الجنسية التركية

الحصول على جنسية أخرى بجانب الجنسية الأم هو حلم تردد صداه في الآونة الأخيرة ، فلم يعد مجرد فكرة عابرة وذلك بسبب قيود السفر التي فرضت على بعض الدول، وطموح الافراد بالحصول على حقوق مواطنة أفضل ، مما ادى الى ارتفاع سهم تجارة الجنسيات الى اكثر من 25 مليار دولار سنوياً.

وتعد الجنسية التركية من اكثر الجنسيات طلباً في العالم وذلك بعد تعديل قانون التجنيس في عام 2018 الذي اتاح الحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار او اكثر بقيمة 250 الف دولار، وبفضل فريقنا القانوني الذي يقدم لكم المشورة المستندة على أسس قانونية و خبرة عملية صقلت بتنفيذ أكثر من 450 طلب حصول على الجنسية التركية عن طريق :

  • برامج الاستثمار 
  • الوديعة البنكية 
  • التملك العقاري

نحن في شركة مرساة العقارية لدينا خبرة واسعة في الاستثمارات وقانون الحكومة التركية، فنحن نتفهم المتطلبات المحددة لكل عميل من عملائنا ، واحتياجاتهم الملحة ونقدم المشورة وفقًا لذلك بما يتماشى مع القانون التركي. فرفدنا كوادرنا بمجموعة من المحامون ذو الخبرة العالية في مجال الهجرة والمواطنة في تركيا ، لتحصل على الجنسية التركية مع أفراد عائلتك ضمن إرشادات دقيقة وقانونية تسبط وتسهل الإجراءات المعقدة.
 

لقد قدمنا ​​الاستشارات والحلول المثالية لعملائنا المهتمين بالجنسية التركية عن طريق الاستثمار (TCBI) منذ يناير 2017 ، عبر العديد من البرامج الاستثمارية الواعدة في تركيا، وكنا سبباً بنجاح عملائنا بالحصول على الجنسية التركية مع عوائد استثمارية مرضية تناسب اهداف العميل ومن مختلف الجنسيات من باكستان ،الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ،الأردن ،العراق ،إيران ،اليمن ،الجزائر ،مصر ،فلسطين ،المغرب ،سوريا ،البحرين ،الكويت ،قطر ،الجزائر ،ماليزيا ،بنغلاديش ،كذلك الدول الآسيوية : الصين ، الهند ، فيتنام ، الفلبين ، ماليزيا ، إندونيسيا ، ومن الغرب روسيا وأذربيجان وبيلاروسيا وكازاخستان وأيضًا من الدول الأفريقية نيجيريا وساحل العاج وجنوب إفريقيا ودول أخرى. 
 

ننصحك بدقة بشأن طلب الحصول على الجنسية التركية، نقف بجانبك بجميع الإجراءات ونتابع جميع الخطوات اللازمة وبجدية شديدة لجميع عملائنا. مع ضبط الاجراءات التنفيذية والقانونية في فتح الحسابات المصرفية ، مراجعة العقارات ومعاملات بيع العقارات، وغيرها من المهام الدقيقة في الجمهورية التركيا.

 

شركة مرساة العقارية مرخصة رسمياً من قبل الحكومة التركية ومسجلة في دائرة الاراضي والاملاك التركية مع فريق استشاري عقاري وقانوني خبير ومرخص ويتمتع بخبرة عالية في مجال الاستثمار العقاري والقانون التركي

يسعدنا أن نقدم نصائحنا لعملائنا ليتمكنوا من الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار في تركيا.

 

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2021