شقق بحرية للبيع في طرابزون 2022

شقق بحرية للبيع في طرابزون 2022

تاريخ آخر تحديث: 2022-09-22
+ حجم الخط -
1 286

شقق بحرية في جنة الطبيعة طرابزون

بالتزامن مع مرحلة ما بعد كورونا، أقبل العديد من المستثمرين المحليين والأجانب على شراء العقارات في تركيا، خصوصًا بعدما اندلعت نيران الحرب بين روسيا وأوكرانيا وتدفق المواطنين من كلتا الدولتين. وقد كانت تركيا الوجهة الأولى للذين يبحثون عن الاستقرار بعيدًا عن تعقيدات الإقامة في دول الاتحاد الأوروبي وما تشهده من غلاء فاحش مستمر في الأسعار، فضلًا عن قطع روسيا للغاز مما جعل اختيار دول أوروبا أمرًا غير مستحب.

وعلى الجانب الأيمن، بعيدًا عن النزاعات والصراعات، فإن تركيا بكل ما تحتويه هي المكان الأنسب للعيش في ظل ما يشهده العالم من تقلب وتخبط. وذلك إذا ما اخترت مدينة مثل طرابزون للسكن والاستقرار فإنك تجمع بين العيش الرغيد والحياة السلسة في آن واحد.

أما إذا كنت ممن يرغبون بالشعور بالسلام والطمأنينة والاستمتاع بالحياة وكأنك في عالم موازي لا مكان للصراعات فيه، فما رأيك بشقة بحرية في طرابزون؟

ولهذا قام فريق التحرير في مرساة العقارية بإعداد هذا المقال لكم كي تتبينوا كافة المعلومات عن الشقق البحرية في طرابزون ولماذا يجب أن تكون في مقدمة اختياراتكم.

 

تقرأون في هذا المقال:

- موقع جذاب في أحضان الطبيعة.

- شقق عصرية وشقق تراثية فاختر ما شئت.

- استثمار سياحي أم عقاري؟

- إحدى أقوى الجنسيات وأفضل أنواع الإقامات.

- خبرة وشفافية مع مرساة العقارية.

 

موقع جذاب في أحضان الطبيعة:

تتموضع مدينة طرابزون قبالة سواحل البحر الأسود (بحر البنطس قديمًا) والذي يقابله على اليابسة جبال شاهقة وسهول ساحلية، وتوجد فيها أربع بحيرات وهي: شاكرغول، وهالديزن، وسيراغول، وأشهرها أوزونغول إلى جانب العديد من الجداول التي تمر فيها.

ولكون طرابزون تستمد مناخها شبه الاستوائي الرطب من البحر الأسود فهي تتمتع بصيف دافئ وشتاء بارد عمومًا لكن ليس قارسًا، فضلًا عن كونها غير مكتظة مما يدفع الكثير لاختيارها دونًا عن غيرها. بحر وجبال ومناخ معتدل وهضاب وبحيرات وجداول، وكأنها قطعة من الجنة نزلت إلى الأرض.

ولهذا، فلن تجد أجمل من السكن في شقة بحرية إلى جانب الطبيعة الخلابة والمناخ المعتدل وبأسعار معقولة.

 

شقق عصرية وشقق تراثية فاختر ما شئت:

بفضل سعي الحكومة التركية الدؤوب لجعل تركيا دولة متقدمة سياسيًا وعسكريًا واقتصاديًا وسياحيًا وخدميًا، قامت بإنشاء بنى تحتية قوية ومدارس نموذجية وجامعات ذات تقييم عالمي كجامعة طرابزون، وبذلك أصبحت طرابزون من بين المدن النموذجية التي يطمح إليها الكثير من المحليين والأجانب على حد سواء.

ليس ذلك وحسب فطرابزون بفضل موقعها فهي تمتلك العديد من الشقق البحرية والمطلة تحديدًا على البحر الأسود أو بحيرة أوزونغول، والتي تتنوع بين مجمعات سكنية وشقق مستقلة وفيلات وكذلك البنت هاوس.

ومع موجة الحداثة تلك مازالت هناك شقق سكنية مبنية على الطراز القديم تتذوق فيها حضارة شعوب اللاز وتمتزج مع الذوق العثماني الرفيع في البناء والعمارة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركات البناء لا يغمض لها جفن وتعمل ليل نهار على إنشاء أهم المشاريع السكنية لتجذب جميع المستثمرين بمختلف أذواقهم وميزانياتهم. 

وبذلك فإن طرابزون خيار ملائم لكل من يبحث عن السكن والاستقرار إلى جانب الاستمتاع بإطلالة بحرية ومنزل رائع.

 

استثمار سياحي أم عقاري؟

قد يحتار المرء عند شراء عقار في تركيا، فماذا يصنع به بعد اقتنائه؟

فهل يستثمره سياحيًا كأن يقوم بتأجيره في أوقات الذروة كالصيف والعطلة الانتصافية للمدارس والجامعات مقابل تحقيق موارد مستدامة كبيرة؟

أم يستثمره عقاريًا فيشتري العقار ويبقيه إلى أجل مسمى حتى يصبح سعره ضعف أو ثلاثة أضعاف سعره الذي كان عندما قام بشرائه؟

في كلتا الحالتين أنت المستفيد، وفي هذا الصدد تقوم شركة مرساة العقارية بتقديم المشورة اللازمة قبل اتخاذ أي خطوة بما يتوافق مع وضع المستثمر ورؤيتها الثاقبة.

 

إحدى أقوى الجنسيات وأفضل أنواع الإقامات:

عند اقتنائك شقة في طرابزون قد تكون مرشحًا للحصول على الجنسية التركية وذلك بعد تحقيق شرط بسيط ووحيد ألا وهو شراء شقة أو أكثر بمبلغ 400 ألف دولار أمريكي. حينها سيتم الاتصال بك مباشرة من قبل دائرة النفوس وتقوم بتجهيز ملفك، وفي غضون بضعة أسابيع ستكون الجنسية التركية بين يديك.

وبالطبع ستتمكن من ممارسة حقوقك كافة كمواطن تركي وأيضًا ستحصل على جواز السفر التركي يخولك من دخول 121 دولة من دون تأشيرة و 49 دولة بتأشيرة عند الوصول.

وإن كانت ميزانيتك لا تصل إلى هذا المبلغ فلا بأس عليك، فعند شرائك عقار في طرابزون بقيمة 75 ألف دولار أمريكي ستتمكن من الحصول على الإقامة العقارية - أقوى أنواع الإقامات في تركيا وأفضلها - خلال عدة أيام.

 

خبرة وشفافية مع مرساة العقارية:

تتمتع شركة مرساة العقارية بصيت حسن وخبرة طويلة من التعامل الراقي مع العملاء الكرام، فقد جمعت تحت جناحيها أبرز الخبراء العقاريين الأذكياء الذين يختارون الأنسب للعميل وفقًا لتطلعاته وميزانيته. 

وكما نقدم المشورة للعميل قبل اتخاذ أية خطوة، حيث نقوم بترشيح بعض المشاريع العقارية له التي نرى لها مستقبلًا جيدًا، وفي حال رأينا أي شائبة حول العقار أو المشروع فننصح له بالابتعاد عنه ونبين له الأسباب.

ليس ذلك وحسب بل ونقوم بتجهيز كافة الملفات والوثائق المطلوبة من أجل التقدم بطلب للحصول على الجنسية العقارية أو الإقامة العقارية ونساعدكم في كافة الإجراءات حتى تصلوا إلى مطلبكم.

وكون مقر الشركة الأساسي في إسطنبول إلا أن ذلك لا يعني أن وصولنا محدود بهذه المدينة، فمرساة العقارية لا نطاق لها ولا حدود ولنا بصمتنا المميزة في كافة أرجاء تركيا.

قدم لكم فريق التحرير في مرساة العقارية هذا المقال عن الشقق البحرية في طرابزون مستوفيًا جميع المعلومات اللازمة لتكوين فكرة عنها، وإن كنتم بحاجة المزيد من التفاصيل سارعوا بالاتصال بنا عبر أرقامنا أو الواتساب أو أو أي منصة ترغبون عبر الروابط الموجودة على موقعنا mersat.net.

 

