تملك في تركيا أفخم وأرقى العقارات

تملك في تركيا أفخم وأرقى العقارات

تاريخ آخر تحديث: 2022-09-29
+ حجم الخط -
2 5575

تملك في تركيا أفخم وأرقى العقارات

 
ذوقك من الطراز الرفيع ؟ تروقك الفخامة والصدارة ؟ ترغب باقتناء أفضل وأرقى الشقق التركية؟ حسناً يبدو أن الذي ذكرته هو ما تبحث عنه بشغف .
 
نرحب بك عزيزي القارئ و نقدم لك هذا المرفق الذي يقودك نحو تحقيق أحلامك باقتناء أحدث الشقق التركية وأجودها .
لقد قمنا بدراسة المناطق و الخيارات المميزة، لنقدم لك أفضل المناطق لشراء شقة في تركيا والتي تتمتع بمستقبل عقاري ناجح ،بالإضافة لطريقة تحديد المكان الأنسب حسب الهدف من شراء الشقة .
 
طريقة تحديد أفضل منطقة لشراء شقة فخمة في تركيا
اختيار أفضل منطقة لشراء شقة في تركيا يعتمد على أكثر من اتجاه ، بالدرجة الأولى يجب معرفة غاية المشتري من الشقة ، هل تريد السكن فيها ؟ أم الاستثمار؟ أم لأجل الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري؟
 
يمكنك معرفة أفضل مكان لشراء أحسن الشقق في تركيا من خلال عدة عوامل يجب ملاحظتها منها : التعداد السكاني في المنطقة ،المناطق السياحية و المعالم الأثرية المشهورة الموجودة فيها ،المدن الكبرى وما تحويه من مراكز عالمية للأنشطة في سائر المجالات .
 
دعونا نعرض عليكم في هذه المدونة عينة من المناطق التركية والمدن المشهورة ، التي ستكون ملاذكم المناسب لابتياع شققكم المترفة والمميزة .
 
 
مدينة إسطنبول
المدينة الغنية عن التعريف بعراقتها و رقيها وما وصلته من حداثة وتطور ، إن أهم ما يميز عقارات و شقق إسطنبول أنها محور سوق العقارات في تركيا، ومركز جذب واستقطاب للاستثمارات العقارية الأجنبية من جميع الجنسيات ، حيث تمتاز الأبنية والمشاريع التركية الحديثة فيها بأنها مصممة وفق أحدث أساليب البناء العصرية ،حيث تتمتع بأرقى الخدمات ومزودة بأحدث المرافق ووسائل الترفيه ، وتنافس بذلك العقارات الأوروبية .
 
إن مشاريع البنية التحتية الحديثة خاصة في خطوط النقل والمواصلات، بالإضافة إلى مشروعي قناة إسطنبول ومطار اسطنبول الجديد، تجعل من الاستثمار في عقارات اسطنبول و شققها فرصة مثالية.
 
تتمتع إسطنبول بمكانة حيوية ممتازة لشراء شقة فخمة في تركيا
 
تحافظ إسطنبول على مكانتها الحيوية واعتبارها أفضل منطقة لشراء شقة فخمة في تركيا خاصة للباحثين عن الاستثمار في العقارات التركية، فإسطنبول خيارهم الأول.
 
تستقبل إسطنبول سنوياً أعداداً لا يستهان بها من الأجانب الراغبين بشراء العقارات لأنهم يعتبرونها أفضل موقع للعقارات والشقق في تركيا.
بالنسبة لأحياء إسطنبول نذكر من أهم المناطق العقارية فيها: باهتشي شهير ، شيشلي ، الفاتح ، باسن اكسبريس ..
 
مدينة أنطاليا
أهمية شقق أنطاليا مستمدّة من أهميتها السياحية ،حيث تعتبر هذه الولاية منتجعاً دولياً كبيراً، بمناظرها الخلابة وشواطئها الدافئة، حيث تصنّف مدينة أنطاليا في المرتبة الثانية عشر عالمياً من ناحية جذبها للسيّاح الأجانب.
 
يمكن الاستثمار في شقق أنطاليا في القطاع السكني، وخاصة للاستفادة من مردود الإيجارات في مواسم السياحة، بالإضافة إلى الاستثمار في المكاتب السياحية لأهمية الجانب السياحي، أيضاً تكللت الاستثمارات في الفنادق والمنتجعات السياحية بالنجاح الباهر .
 
مدينة بورصة
تعد بورصة رابع أكثر المدن التركية كثافة سكانية، وتمتاز بموقعها المميز بين إسطنبول وأنقرة، وهذه المدينة تعد قبلة للمستثمرين العرب بشكل خاص والأجانب بشكل عام.
 
تعتبر شقق بورصة القريبة من ساحل مرمرة من أفضل الشقق في الولاية وأكثرها شهرة وأهمية، والاستثمار فيها من الفرص الذهبية بالنسبة للمستثمرين العقاريين .
تشغل بورصة غالبً المرتبة الخامسة لشراء العقارات في الإحصائيات الشهرية، وتحافظ على وتيرة متصاعدة من حيث زيادة إقبال الأجانب على شراء العقارات فيها
 
يساعد أسلوب الحياة بكل ما فيه من خصائص في بورصة على السكن وافتتاح الشركات والمشاريع الاستثمارية، ويعتبر سعر العقار المناسب والمغري في هذه المنطقة من المحفزات الكبيرة للمستثمرين لشراء العقارات في بورصة كونها قريبة من اسطنبول وتحظى بأسعار منافسة.
 
مدينة سكاريا
تستلقي هذ المدينة على ساحل البحر الأسود، ومنه تكتسب أهميتها ، وتمتاز بكونها من المدن المناسبة للسياحة في الصيف والشتاء على حد سواء، وتحظى بإقبال كبير من الأجانب سواء للسياحة أو للاستثمار أو لشراء العقارات فيها.
 
فرصة الاستثمار العقاري وشراء شقق فخمة جميلة في سكاريا تشكل هاجساً لدى أعداد ليست قليلة من المستثمرين الأجانب سنوياً، و أيضاً العرب لا تقل عندهم الرغبة في امتلاك شقق فاخرة في سكاريا عن الأجانب ، وذلك بسبب الشبه الكبير بين عادات وطرق الحياة بين سكاريا والدول العربية. أسعار العقارات في سكاريا مشجعة جدا" ، وقد تقدمت في المدينة مؤخراً حركة البناء بشكل رهيب ، فتضمنت مجمعات وشقق راقية وفاخرة والتي تستخدم نظام المنازل الذكية، وخدمات المجمعات الحديثة التي تناسب رغبات أرقى المستثمرين .
 
في المدينة الكثير من المناطق السياحية الفخمة التي تجذب الاستثمارات العقارية، كمنطقة "صبنجة" ، حيث يحبذها مشترو العقارات للاستفادة من الإطلالات على بحيرة طنجة . من جانب آخر إنّ فرصة السكن بالقرب من ساحل البحر الأسود أيضاً من الفرص المثالية والواعدة في سكاريا.
 
لا يمكننا الحديث عن 81 ولاية في هذا الموجز، و لكننا في هذا المقال قدمنا دليلاً بسيطاً يضيء طريقك نحو شراء شقتك الفاخرة في تركيا ، شقتك بانتظار اختيارك لها ، هناك الكثير من العروض الفخمة التي تليق بك و باستثماراتك، سارع بحجز شقة أحلامك .
 
 
تحرير فريق مرساة العقارية©


مقالات ذات صلة :                                             
 
الإقامة في تركيا عن طريق شراء عقار | شقق رخيصة للبيع في تركيا | أسعار العقار في تركيا | شراء عقار في تركيا
#مرساة_العقارية #شقق_تمليك #عقارات_اسطنبول

تاريخ آخر تحديث::2022-09-29

مقالات عقارية

سحب الجنسية التركية ما بين الحقيقة والقيل والقال
مع دنو موعد الانتخابات المنتظرة عام 2023 التي يرتقبها الشارع التركي خاصةً والعالم أجمع عامةً، شاع في الآونة الأخيرة احتمالية سحب الجنسية التركية من الأشخاص الذين حصلوا عليها استثنائيًا
شراء شقة في تركيا
من أكثر الأماكن التي يتوجه إليها الراغبين في الحصول على شقّةٍ هي تركيا، للكثير من الأسباب التي نذكر منها أولاً موقعها المميّز جغرافيّاً الذي يقترب من الدول العربيّة فيجذب العرب إليها كما أنّ منها قسماً أوروبيّاً فيجذب الأجانب الآخرين من جميع بلدان العالم
أفضل المواقع الالكترونية لبيع وشراء العقارات في تركيا
يوجد الكثير من الشركات و المواقع العقارية التي تعد من أفضل الشركات و المواقع المتخصصة بالاستشارات العقارية في تركيا
ما هي أرخص شقق للبيع في تركيا؟
نقدم لكم أفضل عروض الأسعار للشقق في اسطنبول والحصول على التسهيلات المطلوبة للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري واختيار العقار المناسب في التقييم للحصول عليها
تملك في تركيا أفخم وأرقى العقارات
هل تحلم بــ التملك في تركيا وتبحث عن عقارات للبيع في تركيا ؟ مقالنا التالي يجيبك عن كل استفساراتك المتعلقة بعقارات تركيا
مالاتعرفه عن الإقامة السياحية في تركيا
هي إقامة قصيرة الأجل مفيدةٌ جداً للراغبين بالقدوم إلى تركيا لمدةٍ قصيرةٍ ولذلك سميت باسم الإقامة السياحيّة وذلك لأن أكثر الراغبين بها هم السيّاح القادمون إلى تركيا.
الشقق في المجمعات السكنية في إسطنبول
إن خيار السكن ضمن مجمع سكني في اسطنبول في رحاب بيئة خدمية متكاملة، ومرافق متعددة يعد خياراً مثالياً للسكن و الاستثمار، ولا يدرك ملذاته إلا من جرَّب الإقامة في مثل هذا النمط السكني الرائع.
شقق تركيا متميزة بإطلالاتها
لقد تميزت شقق وعقارات تركيا بإطلالات خلابة وتصدرت قوائم أفضل الشقق والإطلالات ، وحققت مبيعاتها أرقام خيالية لصالح مستثمرين أتراك وأجانب
مميزات شراء عقار في تركيا
تركيا دولةٌ تستحقّ أن نسعى إلى الذهاب إليها والتوّجه إلى موضوع شراء العقارات فيها لأنها أولاً دولة تحتضن جميع الأديان والثقافات كما أنّها دولةٌ وسطيّة الموقع قريبة من الدول العربيّة وجزء منها ينتمي لأوروبا
شقق للبيع في إسطنبول
الشقق في إسطنبول ليست كالشقق التي في المدن الأخرى في تركيا، للعديد من الأسباب كما تختلف أسعار الشقق في إسطنبول، فإسطنبول ارتفعت فيها القيمة العقاريّة في الفترة السابقة، فما المناطق التي ارتفعت فيها أسعار العقارات في إسطنبول ؟

أخبار عقارية

صراع العمالقة على أحد أبرز الأسواق، والتركي يتغلب
في خضم الأزمات التي يشهدها العالم من حروب ونزاعات وانهيار اقتصادات، سجل سوق العقارات التركي تقدمًا ملحوظًا مع ارتفاع متوسط سعر المنازل في تركيا
وِفَاق وآفاق جديدة أنقرة والرياض
كنوعٍ من التأكيد على تحسن العلاقات السعودية التركية، قام ولي العهد محمد بن سلمان بزيارة تركيا لأول مرة منذ توليه منصب ولي عهد
إغلاق بعض الأحياء في تركيا أمام الأجانب، قرار لك لا عليك
جاء في بيان صادر عن الموقع الرسمي لإدارة الهجرة التركية التابع لوزارة الداخلية أنّه تم رفع عدد الأحياء التي يمنع تثبيت عنوان السكن فيها من 781 إلى 1169 حيًا وذلك اعتبارًا من 1 تموز/يوليو.
تعافي السياحة في تركيا 2022
بعدما عصفت جائحة كورونا بدول العالم أجمع، تراجعت السياحة في كثير من الدول التي كانت رائدة في هذا المجال. فلم يعد بمقدور أحد على القيام بجولات سياحية
طرابزون تستقبل أحبائها السعوديين بعد غياب طويل
بعد انقطاع طال أمده بسبب جائحة كورونا، عاد السياح السعوديين إلى زيارة تركيا بغية الاستمتاع بعطلتهم الصيفية، وكانت طرابزون منزلهم الأول الذي اختاروه.
ثلاث أرقام قياسية لصالح تركيا
حسب استطلاع الرأي الذي أجرته مجلة ترافل آند ليجر (Travel + Leisure) فقد صوّت المسافرون لصالح مطار إسطنبول كثاني أفضل مطار دولي حول العالم.
مشروع استثنائي لحكومة تعنى بشعبها
طرحت الحكومة التركية مشروعًا سكنيًا وأراضي تصلح للبناء عليها ومناطق صناعية في كافة الولايات التركية، بقيمة 900 مليار دولار أمريكي بغرض تأمين سكن
تركيا بديلًا عن روسيا لكبار المستثمرين الغربيين
بحسب مكتب الاستثمار في رئاسة الجمهورية التركية، فقد كانت قيمة الاستثمارات الدولية المباشرة في البلاد 15 مليار دولار عام 2002، فيما تجاوزت 240 مليار دولار بنهاية 2021.
آلية جديدة لمنح الإقامات السياحية للقادمين الجدد إلى تركيا تعرف عليها 
ستعطى الإقامة السياحية للقادمين إلى تركيا لأول مرة لمدة 90 يوم فقط، إذ لا بد لمقدّمي الطلب تقديم أسباب ومبررات حقيقية
الإقامة السياحية لمدة عامين للفلسطينيين في تركيا
ما هي أهم الوعود التي قدمت من قبل الحكومة التركية للجالية الفلسطينية الماكثة لديها؟
مقالات عقارية
شاهد فيديو
شقق بالتقسيط
مشاريع مميزة

مشاريع عقارية في تركيا

عقارات في تركيا

دعنا نعلمك بكل جديد

بانضمامك للقائمة البريدية