سبع نصائح ذهبية لترفع سعر عقارك إلى أقصى حد

تاريخ آخر تحديث:: 2021-06-22
+ حجم الخط -
0 3397


لديك مشروع تجاري؟ أو عقار ترغب في استثماره بإعادة بيعه أو تأجيره؟ سنقدم لك بعض التدابير التي سترفع من سعر عقارك إلى أقصى حد ممكن وتجذب الكثير من العملاء، هذه بعض الأفكار المفيدة:


قيمة العقار في تركيا

عقارات تركيا المميزة

ينصح خبراء العقار:

  • أولاً أن تحدد الشريحة الاجتماعية المستهدفة من قبلك لتأجيرها أو بيعها، هل هم طلاب جامعيون أم من فئة العوائل أم الشباب العازبين، سيسهل هذا عليك تسويق عقارك واستقطاب الزبون الأنسب وملاءمة احتياجاته.
     
  • النصيحة الثانية اختيار ألوان الطلاء المناسبة والتي تلفت انتباه الشريحة المستهدفة من العملاء، فالألوان التي تناسب الأسرة تختلف بالطبع عما يناسب فئة الشباب التي قد ترغب بمزيد من الألوان المبهجة والحيوية، فيما تميل الأسرة للألوان المحايدة التي تعطي انطباعاً بالحداثة لفترات أطول.
  •  النصيحة الثالثة التي تعتبر غاية في الأهمية وهي العناية الفائقة بالحمامات ومرافق العقار حيث تعتبر من أكثر المساحات التي تتعلق بخصوصية القاطنين وتؤثر فعلياً على قرار العميل. 
  • رابعاً لابد من العناية بالتمديدات الصحية والكهربائية، واستدعاء مختصين لإجراء أعمال الصيانة وتفقد تمديدات الماء والكهرباء في العقار لأنهما من أهم احتياجات العميل في حياته اليومية وأكثر عرضة للأعطال جراء الاستخدام اليومي والمتكرر. 
  • وتالياً وفي المرتبة الخامسة تأتي أهمية العزل الصوتي والحراري، فالمنزل المعزول صوتياً وحرارياً ترتفع قيمته أكثر بكثير من المنازل الأخرى الغير المجهزة بالعزل الصوتي والحراري، لما تحققه من راحة وحجب للضوضاء الخارجية وكذلك الأصوات الداخلية ضمن البناء ويكفل خصوصية القاطنين، إضافة لتوفير الأموال للعميل الناتج عن توفير تكاليف التدفئة والحد من هدر الطاقة عدا عن مقاومة البرد.
  • سادساً عند الانتهاء من عملية الانشاء والتعديلات العقارية يجب اظهار البناء في أحسن مظاهره من حيث النظافة والإتقان وإزالة مواد الانشاء والمخلفات الناتجة عنه وطلاء المنازل لتظهر في أبهى حلتها كما أسلفنا.
  • سابعاً وأخيراً، العناية بالحدائق إن وجدت وهي من العناصر الأساسية التي تسهم في رفع سعر العقار لما تضفيه من صحة بيئية وترفيهية 

 نتمنى ان تكون هذه النصائح والتوصيات مفيدة، وأن تحظوا باستثمار ناجح وموفق.

 

قناة إسطنبول الجديدة ... سر تتضاعف أموال المستثمرين على ضفاف البوسفور الجديد
 

تحرير فريق مرساة العقارية©



مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

تاريخ آخر تحديث:: 2021-06-22
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة
دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع مرساة العقارية 2021