تحرير فريق مرساة العقارية©


تاريخ آخر تحديث::2022-09-22

مقالات عقارية

سحب الجنسية التركية ما بين الحقيقة والقيل والقال
مع دنو موعد الانتخابات المنتظرة عام 2023 التي يرتقبها الشارع التركي خاصةً والعالم أجمع عامةً، شاع في الآونة الأخيرة احتمالية سحب الجنسية التركية من الأشخاص الذين حصلوا عليها استثنائيًا
شراء شقة في تركيا
من أكثر الأماكن التي يتوجه إليها الراغبين في الحصول على شقّةٍ هي تركيا، للكثير من الأسباب التي نذكر منها أولاً موقعها المميّز جغرافيّاً الذي يقترب من الدول العربيّة فيجذب العرب إليها كما أنّ منها قسماً أوروبيّاً فيجذب الأجانب الآخرين من جميع بلدان العالم
أفضل المواقع الالكترونية لبيع وشراء العقارات في تركيا
يوجد الكثير من الشركات و المواقع العقارية التي تعد من أفضل الشركات و المواقع المتخصصة بالاستشارات العقارية في تركيا
ما هي أرخص شقق للبيع في تركيا؟
نقدم لكم أفضل عروض الأسعار للشقق في اسطنبول والحصول على التسهيلات المطلوبة للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري واختيار العقار المناسب في التقييم للحصول عليها
تملك في تركيا أفخم وأرقى العقارات
هل تحلم بــ التملك في تركيا وتبحث عن عقارات للبيع في تركيا ؟ مقالنا التالي يجيبك عن كل استفساراتك المتعلقة بعقارات تركيا
مالاتعرفه عن الإقامة السياحية في تركيا
هي إقامة قصيرة الأجل مفيدةٌ جداً للراغبين بالقدوم إلى تركيا لمدةٍ قصيرةٍ ولذلك سميت باسم الإقامة السياحيّة وذلك لأن أكثر الراغبين بها هم السيّاح القادمون إلى تركيا.
الشقق في المجمعات السكنية في إسطنبول
إن خيار السكن ضمن مجمع سكني في اسطنبول في رحاب بيئة خدمية متكاملة، ومرافق متعددة يعد خياراً مثالياً للسكن و الاستثمار، ولا يدرك ملذاته إلا من جرَّب الإقامة في مثل هذا النمط السكني الرائع.
شقق تركيا متميزة بإطلالاتها
لقد تميزت شقق وعقارات تركيا بإطلالات خلابة وتصدرت قوائم أفضل الشقق والإطلالات ، وحققت مبيعاتها أرقام خيالية لصالح مستثمرين أتراك وأجانب
مميزات شراء عقار في تركيا
تركيا دولةٌ تستحقّ أن نسعى إلى الذهاب إليها والتوّجه إلى موضوع شراء العقارات فيها لأنها أولاً دولة تحتضن جميع الأديان والثقافات كما أنّها دولةٌ وسطيّة الموقع قريبة من الدول العربيّة وجزء منها ينتمي لأوروبا
شقق للبيع في إسطنبول
الشقق في إسطنبول ليست كالشقق التي في المدن الأخرى في تركيا، للعديد من الأسباب كما تختلف أسعار الشقق في إسطنبول، فإسطنبول ارتفعت فيها القيمة العقاريّة في الفترة السابقة، فما المناطق التي ارتفعت فيها أسعار العقارات في إسطنبول ؟

أخبار عقارية

صراع العمالقة على أحد أبرز الأسواق، والتركي يتغلب
في خضم الأزمات التي يشهدها العالم من حروب ونزاعات وانهيار اقتصادات، سجل سوق العقارات التركي تقدمًا ملحوظًا مع ارتفاع متوسط سعر المنازل في تركيا
وِفَاق وآفاق جديدة أنقرة والرياض
كنوعٍ من التأكيد على تحسن العلاقات السعودية التركية، قام ولي العهد محمد بن سلمان بزيارة تركيا لأول مرة منذ توليه منصب ولي عهد
إغلاق بعض الأحياء في تركيا أمام الأجانب، قرار لك لا عليك
جاء في بيان صادر عن الموقع الرسمي لإدارة الهجرة التركية التابع لوزارة الداخلية أنّه تم رفع عدد الأحياء التي يمنع تثبيت عنوان السكن فيها من 781 إلى 1169 حيًا وذلك اعتبارًا من 1 تموز/يوليو.
تعافي السياحة في تركيا 2022
بعدما عصفت جائحة كورونا بدول العالم أجمع، تراجعت السياحة في كثير من الدول التي كانت رائدة في هذا المجال. فلم يعد بمقدور أحد على القيام بجولات سياحية
طرابزون تستقبل أحبائها السعوديين بعد غياب طويل
بعد انقطاع طال أمده بسبب جائحة كورونا، عاد السياح السعوديين إلى زيارة تركيا بغية الاستمتاع بعطلتهم الصيفية، وكانت طرابزون منزلهم الأول الذي اختاروه.
ثلاث أرقام قياسية لصالح تركيا
حسب استطلاع الرأي الذي أجرته مجلة ترافل آند ليجر (Travel + Leisure) فقد صوّت المسافرون لصالح مطار إسطنبول كثاني أفضل مطار دولي حول العالم.
مشروع استثنائي لحكومة تعنى بشعبها
طرحت الحكومة التركية مشروعًا سكنيًا وأراضي تصلح للبناء عليها ومناطق صناعية في كافة الولايات التركية، بقيمة 900 مليار دولار أمريكي بغرض تأمين سكن
تركيا بديلًا عن روسيا لكبار المستثمرين الغربيين
بحسب مكتب الاستثمار في رئاسة الجمهورية التركية، فقد كانت قيمة الاستثمارات الدولية المباشرة في البلاد 15 مليار دولار عام 2002، فيما تجاوزت 240 مليار دولار بنهاية 2021.
آلية جديدة لمنح الإقامات السياحية للقادمين الجدد إلى تركيا تعرف عليها 
ستعطى الإقامة السياحية للقادمين إلى تركيا لأول مرة لمدة 90 يوم فقط، إذ لا بد لمقدّمي الطلب تقديم أسباب ومبررات حقيقية
الإقامة السياحية لمدة عامين للفلسطينيين في تركيا
ما هي أهم الوعود التي قدمت من قبل الحكومة التركية للجالية الفلسطينية الماكثة لديها؟
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة

مشاريع عقارية في طرابزون

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية