إدارة الأملاك العقارية

تسعى شركة مرساة العقارية لتقديم منظومة متكاملة من الخدمات العقارية، مع سياسة جودة تكفل مصالح العميل، ورضاه التام عن المنتج وتستمر باقة خدمات الشركة  لمرحلة ما بعد البيع باحترافية عالية، فالشركة تضع في قائمة أولوياتها رضا العميل التام وتسعى لتجديد وتطوير خدماتها على الدوام بهدف بقاء عملائها مطمئنين تماماً خلال فترة إقامتهم أو غيابهم عن العقار أو في حال رغبتهم باستثماره وهنا نقدم لكم عرضاً شاملاً لأهم خدماتنا.
 
خدمة إدارة الأملاك العقارية في مرحلة ما بعد البيع وتشمل:
 
١- خدمات الدعم والإدارة:
١ - تنفيذ عمليات التشطيب النهائية واختيار التصاميم والأثاث الداخلي  وفق أحدث الديكورات العصرية بإشراف مباشر من المهندسين المتخصصين في الشركة مع ضمان تحصيل عميلنا لأفضل عروض الأسعار من أرقى شركات المفروشات التركية. 
٢ – تسديد الاستحقاقات السنوية للبلدية عن العقار ودفع الفواتير الشهرية والعائدات الخدمية والاشتراكات بانتظام.
٣ - إدارة عقود المستأجرين ومتابعة الشؤون القانونية المتعلقة بها نيابة عن المالك.
٤ - تحصيل الإيجارات من المستأجرين وإرسالها للمالكين.
٥ - متابعة الاجراءات والمعاملات القانونية للعقار
٦ - إدارة المساحات العامة واستغلالها لزيادة الإيرادات.
٧ – تفقد العقار دورياً وصيانته والمحافظة عليه خلال فترات غياب صاحب العقار.
٨ - إعداد التقارير الدورية بحالة العقار ممهورة بتوقيع موظف الشركة المسؤول عن تفقد العقار دورياً.
٩ - خدمة تجهيز العقار قبل السكن.
 
 ٢- توقعات حركة الأسعار والجدوى المالية للعقار:
في سوق واعد بالفرص الاستثمارية المجدية كسوق العقارات التركية التي يتفوق فيها الطلب على العرض باستمرار، أنتم بحاجة لتقارير دورية عن السيولة العقارية في السوق، نتولى في مرساة إخطار العميل بكل توقعات السوق العقاري التركي، من ارتفاع أو انخفاض الأسعار، و التنبؤ بعوائد الاستثمار المبنية على ضوء الدراسات والتقارير السنوية، لنضمن اتخاذ التدابير الاستباقية اللازمة في حركة التداول العقارية.
ونقدم دراسات الجدوى للمستثمرين بكل أنواعها سواء أكانت دراسة عامة مبدئية أو تفصيلية، بمراحلها كافة حيث يتخصص فريقنا بجمع بيانات السوق ومعطياته وتقدير النسب الربحية للمشاريع لتقديم دراسات تسويقية و ربحية وتمويلية للمشاريع، و التي تكون بمثابة بوصلة تمكن عملاءنا من تحديد خياراتهم بناء على الحقائق الملموسة و التقديرات المتناهية الدقة.
وتقدر شركة مرساة ثقتكم بها، لذا فهي لا توفر جهدا في سبيل إرشادكم للقرار الاستثماري الأنسب لكم و المبني على مناهج علمية مدروسة تعطيكم تصوراً وافياً عن النواحي الفنية والاقتصادية والربحية والتسويقية للمشاريع، مستندة لخبرتها الواسعة وسنوات الخبرة في سوق العقارات التركي الواعد و المتجدد.
 
 
٣- متابعة المشاريع العقارية في مرحلة الإنشاء:
تشكل العقارات قيد الإنشاء خياراً استثمارياً أفضل بكثير من العقار الجاهز، وذلك بسبب زيادة هامش الربح وبسبب تسلم العقارات جديدة كلياً، فضلاً عن العروض المميزة للأقساط والحسومات التي تستقطب مزيداً من العملاء ولكن قد يكون مقلقاً لعملائنا مدى تطابق العقار المنتهي التشييد مع المواصفات التي طرح بها قبل التنفيذ وهنا دورنا في متابعة حالة العقارات قيد الإنشاء دورياً، إذ نوفر للعميل رؤية واضحة وتقارير مفصلة شاملة لمراحل انجاز المشروع كافةً، قبل وأثناء التشييد إلى حين التنفيذ الكامل وخلال ذلك نتابع تحويل الأقساط المترتبة دورياً لمنع تراكمها.
وتقدم مرساة باقة خدماتها المتميزة مجاناً وتوثقها رسمياً بين مرساة العقارية والعميل، وتلتزم الشركة بإيضاح شروط الإدارة وحقوق العميل عليها، ومن ثم تتولى الشركة إدارة العقار رسمياً.
دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2020