{ أهم الأحياء الاستثمارية في مدينة إسطنبول | مرساة العقارية | خبراء العقار نصنع القرار
الأحياء الاستثمارية في مدينة إسطنبول

أهم الأحياء الاستثمارية في مدينة إسطنبول

تاريخ آخر تحديث: 2023-07-27
+ حجم الخط -
0 8501

أهم الأحياء الاستثمارية في مدينة إسطنبول

من الأسئلة التي تواجه فريق شركة مرساة العقارية السؤال التالي: أين استثمر في إسطنبول، وما هي أهم المناطق الاستثمارية في هذه المدينة الكبيرة؟ 
هناك العديد من الأحياء في إسطنبول التي تعتبر أحياء استثمارية مجدية وفي هذا المقال سنطلعكم على أهمها. 

1-منطقة عثمان بيك:
إن كن تبحث عن أهم أحياء مدينة إسطنبول فهذا يعني أنه يجب أن تتوجه لمنطقة عثمان بيك فهي من أكثر المناطق التي تلائم شراء الشقق، ونتيجة لتميزها فقد أجمع عليها الكثير من الأشخاص.
تتميز هذه المنطقة بطابع الهدوء الذي يغلب عليها وهذا يقودنا لأنها مناسبة للسكن والاستقرار، كما أن باقتها الخدمية متنوعة حيث أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية العديدة، مراكز تسوق المختصة ببيع المنتجات الغذائية، فنادق رائعة ذات جودة عالية، كل هذه الخدمات تقدمها بأسعار مناسبة، خيار السكن فيها غاية في الصحة وخيار
الاستثمار عين الصواب.

2- نيشان تاشي:
يمكن العثور على هذه المنطقة في الشطر الأوروبي من إسطنبول، يُعتبر خيار شراء شقق للبيع فيها من الخيارات المميزة حيث أنها تحتل موقعا جغرافيا مميزا في إسطنبول فهي تقريبا تقع في مركز المدينة على قرب من ميدان تقسيم، في نظرة مرجعية للأمر سنجد أنها ذات أصول تاريخية.

من يختار شققها من أجل السكن سيحظى بمزيج رائع من الهدوء والحيوية كذلك تضم مطاعم مميزة وفاخرة ومحلات تجارية رائعة توجد نيشان تاشي على قرب من شارع الاستقلال الشهير، تص إليها العديد من خطوط المواصلات العامة.
ولكن ما يجعل من شراء شققها أمراً صعباً نوعا ما أن أسعارها مرتفعة بطريقة قد لا تتناسب مع الكثير من الأشخاص، ولكن في عموم الأمر هي مكان نموذجي.

3- منطقة كادي كوي:
أيضا القسم الآسيوي يحتوي على شقق متميزة للبيع ومن أفضل مناطقها (كادي كوي)، وما يجعل منها مناسبة من أجل هذه الغاية أنها تنتمي للنمط الحداثي وتقدم لمن يختارها الكثير من الخدمات المتميزة حيث المطاعم، والمقاهي ومراكز التسوق، يوجد فيها شارع بغداد الذي يشبه شارع الاستقلال، في حال تمَّ اعتمادها مكانا للسكن فهذا يعني الكثير من الراحة والرفاهية وإن تمَّ اعتمادها مكانا للاستثمار العقاري فهذا يعني الكثير من الأرباح المحتملة.

4-منطقة السلطان أحمد:
هناك الكثير ممن يختارون منطقة السلطان أحمد من أجل البحث عن شقق للبيع حيث أنها من المناطق التي تتفق عليها الكثير من الأذواق وذلك لأنها حيوية ونشطة ومكتظة بالسكان وتحتوي على العديد من الأماكن السياحية المتميزة وفيها عدد كبير من المطاعم ويمكن التنقل منها وإليها بغاية السهولة كما أنها تضم العديد من الفنادق وإلى جانب كل تلك التفاصيل فإن أسعار شققها مناسبة للكثير من الميزانيات المختلفة ولكن السبب الذي يجعل فئة معينة يعرضون عنها أنها مزدحمة شديدة الاكتظاظ لدرجة تكاد لا تميز ليلها من نهارها ولكنها تبقى من الخيارات المطروحة.

