ما هي أسهل الطرق لسداد الفواتير في تركيا؟

تاريخ آخر تحديث:: 2020-10-17
+ حجم الخط -
0 129
استطاعت أسواق تركيا العقارية أن تثبت أهميتها وقوتها، رغم اختلاف المتغيرات المحلية والدولية على كافة الأصعدة، لذا تشهد العقارات في تركيا على اختلاف أنواعها إقبالاً ملحوظاً، من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية للاستثمار فيها.
ويجد المستثمرين المقبلين على
الاستثمار في تركيا، كمية كبيرة من الاستفسارات للتعرف على كامل التفاصيل والقوانين العقارية في تركيا، التي قد تختلف عن بلدهم الأصلي. 
ومن المواضيع المطروقة بشدة، والتي تهم أي مستثمر قادم إلى تركيا "كيفية دفع وسداد الفواتير في تركيا" هل هي عملية سهلة؟ هل هي باهظة أم مناسبة؟ 

 
ما هي طرق دفع الفواتير في تركيا؟
•    الذهاب إلى مقر الشركة ودفع الفاتورة بشكل شخصي باليد.

تعتبر هذه الطريقة، من الطرق التقليدية، التي تحتاج منك جهداً ووقتاً في الذهاب إلى مقر الشركة، ودفع القيمة المترتبة عليك، واستلام إيصال بذلك وقد تضطر إلى التعامل مع أكثر من موظف. ودفع كل فاتورة على حِدى  "الماء والكهرباء والهاتف والانترنت"

•    دفع الفواتير عن طريق ال PTT.
بدايةً، ما هي الـ PTT؟
 هي شركة حكومية، تختص بالخدمات البريدية المختلفة، لها مقرات ومراكز عديدة، متوزعة في معظم المناطق التركية، بإمكانك تسديد الفواتير المختلفة، ماء وكهرباء، من خلال هذه المراكز، التي تتميز بسرعتها ودقتها بالعمل.


•    دفع الفواتير في تركيا عن طريق الانترنت.
يمكنك دفع الفواتير المختلفة حالياً في تركيا، باستخدام الانترنت، ويشترط لذلك أن تسجل حساباً رسمياً في باسمك في أحد البنوك أو المصارف التركية، وأن تسجل في الموقع الرسمي للشركة المتخصصة بدفع الفواتير.
 
ما هي أسهل طريقة لسداد الفواتير في تركيا؟
تتعدد طرائق سداد الفواتير في تركيا، كما ذكرنا أعلاه، وتبقى أسهل طريقة، هي طريقة الدفع عبر الانترنت، التي فرضتها التطورات التقنية والتكنولوجية والتي توليها الحكومة التركية كامل الدعم والأهمية! 
حيث تستطيع من خلال الموقع الرسمي، أو التطبيق الخاص بالشركة، أن تدخل بياناتك، وتدفع الفاتورة من خلال رقم حسابك المصرفي، بشكل سلس وبسيط، مع إمكانية الاطلاع على التفاصيل المختلفة، كقيمة الفاتورة، أو آخر موعد...
وهناك خيار للدفع التلقائي، حيث تسحب الشركة المحددة قيمة الفاتورة في آخر موعد لسدادها بشكل تلقائي، بدون وجود عمولة للشركة.
كما أن الشركة تعلمك مسبقاً بحال عدم توافر قيمة الفاتورة في بطاقتك المصرفية، من خلال رسالة نصية مجانية.

الدفع الإلكتروني للفواتير ميزة عصرية مريحة.
لقد فرضت التكنولوجيا والتطورات التقنية المختلفة، الكثير من التغيير الإيجابي وعوامل الراحة وتيسير الأمور ويعتبر الدفع عن طريق الانترنت من الإنجازات العصرية الهامة، التي لاقت قبولاً وإعجاباً كبيراً من قبل مختلف شرائح الشعب.
حيث يعتمدها نسبة كبيرة جداً من الناس، وتبقى الطرق التقليدية متروكة لمعالجة الإشكاليات، وحل المشكلات التي تتطلب وجودك الشخصي
وتتكفل الشركات العقارية المشرفة على المجمعات السكنية، أو العقارات المختلفة، بالإشراف على
تسديد الفواتير المختلفة المترتبة وتحصيلها من مالكي ومستأجري الشقق والعقارات المختلفة 
إن عملية سداد الفواتير المختلفة في تركيا، عملية سلسة و بسيطة، لا تتطلب منك أي جهد إضافي , كما تعد قيمة  الفواتير المختلفة متناسبة مع المستوى المعيشي المتوسط لفئات الشعب التركي المختلفة.
 
 
 
تدوينات ذات صلة:
 
 
 



 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار
شقق رخيصة للبيع في تركيا
أسعار العقار في تركيا
شراء عقار في تركيا

#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول
 
تحرير فريق مرساة العقارية©

تاريخ آخر تحديث:: 2020-10-17
مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة
دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2020