مدينة طربزون

 
تعتبر طرابزون مدينة الشباب فهي المدينة التي ينحدر منها نادي طرابزون سبور (النادي الرئيسي الرياضي في تركيا) و تشكل نسبة الشباب فيها 53% بمعنى أن  أكثر نصف سكانها دون الخامسة والثلاثين، وتعرف باعمالة الرخيصة مقارنة بدول الاتحاد الأوروبي وهذه عوامل جذب مؤكدة للراغبين ببدء استثماراتهم هناك.
 مزايا إضافية:
 تعتبر طرابزون مثالية لجهة إمكانات التصدير وتحوي على بنية صناعية متقدمة عدا عن أنها مدينة واعدة سياحياً، سيما ببحيرتها الشهيرة أوزنجول، إضافة لوجود بنية تحتية قوية في قطاعات الصحة و التعليم و الرياضة وسهولة بدء الأعمال التجارية، كل ذلك مقرون بالحوافز الحكومية و حقوق المواطنة فتركيا لا تنظر للمستثمر الأجنبي على أنه أجنبي.
معايير معيشية عالية الجودة:
حتى إن لم تكن ترغب بالاستثمار، وهدفك هو التمتع بنمط حياة صحي و ترفيهي بمعايير عالية الجودة فمدينة طرابزون هي خيارك الأمثل نظراً لما تتمتع به من معايير عالية الجودة، حيث الحدائق و الشواطئ الرائعة و المرافق الرياضية العصرية ومراكز التسوق المدهشة كل ذلك وأكثر في مكان واحد ..طرابزون.
للراغبين بمزيد من التفاصيل فإن طرابزون هي :
  • واحدة من أسرع المدن  نمواً في تركيا، و يعتمد الاقتصاد الوطني عليها في القطاعات النامية مثل التكنلوجيا النظيفة و الطاقة المتجددة حيث تضيف طرابزون للاقتصاد التركي الوطني قرابة ملياري دولار في العام.
  • تشتهر بمناظرها الطبيعية اللافتة و المميزة لاسيما بحيرة أوزنجول الساحرة، و إلى جانب ذلك فإن نمط الحياة في المدينة ممتاز هناك الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق و الأنشطة المفعمة بروح المغامرة.
  • المدينة بلا شك مدينة عالية النظافة والنقاء و هو ما يفسر اختيار الحكومة التركية لطرابزون لتكون مركزاً لعمالقة صناعة الطاقة في البلاد ومجموعات النقل الدولي.
  • تهتم المدينة بالعلم والتعلم وفيها يقع أكبر حرم جامعي في حوض البحر الأسود ومن المتوقع أن يصل معدل النمو السكاني لنحو 12.2% حتى عام 2039.
  • النمو المتسارع سيجلب مزيداً من الفرص الاستثمارية في المدينة التي يبدو أنها منفتحة على كل شيء 
لا تتركوا الوقت يمر هكذا، ابدؤوا بالبحث عن حياة ترفيهية أو فرص استثمارية هناك، ودعونا نساعدكم في ذلك، اتركوا لنا أرقام التواصل ومرساة ستقربكم من أحلامكم.

 
دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2021