5- منطقة شيشلي:
أمَّا من يبحث عن الشقق الفاخرة فبكل تأكيد سيكون عليه اختيار منطقة شيشلي المتميزة والتي تُعتبر من أهم المراكز التجارية في إسطنبول عامة.
فكرة شراء شقة فيها فكرة رائعة فهي تقدم أهم مقومات الحياة حيث
الأماكن الترفيهية والفنادق والمواصلات المؤمنة وخدمات صحية شققها قادرة على تلبية أكثر من هدف والنتيجة ستكون مرضية.

6- منطقة باشاك شهير:
هي وجهة العرب الأولى حيث أنه يُطلق عليها اسم منطقة العرب الأغنياء واختيارهم لها كان استنادا على التفاصيل والمقومات التي تملكها، حيث البنية التحتية الهائلة التي تتمتع بها وهي تحتوي على أهم المدن الطبية في عموم تركيا وهي مدينة باشاك شهير الطبية، كما أنها تتمتع بموقع استراتيجي مميز على قرب من مطار إسطنبول الجديد.

7- منطقة بيليك دوزو:
هي الواجهة الحديثة والعصرية في إسطنبول يقصدها الكثير من الأشخاص، إنها تتميز بأسعار منخفضة حاليا ومن المتوقع أن ترتفع في الأيام المقبلة مما يؤكد للمستثمرين الأرباح التي سيحصلون عليها، تتميز بيليك دوزو بإطلالة بحرية رائعة، مما يتوافق مع رغبات الجميع.

8- منطقة ساريير:
لها إطلالة مميزة على مضيق البوسفور، تكمن أهميتها في أنها محاطة بالعديد من المواقع المميزة، كما أنها لها اتصال وثيق مع التاريخ ومع ذلك لا تفتقد لمظاهر الحداثة والرقي وهذا المزيج يعتبر المفضل لدى الكثير من الأشخاص متميزة هي بمساحتها الكبيرة التي تحتلها وبباقتها الخدمية.
 
كل منطقة من هذه المناطق لها امتيازاتها الخاصة، وكل منطقة تضم مشاريع سكنية متنوعة تناسبك جميع المتطلبات، وبإمكانكم التواصل مع فريق شركة مرساة وطلب جولة عقارية ضمن أهم أحياء مدينة إسطنبول.
 
 
تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

تاريخ آخر تحديث::2023-07-27

مقالات عقارية

سوق العقارات في إسطنبول خيار المستثمرين الأمثل
تعتبر مدينة إسطنبول وجهة الملايين للسياح وللمستثمرين الراغبين بشراء عقار في تركيا ,فما هي أنواع العقارات فيها ؟
اكتشف لماذا يجب التعامل مع شركة عقارية موثوقة
مرساة العقارية تنصح بالتعامل مع الشركات العقارية دائماً و عدم الاستماع إلى الشائعات
الدليل الشامل لكل ما يتعلق بشراء عقار في تركيا
هل أنت مقًدم على الاستثمار العقاري في تركيا؟ إليك كل ما تريد أن تعرفه عن الاستثمار في تركيا
شرفة طورلو الزجاجية
شرفة طورلو الزجاجية، شرفةٌ زجاجيّة جميلةٌ لمحبّي الأدرينيلين والإثاة والتشويق
برج أسانسور من معالم إزمير الساحرة
تسعى تركيا في كلّ يومٍ إلى دعم السياحة والمجال السياحيّ في تركيا لرفع اقتصاد البلد أولاً من خلال زيارة السيّاح للأماكن الطبيعيّة الخلّابة
ما هي مقومات الاستثمار في تركيا ؟
تعرف على مقومات الاستثمار في تركيا و الخصائص التي يجب مراعاتها عند شراء العقار الاستثماري
مميزات جواز السفر التركي 2023
أسباب كثيرة تدفع الكثيرين من العرب إلى الاستفسار عن إمكانيّة الحصول على جواز السفر التركيّ مع الإيجابيّات الكثيرة التي يمنحها لمن يحمله
ضريبة الأملاك السنويّة
ما هي ضريبة الأملاك السنويّة؟ وما هي قيمتها؟
جزر الأميرات أجمل الجزر في تركيا
جزر الأميرات في إسطنبول: جوهرة بحر مرمرة تضم تاريخاً وجمالاً استثنائيين، مع معالم ثقافية وطبيعية تجذب الزوار للاستمتاع بسحر فريد يمزج بين التاريخ والهدوء الطبيعي.
منطقة أرناؤوط كوي
هل ترغب بالاستثمار العقاري في منطقة أرناؤوط كوي؟ كل ما يهمك عن أرناؤوط كوي تجده في مقالنا

أخبار عقارية

قرار جديد خاص بالإقامة العقارية في تركيا
تعرف على القرار الجديد بخصوص الإقامة العقارية في تركيا، حيث يشترط الحصول على إقامة عقارية أن يكون سعر العقار المراد شراؤه 200 ألف دولار أو أكثر،
المملكة المتحدة تستثمر في تركيا بقيمة أربعة مليارات دولار أمريكي
تداولت تقارير تداولتها بعض الصحف ومنها وكالة الأناضول التركية عن تخطيط شركة Hive Energy البريطانية بدعم من غرفة التجارة البريطانية للاستثمار في تركيا بقيمة أربعة مليارات دولار أمريكي
اقتصادات تتهاوى وعملات تهبط وتركيا خارج هذه المعادلة
بعد أن عصفت أزمة كورونا باقتصادات العالم ووصول العلماء إلى لقاحات مضادة للفيروس، وما إن أخذت الأمور بالتحسن والتعافي حتى وقعت الحرب الروسية الأوكرانية والتي كانت بمثابة الشعرة التي قصمت ظهر البعير.
400 ألف دولار أمريكي، تعديل بسيط لشرط من شروط الحصول على الجنسية التركية
نشرت الجريدة الرسمية التركية فجر اليوم الجمعة 13 أيار/مايو الجاري قرار الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" الذي ينص على رفع قيمة العقار الذي يمنحه صاحبه الحق في الحصول على الجنسية التركية من 250 ألف إلى 400 ألف دولار أمريكي.
مشروع استثنائي لحكومة تعنى بشعبها
طرحت الحكومة التركية مشروعًا سكنيًا وأراضي تصلح للبناء عليها ومناطق صناعية في كافة الولايات التركية، بقيمة 900 مليار دولار أمريكي بغرض تأمين سكن
صراع العمالقة على أحد أبرز الأسواق، والتركي يتغلب
في خضم الأزمات التي يشهدها العالم من حروب ونزاعات وانهيار اقتصادات، سجل سوق العقارات التركي تقدمًا ملحوظًا مع ارتفاع متوسط سعر المنازل في تركيا
وِفَاق وآفاق جديدة أنقرة والرياض
كنوعٍ من التأكيد على تحسن العلاقات السعودية التركية، قام ولي العهد محمد بن سلمان بزيارة تركيا لأول مرة منذ توليه منصب ولي عهد
إغلاق بعض الأحياء في تركيا أمام الأجانب، قرار لك لا عليك
جاء في بيان صادر عن الموقع الرسمي لإدارة الهجرة التركية التابع لوزارة الداخلية أنّه تم رفع عدد الأحياء التي يمنع تثبيت عنوان السكن فيها من 781 إلى 1169 حيًا وذلك اعتبارًا من 1 تموز/يوليو.
تعافي السياحة في تركيا 2022
بعدما عصفت جائحة كورونا بدول العالم أجمع، تراجعت السياحة في كثير من الدول التي كانت رائدة في هذا المجال. فلم يعد بمقدور أحد على القيام بجولات سياحية
طرابزون تستقبل أحبائها السعوديين بعد غياب طويل
بعد انقطاع طال أمده بسبب جائحة كورونا، عاد السياح السعوديين إلى زيارة تركيا بغية الاستمتاع بعطلتهم الصيفية، وكانت طرابزون منزلهم الأول الذي اختاروه.
مقالات عقارية
شاهد فيديو
فرص عقارية
مشاريع مميزة

مشاريع عقارية في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية