في خلال ثلاثة أشهر فقط فلا تتردد في أن تتواصل مع مرساة العقارية حيث إننا سنكون معك في خطواتك كافة.

 
 
تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

تاريخ آخر تحديث::2022-08-05

مقالات عقارية

متروبوس إسطنبول؛ سابق الزمن مع وسيلة النقل الأسرع
تمثل معضلة النقل في اسطنبول، تحدياً حقيقياً ويومياً للسكان، فمن يملك المواصلات في اسطنبول يملك خيارات واسعة
نفق أوراسيا المحاكي لأطلانطس الأسطورية
ما هو نفق أوراسيا بشكله وهيكله العام؟ وهل هناك إيجابيات لوحظت لنفق أوراسيا في مدينة إسطنبول في تركيا؟
جولة للتعرف على عادات وتقاليد في تركيا
من خلال هذا المقال فريق التحرير في شركة مرساة العقارية سيطلعكم على أهم العادات والتقاليد في تركيا
هل شراء عقار في تركيا بعد الشرط الجديد خيار صائب؟
ماذا يمكن أن أستفيد ماديًا من الاستثمار العقاري في تركيا؟ وما الخدمات التي تقدمها شركة مرساة العقارية في إدارة الاستثمار؟ التفاصيل في مقالنا
شروط جديدة للحصول على الإقامة العقارية في تركيا
ما هو الشرط الجديد للحصول على الإقامة العقارية؟ و من يستحق الحصول على الإقامة العقارية؟ التفاصيل في مقالنا
الجنسية التركية الاستثنائية
نقدم لكم الحصول على التسهيلات المطلوبة للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري أو بالطرق الأخرى بالإضافة لإختيار العقار المناسب في التقييم للحصول عليها .. تعرّف على خدماتنا وتواصلنا معنا لنقدم لك الفائدة التي تبحث عنها .
ما هي شروط الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري؟
ما هي أبرز شروط الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري؟ ولماذا يرغب الكثير من الأشخاص بالحصول على الجنسية التركية؟
العقار طريقك للحصول على الجنسية التركية
العقار طريقك للحصول على الجنسية التركية , ما المقصود بذلك ؟ كل ما يتعلق بالحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري تجده في مقالنا التالي
كل ما يهمك أن تعرفه عن الجنسية التركية
تعرف على أهم المعلومات التي تتعلق بالحصول على الجنسية التركية
ما هي شروط الحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار قيد الإنشاء
يرغب بعض الأشخاص في الحصول على الجنسية التركية عن طريق عقار قيد الإنشاء تحديدا.. فما السبب وراء ذلك؟

أخبار عقارية

آلية جديدة لمنح الإقامات السياحية للقادمين الجدد إلى تركيا تعرف عليها 
ستعطى الإقامة السياحية للقادمين إلى تركيا لأول مرة لمدة 90 يوم فقط، إذ لا بد لمقدّمي الطلب تقديم أسباب ومبررات حقيقية
الإقامة السياحية لمدة عامين للفلسطينيين في تركيا
ما هي أهم الوعود التي قدمت من قبل الحكومة التركية للجالية الفلسطينية الماكثة لديها؟
ثلاث أرقام قياسية لصالح تركيا
حسب استطلاع الرأي الذي أجرته مجلة ترافل آند ليجر (Travel + Leisure) فقد صوّت المسافرون لصالح مطار إسطنبول كثاني أفضل مطار دولي حول العالم.
طرابزون تستقبل أحبائها السعوديين بعد غياب طويل
بعد انقطاع طال أمده بسبب جائحة كورونا، عاد السياح السعوديين إلى زيارة تركيا بغية الاستمتاع بعطلتهم الصيفية، وكانت طرابزون منزلهم الأول الذي اختاروه.
تعافي السياحة في تركيا 2022
بعدما عصفت جائحة كورونا بدول العالم أجمع، تراجعت السياحة في كثير من الدول التي كانت رائدة في هذا المجال. فلم يعد بمقدور أحد على القيام بجولات سياحية
إغلاق بعض الأحياء في تركيا أمام الأجانب، قرار لك لا عليك
جاء في بيان صادر عن الموقع الرسمي لإدارة الهجرة التركية التابع لوزارة الداخلية أنّه تم رفع عدد الأحياء التي يمنع تثبيت عنوان السكن فيها من 781 إلى 1169 حيًا وذلك اعتبارًا من 1 تموز/يوليو.
وِفَاق وآفاق جديدة أنقرة والرياض
كنوعٍ من التأكيد على تحسن العلاقات السعودية التركية، قام ولي العهد محمد بن سلمان بزيارة تركيا لأول مرة منذ توليه منصب ولي عهد
صندوق تركيا للتكنولوجيا
برأس مال قيمته 300 مليون دولار، أعلنت " القابضة " الإماراتية وصندوق الثروة السيادي التركي إطلاق "صندوق تركيا للتكنولوجيا" بهدف الاستثمار في صناديق رأس مال استثمارية مختلفة
من مطار عملاق إلى خامس أكبر حديقة في العالم
بالتزامن مع ذكرى فتح القسطنطينية تم غرس أول شتلة في "مطار أتاتورك" سابقًا بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
الألعاب النارية في تركيا في طريقها إلى الحظر
تدرس وزارة البيئة والتخطيط العمراني وتغير المناخ مشروعًا ينص على تطبيق حظر عام في جميع أنحاء تركيا على استخدام الألعاب النارية
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة

مشاريع عقارية في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية