من أنواع عقارات "تركيا " العقارات التجارية فما هي ميزاتها؟

تاريخ آخر تحديث:: 2020-10-17
+ حجم الخط -
0 187
بفضل اجتماع الكثير من العوامل الطبيعية منها والبشرية والتطورية، على كافة الأصعدة، أصبحت اليوم العقارات في تركيا، مقصداً لكبار المستثمرين من مختلف أنحاء العالم تعددت أنواع العقارات فيها، وكثرت خياراتها وكانت بمختلف أشكالها، خياراً موفقاً، حقق الثروة الكبيرة للكثير من المستثمرين.
 
ما هي العقارات التجارية في تركيا؟
العقارات التجارية، هي عقارات تستخدم بغية القيام بالأعمال التجارية بمختلف أشكالها وتخصصاتها أو بهدف الاستثمارات العقارية أو تأجيره لتجار، أو أصحاب شركات، أو إعادة بيعه، أو استخدامه كمكتب، أو مقر أو مخزن للبيع، أو مستودع.
ويوجد الكثير من
عقارات تركيا التجارية، في مختلف الولايات.

ما هي الشروط الواجب توافرها في المحل التجاري في تركيا؟
•    سهولة الوصول إلى المحل التجاري، من خلال الطريق الرئيسة، ووسائل المواصلات العامة.
•    أن يتمتع بموقع استراتيجي، في مراكز الحياة والتجمعات المختلفة، ويفضل في مراكز المدن والولايات  وأماكن الاكتظاظ السكني.
•    ويعتمد الموقع، على نوعية التجارة، أو المكتب، والفئة المستهدفة 
•    أن يتوافر أماكن مخصصة لركن السيارات، أو توقف وسائط النقل أمام العقار التجاري.
•    ويفضل وجود صراف آلي، بالقرب من المحل التجاري.
•    التأكد من وجود خدمات الحماية والنظافة في
عقارات تركيا التجارية.
 
عقارات تركيا لأغراض تجارية:
يرغب الكثير من المستثمرين، بشراء العقارات المختلفة، ثم التعديل عليها، أو التسويق لها مباشرة ويسمى هذا النوع من العقارات بمختلف أشكالها، من مباني ومحال ومنازل، وشقق، ومكاتب بعقارات مخصصة للأغراض التجارية، وتشكل مشاريعاً استثمارية رابحة جداً.
 
مقومات عقارات تركيا التجارية العامة:
تتمتع عقارات تركيا التجارية بالكثير من المواصفات، التي تجعل منها موضع جذب لمختلف الاستثمارات العقارية، والتجارية، فهناك الميزات التالية 
•    الموقع والإطلالات.
تتمتع الأراضي التركية، بموقع استراتيجي هام متوسط بين دول الشرق الأوسط، وتمتد على قارتي آسيا وأوروبا، مما يضفي التنوع البيئي والمناخي على تركيا أيضاً، هناك الإطلالة البحرية المتميزة حيث تطل تركيا، على البحر الأسود (بحر إيجة)، وبحر مرمرة، ومضيق البوسفور في إسطنبول، الذي يفصل بين الشق الآسيوي والأوروبي والكثير من البحيرات المنتشرة في الولايات  
•    أسعار العقارات المنافسة والجودة العالية:
تعتبر أسعار عقارات تركيا المختلفة بما فيها التجارية، أسعاراً مقبولة عموماً، بل ومنافسة بالمقارنة مع العقارات الأوروبية ويعتبر السعر المناسب، من العوامل الجوهرية في استقطاب المستثمرين. مع وجود الجودة العالية، والمطابقة لأرقى المواصفات العالمية، من حيث مواد البناء، والتقنيات المستعملة 
•    الدعم الحكومي لقطاع العقارات في تركيا:
تحظى العقارات في تركيا بالكثير من الدعم الحكومي، الذي يتجلى بجملة من القرارات والتسهيلات، من قبيل تخفيض الضرائب وأهم ما يذكر، هو منح الجنسية التركية لقاء الاستثمار العقاري.
•    النشاط الاستثماري المتميز:
هناك نشاطاً استثمارياً ملحوظاً بشدة، ودائم، وذلك نظراً لعدة عوامل، تكفل الأرباح الاستثمارية، وهي السياحة النشيطة خلال أغلب أوقات السنة، والاقتصاد المتين، الذي يضمن المحافظة على قيمة عقار تركيا التجاري وغيره من العقارات.
تنبع أهمية
عقارات تركيا التجارية، نظراً لما سبق من عوامل وتشكل عاملاً جاذباً، للكثير من كبار المستثمرين، وأرضية خصبة للمشاريع الاستثمارية التجارية الرابحة
 
 
تدوينات ذات صلة:
 
 



 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار
شقق رخيصة للبيع في تركيا
أسعار العقار في تركيا
شراء عقار في تركيا

#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول
 
تحرير فريق مرساة العقارية©
 

تاريخ آخر تحديث:: 2020-10-17
مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة
دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2020