تركيا تخرج من لوائح قيود السفر

تاريخ آخر تحديث:: 2021-07-19
+ حجم الخط -
0 891

بعد أن تصدت لأكثر من عام في وجه الفايروس الوبائي الذي اجتاح العالم متخذة ضده الكثير من الإجراءات الاحترازية والوقائية مع قيود منع السفر الداخلي والخارجي، ونتيجة لكل تلك الإجراءات والخطوات اليوم تركيا أصبحت في مأمن من أي خطر كبير عليها بسببه، ونتيجة لذلك بقرار من الرئيس التركي تمَّ إخراج تركيا من لوائح قيود السفر مثلما فعلت الدولة الروسية والفرنسية، فما التفاصيل التي وردت بهذا الخبر؟ يمكننا الاطلاع على كل ذلك من خلال المقال التالي.


-ما هي النتائج الإيجابية التي حصدتها تركيا من خلال تصديها لفايروس كورونا؟
1-كما ذكرنا في البداية فهي استطاعت اليوم أن تعود تدريجيا للحياة الطبيعية والذي يدل على ذلك أنها خرجت من لوائح قيود السفر.
2-وبعد جهد كبير استطاعت أن تحافظ على ثباتها في مستواها في القطاع السياحي والدليل على ذلك أنها لليوم ما زالت مستمرة في افتتاح المنشآت السياحية وآخر ما تمَّ افتتاحه منذ ما يقارب العشرة أيام فندق في مدينة أنطاليا، ويجب أن نعلم أيضا أن هذا النجاح الذي تشهده تركيا في قطاعها السياحي لم يأتي من عبث بل عن وعي وإدراك وخطط مدروسة.


-ما أهم العوامل التي جعلت تركيا تتخذ قرار بخروجها من لوائح قيود السفر؟
هناك خيارات كثيرة من المرجح أن تكون السبب في هذا القرار ولكن أغلب الظن السبب الرئيسي يعود للكميات الكبيرة من اللقاحات التي اُدخلت إلى البلاد، وخاصة أنها أنتجت لقاحا محلي الصنع ومن المتوقع أن يكون من العناصر المساهمة في القضاء على الفايروس بشكل نهائي.


-كيف خرجت تركيا من لوائح قيود السفر ؟
هذا القرار اتخذته الحكومة الفرنسية وبعد أن لحقت بها الحكومة الروسية ، كما أنه من المتوقع أن الأيام القادمة ستشهد خروجا للكثير من الدول من لوائح قيود السفر ، وهذه القرارات التي صدرت والتي ستصدر تصب جميعها في مصلحة تركيا خاصة أننا داخل موسم سياحي فمن المتوقع أن يكون هناك إقبال كبير على تركيا من قبل سياح العالم ، كما أنه يجب أن نذكر في هذا الصدد أن تركيا العام الفائت لم تضرر كثيرا بقطاعها السياحي فرغم كل الصعاب التي شهدتها تركيا إلى أنها استقبلت ستة عشرة مليون سائحا ، لذلك الحكومة التركية وجميع القائمين على القطاع السياحي يستعدون لاستقبال أعداد كبيرة من السياح فهم على ثقة من الأعداد التي ستتهافت.
إذاً على نهج الدول التي سبقتها في هذا القرار خرجت تركيا من لوائح قيود السفر وهذا القرار سينعكس عليها بشكل إيجابي وعلى مختلف قطاعاتها.

 

تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

 


تاريخ آخر تحديث::2021-07-19
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة

مشاريع فاخرة في اسطنبول

عقارات في اسطنبول