تركيا تعلن عن أول مشروع سكني يطل على القناة المائية

تاريخ آخر تحديث:: 2021-07-21
+ حجم الخط -
0 780

بينما تستمر المناقشات حول مشاريع قناة إسطنبول، تم الانتهاء بالفعل من أعمال تقسيم المناطق للمدينة الجديدة " الذكية " التي سيتم بناؤها على ضفاف القناة في منطقة أرناؤوط كوي، ومع أنه لم يتم إجراء أي من أعمال الحفر حتى الآن، لكن تم منح إذن البدء في بعض أعمال البنية التحتية لأول مشروع سكني في المنطقة. 
 
شركة أملاك كنوت أكبر المستثمرين
تقول حركات البيع في منطقة قناة إسطنبول " الذي يبلغ طولها 45 كيلومترًا، والتي تبدأ من النقطة التي تفصل بحر مرمرة عن بحيرة كوتشوك تشكمجة وتصل إلى البحر الأسود" أن هناك العديد من المستثمرين الذين جمعوا الأراضي بشكل كبير منذ عدة سنوات، من المستثمرين صندوق Emlak Konut للاستثمار العقاري الذي وقع أكبر عملية لشراء للعقارات في المنطقة، فالشركة اشترت 3 مليون 639 ألف 116 مترًا مربعًا من الأراضي في منطقة أرناؤوط كوي في عام 2013، وبعدها وقعت عقد شراكة مع شركة THY في عام 2018.  بينما دفعت الشركة المسماة THY Airport Real Estate Investment and Management   312.5 مليون ليرة + ضريبة القيمة المضافة، لتطوير مشروع سكني مكونة من 64 قطعة أرض.
 
قناة زيغانا
 
مساكن لموظفي المطار بالدرجة الأولى 
 سيتم بيع الشقق السكنية التي سيتم بناؤها في هذا المشروع لموظفي مطار إسطنبول بالدرجة الأولى، كما أن 50٪ من عائدات المجمعات السكنية ستذهب لشركة Emlak Konut و50٪ لشركة THY.

أول مشروع سكني في قناة إسطنبول من تصميم أشهر مهندس تركيا  
مهندس المشروع هو شفيق بيرقية، وهو مهندس المجمع الرئاسي الذي بني في أنقرة ، وهو مصمم أشهر 7 مساجد حديثة بنتها تركيا خلال السنوات الماضية  منهم مسجد تقسيم ، ومن أعماله الحرم الرئاسي في مرماريس، ومشروع Bizim Mahalle التابع لشركة أملاك كونوت في هالكالي،  ومبنى البنك المركزي الذي تم تشييده في مركز اسطنبول المالي.

10 آلاف وحدة سكنية مطلة على القناة الجديدة
 يتكون المشروع الذي يشرف عليه المهندس شفيق بيرقية من 10 آلاف وحدة مستقلة.  كما ستشمل حدائق وملاعب رياضية، كما أنه كم المتوقع انتهاء التصاميم والمخططات التنظيمية النهائية في الأشهر القادمة. 
 
تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

تاريخ آخر تحديث::2021-07-21
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة

مشاريع فاخرة في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2021