طرق آمنة للحصول على الجنسية التركية

طرق آمنة للحصول على الجنسية التركية

تاريخ آخر تحديث: 2022-08-04
+ حجم الخط -
1 5185

طرق آمنة للحصول على الجنسية التركية

نقدم لكم الحصول على التسهيلات المطلوبة للحصول على الجنسية التركية من خلال الإستثمار العقاري أو بالطرق الأخرى بالإضافة لإختيار العقار المناسب في التقييم للحصول عليها .. تعرّف على خدماتنا وتواصلنا معنا لنقدم لك الفائدة التي تبحث عنها .
 
طرق الحصول على الجنسية التركية
 
الحصول على الجواز السفر التركي والتمتع بامتيازاته هو هدف مثالي للعديد ممن يحملون جوازات سفر ضعيفة لا تحقق متطلباتهم 
بداية، دعونا نناقش من خلال موقع شركة مرساة العقارية أهمية
الجنسية التركية. ما هي ميزاتها؟ 
 

ميزات الجنسية التركية:

تركيا واحدة من دول مجموعة العشرين "G20" ومصنفة ضمن أسرع 5 دول من مجموعة العشرين في النمو الاقتصادي، كما أن جواز السفر التركي يحتل المرتبة الـ 38 عالمياً ويمكن لحاملي الجواز السفر التركي السفر إلى واحد وسبعين دولة دون فيزا.
كما أن هناك ميزة هامة تتجلى بتخفيض أسعار الخدمات العامة كالطبابة والتعليم 
ومن ناحية
الاستثمار العقاري، فهناك الكثير من الصلاحيات والتسهيلات ومعاملة خاصة وحصرية يحظى بها حاملي الجنسية التركية، ولا يشترط عقاراً محدداً أو مواصفات معينة، أي بإمكانك اختيار أي عقار تحبذه.
وعند حصولك على
الجنسية التركية، فإنها تمنح تلقائياً لأفراد أسرتك البالغين من العمر أقل من ثماني عشر عاماً.
 
الجنسية التركية وطرق الحصول عليها
 

ما هي الطرق الآمنة للحصول على الجنسية التركية؟

تلك هي الخطوط القانونية لطرق الحصول على الجنسية التركية، ويتم التقدم للحصول على الجنسية التركية، عند استيفاء الشروط المطلوبة، من خلال سلسلة خطوات، وإتمام إنجاز عدد من الأوراق المطلوبة.


ما هي الشروط التي يجب توافرها للحصول على الجنسية التركية؟

يجب أن تكون حاملاً لإحدى الجنسيات التي شملها قانون التجنيس التركي، (وقد شمل هذا القانون أغلب الجنسيات باستثناء بعضٍ محدد منها مثل سوريا وأرمينيا).
أما عن الأوراق المطلوبة، فتختلف تبعاً، لطريقة الحصول على الجنسية التركية وتعد بالمجمل، أمور بسيطة وهناك شركات ومكاتب، تقوم بإنجاز المهمة كاملة، وتوفر لك الكثير من الوقت والجهد المستهلك، بفضل شبكة علاقاتها الواسعة.
 

ماذا عن الحصول على الجنسية التركية لقاء الاستثمار العقاري؟

تدعم الحكومة التركية، قطاع العقارات بشدة، وتوليه دعماً وأهمية كبيرة، للنهوض بالاستثمارات العقارية في تركيا. 
فكان قانون التجنيس مقابل
الاستثمار العقاري، خير تقدير منها لهذا القطاع وللمستثمرين وقد لاقى هذا القرار شعبية كبيرة، وأثمر نتائج مبهرة.
 

شروط الجنسية التركية

ما هي شروط الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري في تركيا؟

يشترط للحصول على الجنسية التركية بهذه الطريقة، أن تكون قيمة العقار الذي تشتريه، بالغة لقيمة 400 ألف دولار أمريكي، ولا يشترط أن يكون عقاراً واحداً، فبإمكانك شراء عدة عقارات تركية، في مناطق مختلفة، على أن تبلغ قيمتها 400 ألف دولار أمريكي.
وهناك الكثير من التفاصيل في هذا السياق، والكثير من أشكال الدعم الحكومي كتخفيض الضرائب على سبيل المثال 
تجذب تركيا، الكثير من السكان من مختلف الجنسيات عن طريق منحها للجنسية التركية بهذه الطرق، بينما يبقى الاستثمار العقاري هو الطريق الأسرع لحصولك على الجنسية التركية
 

ما الأوراق التي تلزم للحصول على الجنسية التركية:

في البداية يجب عليك أن تحضر ورقة ثبوتية للعقار الذي تملكه إن كنت ستحصل على الجنسية التركية بموجب تملك العقارات في تركيا، كما أنه يجب عليك أن تحضر سند ملكية أو طابو للعقار في تركيا أو للشقة السكنية التي تملكها، ينبغي أن تحضر وصولات القبض والدفع وتكون موقعة ومختومة من البنك، يجب أيضا أن تتم ترجمة جواز سفرك إلى اللغة الأصلية في البلد وهي اللغة التركية ويختم من عند الكاتب بالعدل
 

ما هي طرق الاستثمار التي من الممكن أن نستثمرها في تركيا والتي بموجبها نحصل على الجنسية التركية:

تأسيس الشركات أو شراء المستندات أو الاستثمار الزراعي ربما:
يمكن أن نستثمر في تركيا المشاريع المتعددة التي تحتويها ،فبإمكانك أن تعمل على تأسيس شركة وبموجب هذه الخطوة فإنك ستنال الإقامة التركية والتي بالتالي عن طريقها ستحصل على المبتغى الأساسي وهو الجنسية التركية ، تعتبر تأسيس عمل في تركيا كالشركة مثلا هو مجال قوي ورابح بكل تأكيد ، وعن طريقها ستحصل على كل ما تريد فيمكننا أن نعدها بمثابة فيزا تؤهلك لنيل أهدافك جميعها ، طبعا لا بد لنا أن نذكر أن لتحقيق هذه الخطوة يجب عليك أن تقوم بإجراءات كثيرة في الدوائر الحكومية واستخراج أوراق معينة تطلب منك ، كما يجب عليك أن تحصل على موافقة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.
 
كما أنه يمكنك أن تستثمر أموالك بشيء مضمون أكثر وشاع ذكره في الآونة الأخيرة في تركيا ، وهو الاستثمار العقاري سواء أكان في العقارات السكنية أم في العقارات التجارية ، وكلاهما مشروع سيحقق أرباحا طائلة وخاصة بعد أن عملت الحكومة التركية على تسهيل أمور التملك العقاري في تركيا فأصبحت الإجراءات اللازمة لهذا الأمر مبسطة لا تعجز أحدا ،فسابقا كان عليك أن تشتري عقارا بقيمة مليون دولار أمريكي حتى تحصل على الجنسية التركية ، والآن أصبح يكفي أن تتملك عقارا بقيمة اربعمئة دولار أمريكي فقط حتى تحصل على الجنسية التركية.
 
كما أنك تستطيع أن تحصل على الجنسية التركية عن طريق شراء أسهم أو سندات من الدولة التركية، والتي يمنع أن تقوم ببيعها قبل ثلاث سنوات من تاريخ الشراء، كما أنه ينبغي عليك أن تقوم برصد مبلغ لشراء تلك الأسهم يكون لا يقل عن خمسمئة ألف دولار أمريكي في حال أردت شراء سندات أو أسهم فلا فرق بين كلتاهما.
 
يعد الاستثمار الزراعي من الاستثمارات المتاحة أيضا، حيث تتوفر في تركيا التربة الخصبة والمياه الغزيرة المتوفرة بشكل دائم، التي منحها الله إياها لتكون هذه الدولة ككل مجال واسع لهذا الاستثمار والدولة بشكل خاص أعطت اهتمامها لهذا المجال أولا لأنه عن طريق هذا القطاع يعيش الشعب التركي فهي لقمة عيشه، بالإضافة لأنها تجلب رأس المال الأجنبي الذي سيدخل لاقتصادها فينميه ويجعله في حالة تطور دائم وتحميه من الانهيار.
-الجنسية التركية تعتبر فرصة جديدة للحياة بكل ما تمنحه لك من ميزات وعطايا، بالإضافة للتسهيلات التي ستصب على حياتك من خدمات ورفاهية وسبل حياة كريمة وعيش رغيد، سيكون شأنك في ذلك شأن أي مواطن تركي أصلي يحيا على أرضهم، لهذا السبب نرى أن عملية التجنيس في تركيا كثرت الحكايات عنها وتعدد الراغبون في الحصول عليها.
 
قناة إسطنبول الجديدة ... سر تتضاعف أموال المستثمرين على ضفاف البوسفور الجديد
 
عند قرارك بالاستثمار في تركيا هناك العديد من الامتيازات التي قد تحصل عليها، أدناها الاعفاء من الضرائب أو تخفيضها، وأعلاها الحصول على الجنسية التركية خلال 90 يوم فقط، لكن وبسبب التنوع الكبير للخريطة الثقافية والعقارية في تركيا قد تقع ضحية لأحد للمحتالين العقاريين، وحتى لا تكون في هذا الموقع يمكنك التواصل مع فريق مرساة العقارية للاستفادة من العديد من الخدمات الذي يقدمها الفريق، من خدماتنا المجانية " تقييم العقار" فأي عقار ترغب بشرائه يمكنك ارسال تفاصيله لفريقنا وهم يقدرون لك الثمن ، ومن اختصاصات فريقنا المحترف اختيار أفضل الفرص الاستثمارية ذات العوائد المالية المجدية، وإدارة الاستثمارات والإشراف على عمليات البيع والشراء وتقديم كافة الاستشارات القانونية لعملائنا للوصل لأفضل نتيجة، و استصدار الجنسية التركية و اجراء المعاملات الخاصة بالإقامة
العقارية .
 
 
 
تحرير فريق مرساة العقارية©

الوسوم 

الجنسية التركية | الحصول على الجنسية التركية | الجنسية التركية من خلال شراء عقار | الجنسية التركية والجواز التركي

 
مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

تاريخ آخر تحديث::2022-08-04

مقالات عقارية

متروبوس إسطنبول؛ سابق الزمن مع وسيلة النقل الأسرع
تمثل معضلة النقل في اسطنبول، تحدياً حقيقياً ويومياً للسكان، فمن يملك المواصلات في اسطنبول يملك خيارات واسعة
نفق أوراسيا المحاكي لأطلانطس الأسطورية
ما هو نفق أوراسيا بشكله وهيكله العام؟ وهل هناك إيجابيات لوحظت لنفق أوراسيا في مدينة إسطنبول في تركيا؟
جولة للتعرف على عادات وتقاليد في تركيا
من خلال هذا المقال فريق التحرير في شركة مرساة العقارية سيطلعكم على أهم العادات والتقاليد في تركيا
هل شراء عقار في تركيا بعد الشرط الجديد خيار صائب؟
ماذا يمكن أن أستفيد ماديًا من الاستثمار العقاري في تركيا؟ وما الخدمات التي تقدمها شركة مرساة العقارية في إدارة الاستثمار؟ التفاصيل في مقالنا
شروط جديدة للحصول على الإقامة العقارية في تركيا
ما هو الشرط الجديد للحصول على الإقامة العقارية؟ و من يستحق الحصول على الإقامة العقارية؟ التفاصيل في مقالنا
الجنسية التركية الاستثنائية
نقدم لكم الحصول على التسهيلات المطلوبة للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري أو بالطرق الأخرى بالإضافة لإختيار العقار المناسب في التقييم للحصول عليها .. تعرّف على خدماتنا وتواصلنا معنا لنقدم لك الفائدة التي تبحث عنها .
ما هي شروط الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري؟
ما هي أبرز شروط الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري؟ ولماذا يرغب الكثير من الأشخاص بالحصول على الجنسية التركية؟
العقار طريقك للحصول على الجنسية التركية
العقار طريقك للحصول على الجنسية التركية , ما المقصود بذلك ؟ كل ما يتعلق بالحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري تجده في مقالنا التالي
كل ما يهمك أن تعرفه عن الجنسية التركية
تعرف على أهم المعلومات التي تتعلق بالحصول على الجنسية التركية
ما هي شروط الحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار قيد الإنشاء
يرغب بعض الأشخاص في الحصول على الجنسية التركية عن طريق عقار قيد الإنشاء تحديدا.. فما السبب وراء ذلك؟

أخبار عقارية

آلية جديدة لمنح الإقامات السياحية للقادمين الجدد إلى تركيا تعرف عليها 
ستعطى الإقامة السياحية للقادمين إلى تركيا لأول مرة لمدة 90 يوم فقط، إذ لا بد لمقدّمي الطلب تقديم أسباب ومبررات حقيقية
الإقامة السياحية لمدة عامين للفلسطينيين في تركيا
ما هي أهم الوعود التي قدمت من قبل الحكومة التركية للجالية الفلسطينية الماكثة لديها؟
ثلاث أرقام قياسية لصالح تركيا
حسب استطلاع الرأي الذي أجرته مجلة ترافل آند ليجر (Travel + Leisure) فقد صوّت المسافرون لصالح مطار إسطنبول كثاني أفضل مطار دولي حول العالم.
طرابزون تستقبل أحبائها السعوديين بعد غياب طويل
بعد انقطاع طال أمده بسبب جائحة كورونا، عاد السياح السعوديين إلى زيارة تركيا بغية الاستمتاع بعطلتهم الصيفية، وكانت طرابزون منزلهم الأول الذي اختاروه.
تعافي السياحة في تركيا 2022
بعدما عصفت جائحة كورونا بدول العالم أجمع، تراجعت السياحة في كثير من الدول التي كانت رائدة في هذا المجال. فلم يعد بمقدور أحد على القيام بجولات سياحية
إغلاق بعض الأحياء في تركيا أمام الأجانب، قرار لك لا عليك
جاء في بيان صادر عن الموقع الرسمي لإدارة الهجرة التركية التابع لوزارة الداخلية أنّه تم رفع عدد الأحياء التي يمنع تثبيت عنوان السكن فيها من 781 إلى 1169 حيًا وذلك اعتبارًا من 1 تموز/يوليو.
وِفَاق وآفاق جديدة أنقرة والرياض
كنوعٍ من التأكيد على تحسن العلاقات السعودية التركية، قام ولي العهد محمد بن سلمان بزيارة تركيا لأول مرة منذ توليه منصب ولي عهد
صندوق تركيا للتكنولوجيا
برأس مال قيمته 300 مليون دولار، أعلنت " القابضة " الإماراتية وصندوق الثروة السيادي التركي إطلاق "صندوق تركيا للتكنولوجيا" بهدف الاستثمار في صناديق رأس مال استثمارية مختلفة
من مطار عملاق إلى خامس أكبر حديقة في العالم
بالتزامن مع ذكرى فتح القسطنطينية تم غرس أول شتلة في "مطار أتاتورك" سابقًا بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
الألعاب النارية في تركيا في طريقها إلى الحظر
تدرس وزارة البيئة والتخطيط العمراني وتغير المناخ مشروعًا ينص على تطبيق حظر عام في جميع أنحاء تركيا على استخدام الألعاب النارية
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة

مشاريع عقارية في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية